آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

تعجيز مديرية الشرقية

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 08-20-2015, 04:12 PM
صحي مبدع

Code-hanadi will become famous soon enough
افتراضي رد: تعجيز مديرية الشرقية

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manal Jobran
شقصدك يعني هههههه

ههههههههههههههههههه
من مواضيع : Code-hanadi
Code-hanadi غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2015, 06:05 PM
صحي نشط

Manal Jobran will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vw_eoss
عليكم السلام والرحمة ... طبعا الكلام الي قاله سليم لان بالمديرية العامة بالمنطقه الشرقية فيه لجنه تعقد برآسه الدكتور اسامه المدني وهي الي توقع ع الاوراق ومن ثمن ترفع للدكتور الشيباني يوقع عليها ... طبعا هاللجنه هي من بنات افكار الدكتور الشيباني .... وكلنا مرينا بهاللجنة بالمرحلة الاولي ... ف السالفه مو تعقيد ترا زي ماحنا متخلين كثر مامنها امور روتينية فقط ... شدي حيلك وجيبي الخطاب وكملي اوراقك وامورك تتيسر

محد خبرنا من الزملاء هنا عن الية مديرية الشرقية

لان كل الزملاء مانعرضوا على لجنات الا بعد ارسال الطلب بالسستم

وكل اللي متقدمين فقط وقعوا لهم ورقة الصلاحية في غضون ساعات ومحط طلب منهم

موافقة اللجنة الدراسية بالمستشفى
Vw_eoss معجبون بهذا.
من مواضيع : Manal Jobran
Manal Jobran غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2015, 10:12 PM
صحي نشط

Vw_eoss will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal jobran
محد خبرنا من الزملاء هنا عن الية مديرية الشرقية

لان كل الزملاء مانعرضوا على لجنات الا بعد ارسال الطلب بالسستم

وكل اللي متقدمين فقط وقعوا لهم ورقة الصلاحية في غضون ساعات ومحط طلب منهم

موافقة اللجنة الدراسية بالمستشفى

والله انا توقعت من مدير المستشفي وبعدها اخذتها ل مبني التدريب والابتعاث معاملتي كامله كانت وهناك توقعت بعد اسبوع لان اللجنه كانت يوم الخميس اعتقد .. وبعد ماعرضت ع لجنه وافقت عليها وراحت للدكتور خالد الشيباني ووقع عليها ورحت اخذتها منها الاسبوع الثاني ... بخصوص لجنه الدراسية بالمستشفي تراها مجرد لجنه عاديه يعني لو تاخذي الطلب او خطاب تكتبينه بنفسك انتي وتروحي لكل عضو من اعضاء اللجنه الي بالمستشفي بيوقع لك عليها ... الموضوع سهل لاتستصعبي المسائل .. ابدي فيها من يوم الاحد وتخلصين باذن الله ...
Vw_eoss غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2015, 12:47 PM
صحي مبدع

loll will become famous soon enough

أنا من منسوبي الشرقية
و صار لي أسابيع مش عارفة أكمل توقيع ورقة صاحب الصلاحية
وقعت رقم واحد و رقم 2

و بعد ذلك بدأت الدراما تتفاقم

1- ادارة التدريب و التطوير (ادارة الإبتعاث بالمديرية) بعد ما استلمت ملفي رفضت ادخاله في اللجنة و السبب لازم خطاب تغطية من مقر العمل.

2- العمل رفض اعطائي خطاب التغطية (مع وجود توقيع مدير المستشفى في ورقة موافقة صاحب الصلاحية) والسبب لازم يدخل ملفي في اللجنة العلمية بالمستشفى واالي لما صارت ما دخلوا ملفي فيها أول مرة بحجة عندنا ملفات كثيرة. و اللجان مواعيدها عجيبة و صار لهم سنوات على هذا السيستم. و هي ليست ققط لجنة روتينية بل لجنة يتم فيها رفض بعض الملفات بحجج مختلفة منها لسنا بحاجة لتخصصك أو عندنا منه كثير أو ...... علماً بأنه عدد أعضاء اللجنة العلمية 10 أشخاص ، و لا يوجد عضو فيهم يمثل ادارتي.

3- بعد ما عدنا بالملف إلى ادارة الإبتعاث بالمديرية ( وهم أيضاً عندهم لجنة) ادارتهم قالت لي .. كلا .. خطاب التغطية لازم يجينا من المستشفى اللي عليه ملاكك الوظيفي- و ناس تقول من مقر العمل لكن كبيرهم يقول لازم من المستشفى اللي عليه ملاكي و إلا ما يدخل الملف اللجنة _ و ما دخلوه اللجنة الأخيرة.

مدير القسم الموازي لتخصصي في ذلك المستشفى (اللي عليه ملاكي) ما عنده مانع بابتعاثي .. لكن كيف يكتب لي خطاب و أنا لست تابعة واقعيا له .. لست موظفة في قسمهم/لست موظفة في مستشفاهم عملياً.
شؤون موظفي ذلك المستشفى أيضاً بيقولوا كيف نعتمد لك خطاب موافقة و انتي عملياً لست موظفتنا

علماً بأن المستشفى اللي عليه ملاكي أيضاً يعقد لجنة علمية

ادارتي(اإدارة اللي تمثل تخصصي -توقيع رقم 2) بالمنطقة ما عندهم مانع يعطوني خطاب تغطية بالموافقة
لكن ادارة الإبتعاث متمثلة بادارتها يقولون لازم خطاب موافقة من المستشفى اللي عليه ملاكي الوظيفي!

طيب هل من الممكن يا ادارة الإبتعاث تعطينا خطاب موجه للمستشفى اللي عليه ملاكي تسأليهم فيه عن موافقتهم.

الجواب: لا

و المستشفى اللي عليه ملاكي يقول جيبوا خطاب نرد عليه أما نطلع موافقة لغير موظف: ما مرت عليهم ؟ و ترى عندنا لجنة بس شلون ندخلك لجنة و انتي مش موظفتنا و حوسة على جواب هالسؤال.

طيب أي أحد يعطيني خطاب للمستشفى اللي عليه ملاكي: .... المحصلة: بح

للمعلومة: اللجان ترفض ناس و ما عندهم مواعيد قريبة _
و أنا حاولت أعرف أعضاء بعض اللجان و النتيجة و كأن الموضوع سري!!

شفتوا العقد
دهر بس حتى نوقع ورقة وافقة صاحب الصلاحية .. ماحدا قال لي أن عنده اعتراض على التخصص أو الحاجة له لكن النظام ؟

مالعمل - بقى اسبوع و أنا حايسة بين ادارة و ثانية و مستشفى و ثاني .. و الكل يقول هذا النظام / لكن كل واحد عنده نظام مختلف .. و كل هالأشياء هي اجتهادات

ادارة الإبتعاث بالرياض تقول بما معناه ماله داعي اللجان لكن ما تقدر تعطيني تعميم موجه لهم بايقاف اللجان.

هذا كله حتى نوقع ورقة!!
hope ray معجبون بهذا.
من مواضيع : loll
loll غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2015, 01:25 PM
كاتب متميز

The Martian will become famous soon enough

يالله رحمتك .......أيش كل هذا التعقيد في مديرية الشرقية عشان تواقيع ،،،قوليلهم لسى فيها مطابقة وفيها لجان بالوزارة يعني مو بيوم وليلى راح يبتعثوني ممكن وممكن انرفض فليش كل هاللجان الكثيرة مالها تفسير غير واحد برائي ممكن عدد المتقدمين كثير فحطوا هاللجان عشان. يقننوا الطلبات او عددا الكادر الصحي قليل بس الاحتياج للتخصصات بناءا على احتياج الوزارة وليس رغبة الموظف .... احنا في المدينة المنورة سهالات والله وقعوها كلها ولله الحمد دام التخصص امتداد لتخصصك والدرجة متوفرة فما عندهم مانع ،،،،،شغلة الملاك الوظيفي هذي ادارة الابتعاث بالوزارة حطتها اتوقع عشان كلا يقدم على الفرص المتاحة في المديرية الي يتبع لها يعني مو واحد ملاكه صحة الرياض يجي يقدم على مقاعد المدينة والعكس صحيح ،،،،،والمقصود به المستشفى الي تشتغل فيه فعليا يعني التوقيع لمدير المستشفى التي تشتغلي فيه فعليا اما انك تروحي للمستشفى الي عليه ملاكك الوظيفي. عشان يوقعوا لك. هذي ما اشوفها منطقية بتاتا
من مواضيع : The Martian
The Martian غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2015, 01:37 PM
صحي مبدع

loll will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناهي
يالله رحمتك .......أيش كل هذا التعقيد في مديرية الشرقية عشان تواقيع ،،،قوليلهم لسى فيها مطابقة وفيها لجان بالوزارة يعني مو بيوم وليلى راح يبتعثوني ممكن وممكن انرفض فليش كل هاللجان الكثيرة مالها تفسير غير واحد برائي ممكن عدد المتقدمين كثير فحطوا هاللجان عشان. يقننوا الطلبات او عددا الكادر الصحي قليل بس الاحتياج للتخصصات بناءا على احتياج الوزارة وليس رغبة الموظف .... احنا في المدينة المنورة سهالات والله وقعوها كلها ولله الحمد دام التخصص امتداد لتخصصك والدرجة متوفرة فما عندهم مانع ،،،،،شغلة الملاك الوظيفي هذي ادارة الابتعاث بالوزارة حطتها اتوقع عشان كلا يقدم على الفرص المتاحة في المديرية الي يتبع لها يعني مو واحد ملاكه صحة الرياض يجي يقدم على مقاعد المدينة والعكس صحيح ،،،،،والمقصود به المستشفى الي تشتغل فيه فعليا يعني التوقيع لمدير المستشفى التي تشتغلي فيه فعليا اما انك تروحي للمستشفى الي عليه ملاكك الوظيفي. عشان يوقعوا لك. هذي ما اشوفها منطقية بتاتا

أنا كلمت مدير المستشفى عن اللجان و قال لي: انتي تبغي تغيري نظام المستشفى على كيفك !!

صح كلامكم ..مو منطقي أروح لمستشفى ما أشتغل فيه و أقول أبغى موافقة.. بس المديرية(ادارة الإبتعاث مصرة !! تقول الفورم يقول كذا.

أصلاً في خانة الملاك الوظيفي : أنا كتبت : المنطقة الشرقية و ما كتبت المدينة لأنه نفس الشي أنا اعتقدت أن المهم يكون الملاك في نفس المنطقة وليس اسم المدينة .. كذلك اتقاء من سوالف مستشفانا و المديرية.

لكن لما وصلت الملف لإدارة الإبتعاث (التدريب) بالمنطقة: سألوني وين الملاك؟ ... هنا ما كذبت و قلت المستشفى الثاني وقالوا لازم خطاب موافقة منه ( هذا كلام الرؤساء و ليس الموظفين)

عندنا عجايب و عقد
من مواضيع : loll
loll غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2015, 02:33 PM
كاتب متميز

The Martian will become famous soon enough

الان لو دخلتي البوابة الالكترونية لوزارة الصحة على حسابك ورحتي لصفحتك الشخصية حيكون مكتوب وين مقر عملك والادارة الي تتبعين لها واتوقع نفس المستشفى الي انتي شغالة فيهاا حيطلعلك انك تتبعين لها فحطيها في الفورم وخلاص ،،،وحاولي تفهميهم انه المقصود بالملاك الوظيفي انو الفرص للابتعاث متاحة للمديرية بالمنطقة الشرقية يعني مايجني واحد من مكة او الرياض او جدة يقدم على مقاعد الشرقية لانها صارت مربوطة بالمناطق فجميع من هم يتبعون للشرقية يقدورا يقدموا عليها بغض النظر باي مستشفى هم شغالين فيها ودام مدير المستشفى الفعلي التي تشتغلي فيه وقعلك انتهى كملي باقي التواقيع
من مواضيع : The Martian
The Martian غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2015, 06:17 PM
صحي نشط

Manal Jobran will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loll
أنا من منسوبي الشرقية
و صار لي أسابيع مش عارفة أكمل توقيع ورقة صاحب الصلاحية
وقعت رقم واحد و رقم 2

و بعد ذلك بدأت الدراما تتفاقم

1- ادارة التدريب و التطوير (ادارة الإبتعاث بالمديرية) بعد ما استلمت ملفي رفضت ادخاله في اللجنة و السبب لازم خطاب تغطية من مقر العمل.

2- العمل رفض اعطائي خطاب التغطية (مع وجود توقيع مدير المستشفى في ورقة موافقة صاحب الصلاحية) والسبب لازم يدخل ملفي في اللجنة العلمية بالمستشفى واالي لما صارت ما دخلوا ملفي فيها أول مرة بحجة عندنا ملفات كثيرة. و اللجان مواعيدها عجيبة و صار لهم سنوات على هذا السيستم. و هي ليست ققط لجنة روتينية بل لجنة يتم فيها رفض بعض الملفات بحجج مختلفة منها لسنا بحاجة لتخصصك أو عندنا منه كثير أو ...... علماً بأنه عدد أعضاء اللجنة العلمية 10 أشخاص ، و لا يوجد عضو فيهم يمثل ادارتي.

3- بعد ما عدنا بالملف إلى ادارة الإبتعاث بالمديرية ( وهم أيضاً عندهم لجنة) ادارتهم قالت لي .. كلا .. خطاب التغطية لازم يجينا من المستشفى اللي عليه ملاكك الوظيفي- و ناس تقول من مقر العمل لكن كبيرهم يقول لازم من المستشفى اللي عليه ملاكي و إلا ما يدخل الملف اللجنة _ و ما دخلوه اللجنة الأخيرة.

مدير القسم الموازي لتخصصي في ذلك المستشفى (اللي عليه ملاكي) ما عنده مانع بابتعاثي .. لكن كيف يكتب لي خطاب و أنا لست تابعة واقعيا له .. لست موظفة في قسمهم/لست موظفة في مستشفاهم عملياً.
شؤون موظفي ذلك المستشفى أيضاً بيقولوا كيف نعتمد لك خطاب موافقة و انتي عملياً لست موظفتنا

علماً بأن المستشفى اللي عليه ملاكي أيضاً يعقد لجنة علمية

ادارتي(اإدارة اللي تمثل تخصصي -توقيع رقم 2) بالمنطقة ما عندهم مانع يعطوني خطاب تغطية بالموافقة
لكن ادارة الإبتعاث متمثلة بادارتها يقولون لازم خطاب موافقة من المستشفى اللي عليه ملاكي الوظيفي!

طيب هل من الممكن يا ادارة الإبتعاث تعطينا خطاب موجه للمستشفى اللي عليه ملاكي تسأليهم فيه عن موافقتهم.

الجواب: لا

و المستشفى اللي عليه ملاكي يقول جيبوا خطاب نرد عليه أما نطلع موافقة لغير موظف: ما مرت عليهم ؟ و ترى عندنا لجنة بس شلون ندخلك لجنة و انتي مش موظفتنا و حوسة على جواب هالسؤال.

طيب أي أحد يعطيني خطاب للمستشفى اللي عليه ملاكي: .... المحصلة: بح

للمعلومة: اللجان ترفض ناس و ما عندهم مواعيد قريبة _
و أنا حاولت أعرف أعضاء بعض اللجان و النتيجة و كأن الموضوع سري!!

شفتوا العقد
دهر بس حتى نوقع ورقة وافقة صاحب الصلاحية .. ماحدا قال لي أن عنده اعتراض على التخصص أو الحاجة له لكن النظام ؟

مالعمل - بقى اسبوع و أنا حايسة بين ادارة و ثانية و مستشفى و ثاني .. و الكل يقول هذا النظام / لكن كل واحد عنده نظام مختلف .. و كل هالأشياء هي اجتهادات

ادارة الإبتعاث بالرياض تقول بما معناه ماله داعي اللجان لكن ما تقدر تعطيني تعميم موجه لهم بايقاف اللجان.

هذا كله حتى نوقع ورقة!!

اخيرا شفت احد زي معاناتي ،، ووضحتي اللي ابغى افهم الناس ان مديرية الشرقية كلها تعقيدات وتعجيزات
من مواضيع : Manal Jobran
Manal Jobran غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2015, 06:33 PM
صحي مبدع

Code-hanadi will become famous soon enough

يالله حسبي الله ونعم الوكيل في يجلس للناس الطموحه حرااام عليهم يعقدوووو النااااس والله أهل المدينه حباااايب وناس طيبه تعاااالوا بس عندنا
من مواضيع : Code-hanadi
Code-hanadi غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2015, 07:14 PM
المشرف العام على ملتقى التدريب والإبتعاث

يــاســر will become famous soon enough

منال ما شاء الله كل استفسار بموضوع هههههههههههه

المهم لازم تجهزي اوراقك في كل الاحوال وتمون معك نسخ معها
من مواضيع : يــاســر
يــاســر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق