آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ضروري هام

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 09-04-2015, 07:10 PM
صحي مبدع

صعبة الوجود will become famous soon enough

لو سمحتوت عندي استفسار ضروررري اني الحين مقدمة على التشغيل الذاتي الا بشهر 7 وطابقت وكل شيء واختبرت المهم الحين قلت الاسبوع بروح اقدم على تجديد بطاقتي الهيئة لانه صارليها شهرين منتهية وقلت باروح اجددها الاسبوع السؤال هل تقديمي عالتجديد بطاقة الهيئة ياثر على تقديمي بالتشغيل وقبولي بالتشغيل لانه لما طابقت بالا انتهت الحين فكيف عادي والا لا ؟؟؟؟ اخاف اروح اجددها وماياخذوني التشغيل بسبب الشيء فخااايفة واجددد؟؟ بس لازم اجددها اني عشان لا يسووا ليي غرامة ولانه مااشتغلت طوال السنتين واخاف اجلس وماياخذوني التشغيل ولا اجدد واني الا ابتلش بالنهاية وش رايكم ؟؟ ابغى اجددها الاسبوع عاادي والا كيف ياثر على قبولي بالتشغيل اخاف ماياخدوني بسبب الشيء؟؟ وكم المدة الا تصدر البطاقة الجديدة ؟؟ وهل يعني لازم اذا قبلوني بالتشغيل الذاتي يكون عندي البطاقة الا طابقت فيها والا كيف ؟؟ اهم شيء ماياثر على قبولي بالتشغيل الذاتي ؟؟
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : صعبة الوجود
قديم 09-04-2015, 08:52 PM
صحي مبدع

ماجد الشراري will become famous soon enough
افتراضي رد: ضروري هام

توكلي على ربك وجدديها وماراح يأثر على تقديمك .. يجلس تجديد البطاقه بالكثير اسبوع وعلى حسب الاداره اللي عندك ..
وبالتوفيق لك
من مواضيع : ماجد الشراري
ماجد الشراري غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2015, 09:25 PM
صحي جديد

ahmad6326 will become famous soon enough

مثل ماقال الاخ ماجد توكلي على الله وجددي البطاقه والله يوفقك
ahmad6326 غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2015, 09:33 PM
صحي مبدع

azmiah will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعبة الوجود
لو سمحتوت عندي استفسار ضروررري اني الحين مقدمة على التشغيل الذاتي الا بشهر 7 وطابقت وكل شيء واختبرت المهم الحين قلت الاسبوع بروح اقدم على تجديد بطاقتي الهيئة لانه صارليها شهرين منتهية وقلت باروح اجددها الاسبوع السؤال هل تقديمي عالتجديد بطاقة الهيئة ياثر على تقديمي بالتشغيل وقبولي بالتشغيل لانه لما طابقت بالا انتهت الحين فكيف عادي والا لا ؟؟؟؟ اخاف اروح اجددها وماياخذوني التشغيل بسبب الشيء فخااايفة واجددد؟؟ بس لازم اجددها اني عشان لا يسووا ليي غرامة ولانه مااشتغلت طوال السنتين واخاف اجلس وماياخذوني التشغيل ولا اجدد واني الا ابتلش بالنهاية وش رايكم ؟؟ ابغى اجددها الاسبوع عاادي والا كيف ياثر على قبولي بالتشغيل اخاف ماياخدوني بسبب الشيء؟؟ وكم المدة الا تصدر البطاقة الجديدة ؟؟ وهل يعني لازم اذا قبلوني بالتشغيل الذاتي يكون عندي البطاقة الا طابقت فيها والا كيف ؟؟ اهم شيء ماياثر على قبولي بالتشغيل الذاتي ؟؟

الله يوفقك يارب
من مواضيع : azmiah
azmiah غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق