آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

هل تم إيقاف بدلات الكادر الصحي ؟؟؟

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-03-2015, 02:27 PM
صحي جديد
 




نبيل زاهد will become famous soon enough


هل تم إيقاف بدلات الكادر الصحي ؟؟؟
اليوم دخلت على مسير الرواتب و وجدت ان بدل التدريب ما نزل في راتب شهر محرم 1437

و السؤال ؟؟؟ هل بدأ إيقاف البدلات حسب ما سمعنا أن الوزير الفالح شكل لجنة لدراسة البدلات ؟؟

من يعرف يفيدنا و جزاه الله خير ؟!!!!!!!!!!!!!!!
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : نبيل زاهد
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-03-2015, 08:40 PM
صحي نشط
 

شماليه16 will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم إيقاف بدلات الكادر الصحي ؟؟؟

انا مانزل لي شهر محرم في البوابه غريبه نزلك من بعد الي نزله ؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : شماليه16
شماليه16 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-04-2015, 01:09 PM
صحي جديد
 

احمد نت1 will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم إيقاف بدلات الكادر الصحي ؟؟؟

اعتقد بدل التميز تم ايقافه
من مواضيع : احمد نت1
احمد نت1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-04-2015, 07:31 PM
صحي جديد
 

نبيل زاهد will become famous soon enough
Angry رد: هل تم إيقاف بدلات الكادر الصحي ؟؟؟

تم إيقاف البدل من قبل شعبة الإستحقاقات بالشئون الصحية بالمدينة !!!!!!!!!

و السبب حسب قولهم ,,,,, إتضح لهم ان هاك أطباء يتقاضونن بدل إشراف و بدل تدريب فقاموا و أوقفوا صرف البدل حتى يتم تسوية الموضوع و ذلك بتعبئة إستمارات طلب بدل التدريب جديدة حتى يصرفوا البدل مرة أخرى ,,,,,,

طيب ليش ما تم إيقاف البدل عن الأطباء المخالفين فقط .... .... ؟؟؟؟؟؟؟؟

و كان من الأفضل لو ان شعبة الإستحقاقات قامت بمراسلة المستشفى و طلبت بيان بأسماء الأطباء المستحقين لبدل التدريب من شهر رمضان ولا شوال ,,,, حتى لا ندخل في قطع الصرف و من ثم إعادة الصرف و بعدين تعال شوف متى رايح يجيك الفرق بأثر رجعي ,,, لأنه و حتى تاريخه لم يصرف فروقات بدل التدريب من تاريخ إقراره لتاريخ صرفه سابقاً!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عادي جداً ....

المشكلة انه لا يوجد من سيحاسب الشخص الذي قام بإيقاف صرف البدل ... و لذلك تم التصرف بهذه الطريقة الغير نظامية ,,,,,

و زي ما قالوا في المثل من أمن العقوبة أساء الأدب .................................................. .................

و شعبة الإستحقاقات مافي أحد رايح يسئلها أو يحاسبها عن هذا التصرف الغير نظامي ,,, للأسف

مافي اشطر ولا أسرع منهم في إيقاف صرف المستحقات المالية .... و لكن علشان ترجعها .....
يبغالك معاملة من جديد و من مكتب لمكتب و من توقيع لتوقيع و يترك الطبيب عمله و يقعد يجري ورا معاملته التى لا يمكن إنجازها لو ما تابعها الطبيب بنفسه ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:i con28::icon:
من مواضيع : نبيل زاهد
نبيل زاهد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-05-2015, 08:22 PM
صحي جديد
 

فنية صيدلة0 will become famous soon enough
افتراضي رد: هل تم إيقاف بدلات الكادر الصحي ؟؟؟

بارك الله فيك
من مواضيع : فنية صيدلة0
فنية صيدلة0 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الصحي, الكادر, بدلات, إيقاف, ؟؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستشفاء بالعسل والحبة السوداء ghadoo ملتقى التغذية 50 02-22-2016 01:21 AM
ملاحظة المريض النفسي thesmall_love ملتقى المواضيع النفسية 8 11-22-2015 10:08 AM
اهمية التقيف الصحي مشــرف نظـــافة ملتقى التوعية الصحية 15 03-23-2015 11:18 AM
صفـــــــــــة الحج حور الحور ملتقى النفحات الإيمانية 1 09-18-2014 04:10 PM
''مزامير داوود'' المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 2 07-30-2014 08:19 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:17 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط