آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

كل مايتعلق بالفيزا البريطانيه ومتطلباتها ..2015

ملتقى التدريب والإبتعاث
قديم 09-22-2015, 01:54 PM
صحي نشط

فنيه سعوديه will become famous soon enough
Thumbs up رد: كل مايتعلق بالفيزا البريطانيه ومتطلباتها ..2015

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمدة111
يسلمو على ردك اختى وفعلا منتظر قبول من نفس الجامعة ولكن انا قدمت قبول اللغة من معهد خارجى في طلب الابتعاث
وافكر اغيره اذا جانى قبول معهد الجامعة يعنى افكر اقدم على الفيزا لقبول اللغة بمعهد الجامعة

لانه في نقطة مهمة الان اذا درست في معهد اللغة الخارجي وبعدين طلبت اغير لمعهد الجامعة هل توافق الملحقية

طبعا علشان اوضح لك الصور ة
قبول اللغة من معهد lsi بوتسموث يبدأ في شهر مارس 2016 ---11 شهر
قبول جامعة بورتسموث ماجستير يبدأ في شهر سبتمبر 2016

يعنى ستة شهور قبل الماجستير فالافضل اخذاها في معهد الجامعة وكمان علشان السكن افضل انى اسكن في سكن الطلبة اما بالجامعة او قريب منها ,,, اتمنى تعطينى رايك ومشورتك

اخوي العمده بالنسبه للملحقيه سهالات ورائعين مثل اللي يقول يادهينه لاتنسكبين اهم شي راحتك عندهم انت روح واقعدلك شوي وبعدها حضر اوراق معهد الجامعه وروح السعوديه ضبط فيزت معهد الجامعه التاير فور وارجع بالسلامه وكل الامور بالبدايه بتكون يبغالهت وقت وتترتب عشان تستقر
بالنسبه لسكن الجامعه هو رخيص بس مزعج انا افضل تسكن لحالك لك خصوصيتك ان دخلت الجامعه اما وقت اللغه اسكن يامع عايله او سكن المعهد بس ان بديت ماستر انشالله شوفلك بيت وارتاح بكره تبدى تكون علافات ومعارف الحياه بتستمر هناك واتمنى انك ترسلي اسم مدينتك بالانجليزي عشان افيدك فيها لانه اذا كانت اللي اعرفها انشالله اني بفيدك لانه كل معارفي فيها وبالتوفيق انشالله
فنيه سعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 02:03 PM
صحي نشط

افتراضي رد: كل مايتعلق بالفيزا البريطانيه ومتطلباتها ..2015

للي سال عن تسجيل الاطفال لاتشيل همهم اذا انهم اقل من خمس سنوات بيحطوهم بحضانات وتدفع شي رمزي لهم اما اقل من ثلاث سنوات بتدفع مبببببلغ متعب شوي وبالنسبه للي سنهم مدرسه ومالقيت لهم تسجيل روح اول ماتوصل لاقرب مركز اطفال اللي يهتمو فيه بتربيه الطفل ماهو مركز صحي او تروح للبلديه الكاونسيل اللي هي عندها تسجيل الاطفال وخذ منهم الموقع او الاوراق وعبي الابليكيشن والله يسهلها لك ترى البدايه بتكون صعبه ولازم تكون قد المسؤليه لين ماتأمن اولادك وزوجتك وبعدها بتستقر الحياه انا من ناحيتي كان زوجي يداوم الظهر وانا الصباح على المعهد في فترتين عشان هو الصباح يودي البنت للحضانه اللي ماتفتح الا تسعه اللي تفتح سبعه غاااااليه ناااار وانا اخذها وقت الانصراف والصبررر اهم شي بعدها بتزين الامور باذن الله
soulmate1499 معجبون بهذا.
قديم 09-22-2015, 02:05 PM
صحي نشط

لاتنسى شهاده ميلاذ كل واحد عشان المدرسه وكرت التطعيم وغيارات داخليه شتويه للاطفال عن البرد ماكنت احصلها لبنتي ابدااا معليش احب اقولكم عن كل شي
قديم 09-22-2015, 03:15 PM
صحي نشط

soulmate1499 will become famous soon enough

الله يكتب لك الأجر يا فنية ،
كثيير من التساؤلات في راسي جاوبتي عليها ،

انا بنتي عمرها سنتين تقريباً ،
كم رسوم الحضانات ؟
ووش يستفيد الطفل عندهم في الحضانات ؟
من مواضيع : soulmate1499
soulmate1499 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 05:00 PM
صحي نشط

mmmn will become famous soon enough

اخت فنية سعوديه من واقع خبرتك ماهي افضل جامعة من ناحية البعد عن التعقيد لدراسه الام فارم وفيها طلبه سعوديين وماشيه امورهم ياليت تفيدينا باكثر من جامعه
بالنسبه لردك بان اغلب الجامعات تعادلك وتدخل ع السنه الثانيه اغلب الجامعات الي راسلتهم حدفت فقط الفاونديشن اول سنه مع العلم اني خريج كليه صحيه ومعدلي ممتاز

السوال الاخير انا الان معي ايلتس اكاديمي بس مو الجديد ukiv هل يقبل في معهد الجامعه وايضا عند الدراسه في معهد الجامعه هل استطيع دراسة اللغه بفيزة طالب

اتمنى ان استفساراتي واضحة وشاكر ومقدر لك
من مواضيع : mmmn
mmmn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 05:33 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmmn
اخت فنية سعوديه من واقع خبرتك ماهي افضل جامعة من ناحية البعد عن التعقيد لدراسه الام فارم وفيها طلبه سعوديين وماشيه امورهم ياليت تفيدينا باكثر من جامعه
بالنسبه لردك بان اغلب الجامعات تعادلك وتدخل ع السنه الثانيه اغلب الجامعات الي راسلتهم حدفت فقط الفاونديشن اول سنه مع العلم اني خريج كليه صحيه ومعدلي ممتاز

السوال الاخير انا الان معي ايلتس اكاديمي بس مو الجديد ukiv هل يقبل في معهد الجامعه وايضا عند الدراسه في معهد الجامعه هل استطيع دراسة اللغه بفيزة طالب

اتمنى ان استفساراتي واضحة وشاكر ومقدر لك

هلا اخوي
الجامعات اللي تعادل كثير وكلها معتمده او الاغلب بمعنى اصح لاني كنت اروح للملحقيه وقالو اذا انتم بكالوريوس فاغلب الجامعات معتمده واعطاني ورقه فيها كم اسم جامعه هم اللي غير معتمدين
المهم انا اللي بوضحه للكل انه الاشخاص اللي في بريطانيا اللي شغلهم يجيبو قبولات مو كلهم الاغلب الموثوقين قادرين على مخاطبه الجامعه وطلبهم بمعادله الشهاده قدر الامكان لانه تكون علاقتهم معهم قويه تعاملات بينهم ويجيبو طلبه للجامعه وبينهم مصالح بالمعنى الاصح
اذكر زملا شباب كويتين اثنين دخلوهم على السنه الثانيه وكلمو الاستاذ حق الجامعه انه كل ذا درسوه فرفعهم للسنه اللي بعدها
الاهم واللي لازم تعرفه انه لازم تكون مترجم كشف الدرجات والمواد حق كل ترم اخذته بالكليه الصحيه وثاني شي الاقسام اللي انت اشتغلت فيها بالمستشفى والتوصيات تشتغل عليها صح
رابع شي الجامعات كثير وكلها سهالات يوكلان سهله كينزينكتون سهله حتى يسموها بجامعه السعوديين وفي شي لازم تعرفه انه الدراسه في بريطانيا اسهل من السعوديه شغل قروبات للبكالوريوس يعني بتنجح بتنجح انشالله
وان بغيتو افيدكم برقم المكتب اللي كنت اتعامل معاه عشان القبولات هو في بريطانيا اتمنى بس تعطوني الضوء الاخضر عشان اعرف اذا مسموح بالمنتدى او لا
وبالتوفيق يارب
قديم 09-22-2015, 05:44 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soulmate1499
الله يكتب لك الأجر يا فنية ،
كثيير من التساؤلات في راسي جاوبتي عليها ،

انا بنتي عمرها سنتين تقريباً ،
كم رسوم الحضانات ؟
ووش يستفيد الطفل عندهم في الحضانات ؟

هلا اخوي
زين انه بنتك عمرها سنتين تلقالها حضانه بنفس عمر بنتي يوم رحت لبريطانيا واول ماعدت ثلاث شهور شكيت انه بنتي خرسه ماتتكلم وفي يوم من الايام تعرفت على عائله استاذي وجوني البيت اهله وعياله والا بنتي تنطلق معهم بالانجليزي اثريها ماتعرف عربي وانا افكرها خرسه بنتي بعدها بلبل انجليزي واللكنه صح ميه بالميه شي ثاني انه يعلموها النظافه وكيف تحافظ على العابها واغراضها يعلموها النظام وكيف تقعد بالسياره مسويين مجسم لهم كيف تربط الحزام بصراحه ربولي بنتي لو انا بالسعوديه ماربيتها كيذا وعندهم حصه للاغاني وحصه للقصص وحصه للرياضه وحضه للعب فضيييعين مع انها كانت رخيصه مره بالنسبه للثانيات الخاصات
نجي للبحث عن الحضانه اول شي تسوي تكتب بالنت بس توصل نيرسري وتشوف مواقعهم والاقرب لك وتسجل البنت
الرسوم كنا ندفع مبلغ اتوقع اربعميه وخمسين او اكثر بالباوند طبعا
بعدها يوم صارت ثلاث سنين انخفضت الرسوم او بالاصح الدوله ملزمه تدفعلها بهالعمر حق 15ساعه بالاسبوع
وتبدى تدفع شي رمزي حتى تقدر تحطها بخاصه لانه برضو الدوله تدفعلها
نسيت اقولك انهم ينمو مهارت الطفل يعني بنتي ترسم لوحات من تعليمهم لها عندهم لاتخاف عاى بنتك
بس اوصي اي واحد رايح هو واهله انه يتحلى بالصبر بالبدايه وبعدها تزين الامور بالتوفيق يارب
قديم 09-22-2015, 05:47 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنيه سعوديه
هلا اخوي
الجامعات اللي تعادل كثير وكلها معتمده او الاغلب بمعنى اصح لاني كنت اروح للملحقيه وقالو اذا انتم بكالوريوس فاغلب الجامعات معتمده واعطاني ورقه فيها كم اسم جامعه هم اللي غير معتمدين
المهم انا اللي بوضحه للكل انه الاشخاص اللي في بريطانيا اللي شغلهم يجيبو قبولات مو كلهم الاغلب الموثوقين قادرين على مخاطبه الجامعه وطلبهم بمعادله الشهاده قدر الامكان لانه تكون علاقتهم معهم قويه تعاملات بينهم ويجيبو طلبه للجامعه وبينهم مصالح بالمعنى الاصح
اذكر زملا شباب كويتين اثنين دخلوهم على السنه الثانيه وكلمو الاستاذ حق الجامعه انه كل ذا درسوه فرفعهم للسنه اللي بعدها
الاهم واللي لازم تعرفه انه لازم تكون مترجم كشف الدرجات والمواد حق كل ترم اخذته بالكليه الصحيه وثاني شي الاقسام اللي انت اشتغلت فيها بالمستشفى والتوصيات تشتغل عليها صح
رابع شي الجامعات كثير وكلها سهالات يوكلان سهله كينزينكتون سهله حتى يسموها بجامعه السعوديين وفي شي لازم تعرفه انه الدراسه في بريطانيا اسهل من السعوديه شغل قروبات للبكالوريوس يعني بتنجح بتنجح انشالله
وان بغيتو افيدكم برقم المكتب اللي كنت اتعامل معاه عشان القبولات هو في بريطانيا اتمنى بس تعطوني الضوء الاخضر عشان اعرف اذا مسموح بالمنتدى او لا
وبالتوفيق يارب

ممكن اعرف باي تاريخ اخذته الايلتس لانه اللي قبل شهر اربعه ينقبل اما اللي بعدها اظن لا بس انت وشطارت اللي جابلك القبول وشي قاني ترى الايلتس هو هو ماتغير اللي تغير انه مراكز الاختبار اللي في بريطانيا قللوها لعشر مراكز بس يعني امور اداريه
قديم 09-22-2015, 06:17 PM
صحي نشط

mmmn will become famous soon enough

اخذت الايلتس بتاريخ 20 ديسمبر 2014م
من مواضيع : mmmn
mmmn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2015, 03:28 PM
صحي نشط