آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

بديل لمركز صحي بعد التنازل

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 09-06-2015, 07:21 PM
صحي نشط
 

Renor will become famous soon enough
افتراضي رد: بديل لمركز صحي بعد التنازل

اي يوظفون اشعه
فتّو معجبون بهذا.
من مواضيع : Renor
Renor غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 09-06-2015, 07:32 PM
صحي نشط
 

فتّو will become famous soon enough
افتراضي رد: بديل لمركز صحي بعد التنازل

اللي اعرفه يوظفون فنيين اشعه ل اكس راي

لكن الاخصائي وش بيشتغل ؟
دام مافيه لا اشعه صوتيه ولا مقطعيه ولا رنين ؟؟

مو معقول يوظفونا مثل الفنيين !
من مواضيع : فتّو
فتّو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 09-06-2015, 10:24 PM
صحي نشط
 

Renor will become famous soon enough
افتراضي رد: بديل لمركز صحي بعد التنازل

الاخصائيين بعد يوظفونهم ع الاكس راي
اذا طلع الك مركز فاأنتي من القله المحظوظين
من مواضيع : Renor
Renor غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 09-07-2015, 07:13 AM
صحي نشط
 

فتّو will become famous soon enough
افتراضي رد: بديل لمركز صحي بعد التنازل

اتعب بدراستي علشان اتوظف اكس راي ؟ وين الحظ اللي تقول عنه
من مواضيع : فتّو
فتّو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 09-07-2015, 11:55 AM
صحي نشط
 

Renor will become famous soon enough
افتراضي رد: بديل لمركز صحي بعد التنازل

الحظ انك ما بتكوني شفتات و الدوام واحد
هذا بالنسبه لي اهم شي
اذا ما تبي المركز بادلي مع اخصائيين مثلك اكيد في احد يبي يبدل والله يسهل امورك و يحقق اللي في بالك
فتّو معجبون بهذا.
من مواضيع : Renor
Renor غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 09-07-2015, 03:52 PM
صحي نشط
 

فتّو will become famous soon enough
افتراضي رد: بديل لمركز صحي بعد التنازل

المشكله كل اللي انقبلنا انقبلنا بمراكز صحيه

بس سؤالي هل اقدر انقل بسهوله لمستشفى اذا مااعجبني الوضع بمركز ؟؟
من مواضيع : فتّو
فتّو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 09-07-2015, 05:36 PM
المراكز الصحية

الصورة الرمزية عزام السنان
 

عزام السنان will become famous soon enough
افتراضي رد: بديل لمركز صحي بعد التنازل

الحين كل هالاحداث وانتي مابعد باشرتي !
على قولة المثل الشعبي ( مولم العصبه قبل الفلقه)
الله يذكر ايام الطيبين بالخير ...
من مواضيع : عزام السنان
عزام السنان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمركز, التواصل, بديل, بعد, صحي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستشفاء بالعسل والحبة السوداء ghadoo ملتقى التغذية 50 02-22-2016 01:21 AM
بديل لمركز صحي بجده madred تخصص صيدلة 10 10-27-2015 04:24 PM
من تمت الموافقه على تثبيتهم اداري ملفات ملتقى شؤون الموظفين 5 07-18-2015 05:43 AM
بديل لمركز صحي pharm1 ملتقى طلبات النقل بالبديل 0 08-07-2013 01:58 PM
صحة تبوك: لا حاجة لتحويل مستشفى الوجه القديم لمركز صحي أبو غرور منتدى وزارة الصحة 2 12-11-2012 12:21 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:54 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط