آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب جميع مايتعلق بالإستفسارات العامه و ليس لها علاقه بالاقسام الاخرى يتم وضعها هنا

مساعده ضرورية

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب
عدد المعجبين  3معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة bssam alharbi
  • 2 أضيفت بواسطة أ. تغذية علاجية

موضوع مغلق
قديم 08-16-2015, 07:12 PM
صحي جديد

bssam alharbi will become famous soon enough
افتراضي مساعده ضرورية

السلام غليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ابغي اسالكم كم سؤال ضروريه
الله يجزاكم بالجنه

س1/اخصائي العلاج الطبيعي والاشعة والمختبرات والعلاج التنفسي والاطراف الصناعية
هل يتوظفون مباشرة ولا ينتظرون 2 الى 3 سنوات ؟

س2/ اقدر اخذ شهادتي من جامعة مثلا طيبة شهادة اخصائي واقدم فيها عالمستشفيات العسكريه ؟

س3/افضل اخصائي العسكري ولا المدني؟

س4/ انا جاني قبول في جامعة طيبه تحضيري وكلية الامير سلطان العسكريه للعلوم الصحية
تنصحوني ادخل كلية الامير سلطان وانا اقدر اجيب تخصص اخصائي في طيبة وانا من اهل المدينة
يعني اقرب لي ....

س5/وش الرتبه الي ياخذها الاخصائي بعد مايدخل مستشفى عسكري اذا ما يبي مدني...

الي يعرف تكفون لايبخل لازم احدد ايت جامعة ادخلها الاسبوع هذا
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : bssam alharbi
قديم 08-17-2015, 12:00 PM

أ. تغذية علاجية will become famous soon enough
افتراضي رد: مساعده ضرورية

وعليكم السلام حياك

فيه اكثر من طريقة وزارة او تشغيل ذاتي او تعاقد مع مستشفيات خاصة واغلب الناس ما يجلس يتوظف بأي مكان عشان يقوي السيرة الذاتية لان وظائف التشغيل الذاتي بالمفاضلة تتأثر بالسيرة الذاتية والخبرات
انا سمعت ان الفني الصحي يجلس عاطل وما يحصل وظيفة بس اخصائي لا

س2/ اقدر اخذ شهادتي من جامعة مثلا طيبة شهادة اخصائي واقدم فيها عالمستشفيات العسكريه ؟
ايام الامتياز اتصلت ادارة التوظيف بمستشفى الحرس على ادارتنا وطلبو موظفين للاختبار والمقابلة لاخصائي مدني

ترجع للشخص فيه ناس يدخلون كلية الضباط 9 شهور بعد الباكلوريس ويطلع اخصائي ملازم أول (سنة الامتياز) وتشتغل نفس شغلتك بالمستشفى او تشتغل في القطاع العسكري اللي حطوك فيه بالدورة، ومن ناحية الافضل ترجع للشخص لكن انا شخصيا افضل المدني

س4/ انا جاني قبول في جامعة طيبه تحضيري وكلية الامير سلطان العسكريه للعلوم الصحية
تنصحوني ادخل كلية الامير سلطان وانا اقدر اجيب تخصص اخصائي في طيبة وانا من اهل المدينة
يعني اقرب لي ....
اتوقع طيبة افضل واذا حاب الرتبة العسكرية تقدر بعد التخرج. الكلية العسكرية ممكن يلزمونك في العمل بالمستشفيات العسكرية فقط

بعد الدورة 9 شهور في كلية الضباط (ملازم اول) فقط في حالة انك اتممت سنة الامتياز اما اذا ما كملت سنة الامتياز (ملازم) وما اتوقع في احد يسويها لان الجامعة ما تعطيك وثيقة التخرج لين تجيب لهم شهادة اتمام سنة الامتياز من ادارة التدريب الصحي التابعة للجامعة.

وبالتوفيق
من مواضيع : أ. تغذية علاجية
أ. تغذية علاجية غير متواجد حالياً  
قديم 08-17-2015, 03:42 PM
صحي جديد

شرقاويه حربيه will become famous soon enough

طيب انا خريجه بكالريوس كلية الزراعه تخصص علوم التغذيه والصحه اقدم على الامتحان للهيئه؟
وكيف اعرف مواعيدهم؟
وانا معي دبلوم حاسب سنتين يعطيني نقاط تاهيليه اضافيه ولا مامنه فايده الدبلوم ^.^"
شرقاويه حربيه غير متواجد حالياً  
قديم 08-17-2015, 04:11 PM
صحي جديد

bssam alharbi will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ. تغذية علاجية
وعليكم السلام حياك

فيه اكثر من طريقة وزارة او تشغيل ذاتي او تعاقد مع مستشفيات خاصة واغلب الناس ما يجلس يتوظف بأي مكان عشان يقوي السيرة الذاتية لان وظائف التشغيل الذاتي بالمفاضلة تتأثر بالسيرة الذاتية والخبرات
انا سمعت ان الفني الصحي يجلس عاطل وما يحصل وظيفة بس اخصائي لا

ايام الامتياز اتصلت ادارة التوظيف بمستشفى الحرس على ادارتنا وطلبو موظفين للاختبار والمقابلة لاخصائي مدني

ترجع للشخص فيه ناس يدخلون كلية الضباط 9 شهور بعد الباكلوريس ويطلع اخصائي ملازم أول (سنة الامتياز) وتشتغل نفس شغلتك بالمستشفى او تشتغل في القطاع العسكري اللي حطوك فيه بالدورة، ومن ناحية الافضل ترجع للشخص لكن انا شخصيا افضل المدني

يعني اقرب لي ....
اتوقع طيبة افضل واذا حاب الرتبة العسكرية تقدر بعد التخرج. الكلية العسكرية ممكن يلزمونك في العمل بالمستشفيات العسكرية فقط

بعد الدورة 9 شهور في كلية الضباط (ملازم اول) فقط في حالة انك اتممت سنة الامتياز اما اذا ما كملت سنة الامتياز (ملازم) وما اتوقع في احد يسويها لان الجامعة ما تعطيك وثيقة التخرج لين تجيب لهم شهادة اتمام سنة الامتياز من ادارة التدريب الصحي التابعة للجامعة.

وبالتوفيق

الله يوفقك ويسعدك
أ. تغذية علاجية معجبون بهذا.
من مواضيع : bssam alharbi
bssam alharbi غير متواجد حالياً  
قديم 08-18-2015, 03:15 PM

أ. تغذية علاجية will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه حربيه
طيب انا خريجه بكالريوس كلية الزراعه تخصص علوم التغذيه والصحه اقدم على الامتحان للهيئه؟
وكيف اعرف مواعيدهم؟
وانا معي دبلوم حاسب سنتين يعطيني نقاط تاهيليه اضافيه ولا مامنه فايده الدبلوم ^.^"

تقدمين على وظائف "اخصائي تغذية عامة" وليس علاجية ^^" مادري اذا جدارة او التشغيل الذاتي يقبلونك او لا والشركات اللي تشغل المطبخ بعقد مع المديرية توظفك متأكد والتقديم عليهم عن طريق المديرية ادارة التغذية وهم يحطونك بمستشفى بناءا على الرغبة والاحتياج،

اما الدبلوم اكيد ينفعك بالسيرة الذاتية اذا قدمتي على المدن الطبية والمستشفيات التخصصية.

وبالتوفيق~
ماجستير معاناة و شرقاويه حربيه معجبون بهذا.
من مواضيع : أ. تغذية علاجية
أ. تغذية علاجية غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2015, 10:40 AM
صحي جديد

paramedicc will become famous soon enough

بالتوفيق للجميع
paramedicc غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق