آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

مستشفى الولادة ببريدة يشجع الرضاعة الطبيعية بنظارة ثلاثية الأبعاد

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-02-2015, 10:10 PM
 


أبو غرور will become famous soon enough


تجاوز مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة، التوعية التقليدية إلى التوعية الاحترافية، بعد أن استعان للمرة الأولى بمنطقة القصيم بالنظارة الافتراضية ثلاثية الأبعاد، في إطار الحملة التوعوية لبرنامج الأميرة عبير المنديل لتشجيع الرضاعة الطبيعية بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة، والتي اختتمت فعالياتها مؤخرًا.

وتعد تلك الخطوة متقدمة في البرامج التوعوية والنوعية، على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمكن النظارة الافتراضية السيدات من الإطلاع على فوائد الرضاعة الطبيعية، وتحاكي التفاصيل الدقيقة لفوائد الرضاعة الطبيعية .

وأوضح رئيس اللجنة الفرعية للرضاعة الطبيعية، ومساعد مدير مستشفى الولادة والأطفال ببريدة، عبد العزيز الكوير، أن المستشفى كان حريصاً على نوعية البرامج المنفذة بحملة برنامج الأميرة عبير المنديل، لتشجيع الرضاعة الطبيعية بالمستشفى، بعد أن تمت دراسة جميع الفعاليات وتطويرها لتحقيق المخرجات المرجوة من هذه الحملة.

وأشار إلى أن المستشفى عمل على إدخال التقنية الحديثة في البرامج التوعوية، من خلال النظارة الافتراضية ثلاثية الأبعاد والتي تكون مرتبطة بجهاز ذكي يُمكن الزائرة من الإطلاع على فوائد الرضاعة الطبيعية برؤية واضحة تحاكي التفاصيل الحقيقية للرضاعة الطبيعية، مبينًا أن هذه الخدمة التوعوية وجدت استحسان الجميع خاصة مدير عام الشؤون الصحية مطلق الخمعلي الذي أشاد بهذه الخطوة التوعوية، وزائرات حملة الأميرة عبير المنديل لتشجيع برنامج الرضاعة الطبيعية والتي أقيمت بمجمع العثيم مول ببريدة.

وثمن "الكوير" دعم الأميرة عبير المنديل حرم أمير منطقة القصيم لبرنامج الأميرة عبير المنديل لتشجيع الرضاعة الطبيعية بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة، واهتمام المدير العام للشؤون الصحية مطلق الخمعلي، منوهًا بمتابعة مدير المستشفى الأخصائي عبد العزيز الفوزان لجميع خطوات تفعيل الحملة، مشديدًا بجهود عضوات البرنامج لإنجاحه بفكر توعوي مختلف ومميز .

وأكدت منسقة برنامج الأميرة، عبير المنديل، لتشجيع الرضاعة الطبيعية بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة، تهاني العنزي، أن الحملة حظيت بإقبال كبير من الزائرات، حيث بلغ عدد الزائرات للفعاليات التي استمرت لمدة يومين 648 زائرة.

وأضافت أن عضوات الحملة قدمن شرحًا وافرًا بالاستعانة في التقنيات الحديثة والوسائل التوعوية التي تؤكد أن حليب الأم هو المصدر الغذائي الصحي والآمن للطفل لسلامته ونموه، إضافة إلى الفوائد الصحية التي تعود على صحة الأم ووقايتهما من أمراض عدة، مشيرة إلى أنه تم تكوين قاعدة بيانات لجميع الزائرات تتضمن وسائل التواصل، وذلك بهدف استمرارية التوعية للسيدات المستهدفات عبر القنوات الرسمية لمستشفى الولادة والأطفال ببريدة.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : أبو غرور
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, الأبعاد, الرضاعة, الولادة, الطبيعية, ثلاثية, ببريدة, بنظارة, يشيع


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM
الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية (الرضاعة الطبيعية.. والعمل لنجعلها فعالة) المكينزي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 0 08-17-2015 01:49 PM
فكرة جديدة لتخفيف الضغط على أقسام الطوارئ في مستشفى الولادة ببريدة RX منتدى وزارة الصحة 0 05-25-2010 12:35 PM
دورة عن الرضاعة الطبيعية في مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز صالح عبدالخالق ال زيد ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 0 03-30-2008 12:28 PM
الولادة القيصرية ghadoo ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 10 06-13-2007 03:51 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط