آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

عاجل صرف البدل للاداريين

ملتقى الإداريين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-22-2015, 01:31 PM
صحي نشط
 




اداري ملفات will become famous soon enough


تفاعلت وزارة الصحة مع الأحكام القضائية التي صدرت لصالح بعض الموظفين الإداريين في الوظائف غير المشمولة بلائحة الوظائف الصحية وإلزام الوزارة بصرف بدل بمقدار 20%. ووجهت الوزارة جميع المديريات للشؤون الصحية بحصر وتحديد مسميات الوظائف غير المشمولة بلائحة الوظائف الصحية لمنح شاغليها بدلاً مقداره 20% مقابل أدائهم ساعات عمل إضافية بما يعادل 176 ساعة شهرياً، بما في ذلك الخميس وحضورهم ساعات المناوبة مثل الأطباء والفنيين المشمولين بلائحة الوظائف الصحية، وتطبيق جميع البنود والضوابط المنصوص عليها في قرارات منح البدل على جميع الموظفين دون استثناء. -
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : اداري ملفات
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-22-2015, 08:09 PM
صحي جديد
 

جيفار will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

الاخوه الاعضاء
تحيه طيبه

ارجو من اي واحد لديه معلومه عن شروط البدل او اي معلومه عنه يفدينا


تقبلو تحياتي
من مواضيع : جيفار
جيفار غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-23-2015, 12:24 AM
صحي نشط
 

{{عاليه}} will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

الله يرحم ضعفنا ويسهل أمرنا
المكينزي معجبون بهذا.
من مواضيع : {{عاليه}}
{{عاليه}} غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 11-23-2015, 04:22 PM
صحي نشط
 

اسير وحدي will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

هل هو نفس البدل ال20% للاداريين اللي قبل سنتين اعلنوا عنه (اعتقد اسمه بدل طبيعة عمل) ولكن كان من شروطه ان تكون اداري بمستشفى هي ملاكك ؟ والان طبقوه بلا استثناءات ؟ هل هو نفس البدل ؟
لأن انا ينزل لي بدل 20% لوظيفة كاتب وأعمل بإدارة تابعه لمستشفى وبعد شد وجذب في ديوان المظالم نزلوه لي ..
من مواضيع : اسير وحدي
اسير وحدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 11-23-2015, 04:52 PM
صحي نشط
 

اداري ملفات will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

الاخوه الاعضاء

ارجو من اي واحد لديه معلومه عن شروط البدل او اي معلومه عنه يفدينا

عاجل
من مواضيع : اداري ملفات
اداري ملفات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 11-23-2015, 07:58 PM
بروفيسور صحي
 

إداري مخضرم will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

يا اخوان هذا نفس البدل السابق اللي صدر قبل سنتين ونصصف

محدود على مسمى وظيفي واحد فقط


يوجد اداريين يعملون في الادارات الطبيه ويستحقون هذا البدل مع الاسف لا يشملهم

بسبب المسمى.
الذي وضع هذه الاشترطات ..... ...... لم يفكر. ومن المفترض ان يصرف للاداري بشكل عام اذا عمله الفعلي يرتبط بالادارات الفعليه

لابد من مراجعه الاشتراطات من جديد
عذبة الهمس معجبون بهذا.
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 11-24-2015, 12:30 AM
صحي نشط
 

اداري ملفات will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

الاداريين في وزاره الصحه مهضوم حقهم بالرغم انهم يقومون باعمال كبيره ولكن دون بدلات ..لماذا؟؟؟؟؟؟

الفني ياخذ بدل عدوى

الاداري ...لا بالرغم ان له اتصال مباشر مع المريض مثل موظف الاستقبال ... خدمات المرضي.... التقارير... وغيرها من الوظائف الاخري وبعدين ماهو شرط مسمى الوظيفه لنفرض مسماك مسجل معلومات او مشغل اجهزه مكتبيه او ناسخ اله مساعد اداري
بالمستشفيات صدقني مايعترفون بالمسمى يصدرلك قرار مدير المستشفى بالسجلات الطبيه او التقرير
واذا رفضت يقول مصلحه العمل طيب مالي بدل وشلون تكلفني يقول يصرف مسمى كاتب وطيب وظيفه الكاتب بتصنيف
الخدمه المدنيه اليسا وظايف الاداريه المعاونه تندرج مع مسجل معلومات ومشغل اجهزه مكتبيه وناسخ اله ومساعد اداري
كلها وظائف اداريه خدمات مكتبيه


الفني اول ما يتعين يخذ فتره وبعدها تحصله فى قسم على مكتب ويستلم البدلات ويتميع بمزياء العمل الاداري حتي ساعات العمل ما تنطبق عليه
علما ان هناك تعاميم نصت على عدم عمل الفني باى اقسام اداريه كما هناك تعاميم تنص على الالتزام ب الزي وساعات االعمل

باختصار الاداري لا بدل اشراف ولا بدل تميز ولا بدل عدوى ولا شئ
اتمني من وزير الصحه وجميع المسؤلين النظر في وضع الموظف الادارى المظلوم

ارجو من الاعضاء تصعيد الموضوع بالصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات لنحصل على نتجيه والسكوت ماينفع بشي ويقول المثل اذا ناديت فقد اسمعت ولاكن لحياه لم تنادي


ا
عذبة الهمس معجبون بهذا.
من مواضيع : اداري ملفات
التعديل الأخير تم بواسطة اداري ملفات ; 11-24-2015 الساعة 12:39 AM.
اداري ملفات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 11-24-2015, 10:42 AM
صحي جديد
 

محمد م م will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

للاسف الاداري في وزارة الصحة يعاني الأمرين في سبيل الحصول على حقوقه وخصوصاً العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية .. فهم عرضه كغيرهم للعدوى والاختلاط المباشر مع المرضى ومع ذلك لا يحصلون على أدنى حقوقهم .. والآن مع بدل 20% صرنا نلهث خلف هذا السراب الذي نحسبه ماء .. ونحرم منه بأعراض واهيه ضعيفه وأولها شرط الملاك ؟؟ أي ظلم هذا !!! مع أن الفني لا يعمل على ملاكه ويستلم جميع البدلات .. فأي عدل هذا ؟؟؟

نداء لمعالي الوزير .. أبناءك الإداريين ينتظرون لفته صادقة تحيي بها الآمال .
محمد م م غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 11-24-2015, 12:35 PM
صحي نشط
 

فني1144 will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

ممكن صورة من التعميم
من مواضيع : فني1144
فني1144 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 11-25-2015, 12:05 PM
صحي جديد
 

محمد م م will become famous soon enough
افتراضي رد: عاجل صرف البدل للاداريين

اي والله نبي التعميم الأخير أو أي شي نبي نطالب بحقنا جزاكم الله خير ...
محمد م م غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للاداريين, البدل, صرف, عاجل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل : أرجو الأفادة عن تأخر صرف مكافأة تدريب خريجي الدبلومات الصحية (يوجد صورةالخطاب) صيدلي ياصيدلي ملتقى الشؤون المالية 66 05-13-2015 04:10 PM
وقف صرف "بدلات" 60 ممارسا أجنبيا بالمدينة --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 1 11-18-2014 12:29 PM
[خبر] خادم الحرمين يوافق على صرف مكافأة تشجيعية لعدد من منسوبي ديوان المراقبة العامة المكينزي ملتقى المواضيع العامة 2 03-20-2014 02:34 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:08 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط