آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

زيادة راتب الكادر الصحي

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 11-18-2015, 01:18 AM
صحي نشط
 

ابودالين3 will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

اللهم لك الحمد والشكر على نعمك الكثير.
ونحن نرى ان بدل العدوى حق لكل ممرض يمارس عمله.
من مواضيع : ابودالين3
ابودالين3 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 11-21-2015, 12:23 PM
 

ابو عبدالسلام will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

احمدو الله واشكروه يا اخوان على كل حال انت لديك عمل وغيرك يتمناه والزياده تزود مع زيادة الخدمه وكما يقول المثل من صبر ضفر الله يرزقنا واياكم من واسع فضله
من مواضيع : ابو عبدالسلام
ابو عبدالسلام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 11-28-2015, 02:52 PM
صحي جديد
 

احمد97 will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

انا عن نفسي ابي العب ونااام في بيتي ولا بشرط ابي زيادة راااتب وبدلات وكل شي
احمد97 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 11-30-2015, 10:19 AM
صحي جديد
 

ابو غناوي will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

نبي درام , تراى الدراهم مراهم

حلال حلال حلال
من مواضيع : ابو غناوي
ابو غناوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 11-30-2015, 02:55 PM
صحي جديد
 

*ابوسامي* will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

الحمدلله رب العالمين نحن بنعمه تستوجب شكر الله عزوجل عليها
من مواضيع : *ابوسامي*
*ابوسامي* غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 12-03-2015, 02:25 PM
صحي جديد
 

زياد3 will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

الله يجزاك خير والله الكادر الصحي مظلوم
من مواضيع : زياد3
زياد3 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 12-15-2015, 09:47 PM
صحي جديد
 

System X will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

الحمدلله على كل حال
من مواضيع : System X
System X غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 12-16-2015, 02:38 PM
صحي جديد
 

yones1 will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

اقل حق من حقوقنا بدل العدوى وبدل السكن ليش ماتنصرف لنا مدري
yones1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 12-17-2015, 04:33 PM
صحي جديد
 

shimaa abdelhak will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي

بارك الله لكما
shimaa abdelhak غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 12-22-2015, 12:44 AM
كبار الشخصيات
 

الــدلــبــحــي will become famous soon enough
افتراضي رد: زيادة راتب الكادر الصحي



حتى الصيدلة والسجلات الطبية يستحقون بدل العدوى

لان العدوى تنتقل حتى عن طريق الهواء يعني مو شرط ان لازم امسك المريض عشان تجيني العدوى

من مواضيع : الــدلــبــحــي
الــدلــبــحــي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الصحي, الكادر, راتب, زيادة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقوقنا يا وزارة الصحة X-RAY-X ملتقى الشؤون المالية 16 10-20-2015 01:17 AM
[موضوع] ايقونة النقل ورسالة الترقيه وتعارضها مع الكادر الصحي karoosh ملتقى المواضيع العامة 2 02-15-2013 05:43 PM
نقص هرمون النمو ليس له دور فاعل في تأخير الشيخوخة واستطباباته مع الأطفال محددة المكينزي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 0 02-01-2013 09:56 AM
إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه ) أخصائي 111 ملتقى الإداريين 0 07-29-2010 04:11 AM
لماذا يتم تعيين موظفي التشغيل الذاتي الفنيين على الكادر الصحي القديم محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 3 01-15-2010 12:53 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:15 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط