آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل)

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 1031 ]
قديم 01-20-2016, 01:53 PM
صحي نشط
 

thelastm00n will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي تمريض 00
اسعد الله صباحكم بالخير جميعاً
تفاؤلو والخير جاي ان شاء الله
حبيت اسألكم واتمنى اللي عنده الجواب يتفضل يذكره

السوال ي طويلين العمر

هل يحق لمرجعي رفض قرار الابتعاث بحجه نقص الكادر
علما بانه وقع لي المدير بشرط توفر البديل وهالشيء متأكد اغلب المدراء يسوونه
وهل يحق له ان يتمنع عن التوقيع الين يجي البديل !!؟


السؤال ملخبط شوي بس اللي فهم ي ليت يعطيني الجواب الاكيد

اللي اعرفه اذا جاء القرار مايقدر يرفضه لا هو ولا مدير المستشفى حتى
thelastm00n غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1032 ]
قديم 01-20-2016, 03:50 PM
صحي نشط
 

العاج الازرق will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

خل الهبوب تروح وتجيب

توقفوا عن التذمر والتحلطم
من سعي واخرج اوراقه الله يوفقه
من انتظر قول له الله يسهل اموره

التحلطم لايفيد
والابتعاث ليس نهايه الحياه
من مواضيع : العاج الازرق
العاج الازرق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1033 ]
قديم 01-20-2016, 05:07 PM
صحي نشط
 

إشعاعي0 will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

توقيع المدير على ورقة الابتعاث ام اربع تواقيع تعني الموافقة بالابتعاث ولا يمكنه الاعتراض
واذا يبي بديل يرفع للقوى العاملة و يوفرون له
إشعاعي0 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1034 ]
قديم 01-21-2016, 03:18 AM
صحي نشط
 

ابو ريلام will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

بالزبط اذا صدر قرارك الي بيسويه مديرك اخلاء طرفك فقط
اما احتياجه بتفاهم مع القطاع او المديرية اذا كنت بمستشفى

وان شاء الله تتسهل لك وانا اخوك
المهم لا تصير كبعض الموظفين الي يطبق المثل الي يقول كثر فضايح وانت رايح لان يمكن يعلونك حتى تنهي اخلاء طرفك
من مواضيع : ابو ريلام
ابو ريلام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1035 ]
قديم 01-21-2016, 04:11 AM
صحي جديد
 

worth heath will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

يا اخوان كلمت الابتعاث وقالوا لي جدد قبولك للغه !

السؤال ، الخدمة المدنية تطلب قبول لغه بتاريخ جديد وهل التزم بالقبول والمعهد ةتاريخه او يحق لي اغير بعدين ؟
وشي ثاني مهم
الحين هم يصدرون قرار الابتعاث بمدة دراسة الماجستير فقط او حاسبين اللغه من ضمنه ؟ انا ماجستير بريطانيا لمدة سنة واربعة اشهر وسمعت انهم يعطون فقط سنتين تشمل لغه ةماجستير

وبعد شي ثالث
قبول اللغه اذا كان ينتهي منتصف السنه مثلا والقبول الجامعي باقي عليه ست شهور مثلا ، المده هئي ايش وضع المبتعث فيها ؟ واصلا الخدمه تقبل قبولات متداخله او متباعده
worth heath غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1036 ]
قديم 01-21-2016, 09:06 AM
Leo
صحي نشط
 

Leo will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worth heath
يا اخوان كلمت الابتعاث وقالوا لي جدد قبولك للغه !

السؤال ، الخدمة المدنية تطلب قبول لغه بتاريخ جديد وهل التزم بالقبول والمعهد ةتاريخه او يحق لي اغير بعدين ؟
وشي ثاني مهم
الحين هم يصدرون قرار الابتعاث بمدة دراسة الماجستير فقط او حاسبين اللغه من ضمنه ؟ انا ماجستير بريطانيا لمدة سنة واربعة اشهر وسمعت انهم يعطون فقط سنتين تشمل لغه ةماجستير

وبعد شي ثالث
قبول اللغه اذا كان ينتهي منتصف السنه مثلا والقبول الجامعي باقي عليه ست شهور مثلا ، المده هئي ايش وضع المبتعث فيها ؟ واصلا الخدمه تقبل قبولات متداخله او متباعده

اجاوبك ع ثالث سؤال....

اللغه اذا كانت مدتها 9 شهور مثلا.. لما تروح بلد الابتعاث تنسق مع المعهد وتاخذ لك اجازات خلال ال 9 شهور هذي بحيث انك تخلص اللغه ومابقي ع دراسة التخصص الا فتره قليلة يعني شهر او شهرين ...

وتقدر انك تخلص اللغه وتقعد هناك تاخذ لك دورات وتستفيد من وقتك لحد ماتبدا الدراسة..

وبالتوفيق..
Leo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1037 ]
قديم 01-21-2016, 09:24 AM
صحي نشط
 

thelastm00n will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leo
اجاوبك ع ثالث سؤال....

اللغه اذا كانت مدتها 9 شهور مثلا.. لما تروح بلد الابتعاث تنسق مع المعهد وتاخذ لك اجازات خلال ال 9 شهور هذي بحيث انك تخلص اللغه ومابقي ع دراسة التخصص الا فتره قليلة يعني شهر او شهرين ...

وتقدر انك تخلص اللغه وتقعد هناك تاخذ لك دورات وتستفيد من وقتك لحد ماتبدا الدراسة..

وبالتوفيق..


وبعد شي ثالث
قبول اللغه اذا كان ينتهي منتصف السنه مثلا والقبول الجامعي باقي عليه ست شهور مثلا ، المده هئي ايش وضع المبتعث فيها ؟ واصلا الخدمه تقبل قبولات متداخله او متباعده؟؟؟
سؤال دورت على اجابته كثير ومالقيت احد يفيدني
thelastm00n غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1038 ]
قديم 01-21-2016, 10:49 AM
صحي متمرس
 

hsn7ezn will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leo
اجاوبك ع ثالث سؤال....

اللغه اذا كانت مدتها 9 شهور مثلا.. لما تروح بلد الابتعاث تنسق مع المعهد وتاخذ لك اجازات خلال ال 9 شهور هذي بحيث انك تخلص اللغه ومابقي ع دراسة التخصص الا فتره قليلة يعني شهر او شهرين ...

وتقدر انك تخلص اللغه وتقعد هناك تاخذ لك دورات وتستفيد من وقتك لحد ماتبدا الدراسة..

وبالتوفيق..

دورات ايش يالحبيب

اسمها فترة دراسة اللغة يعني اذا تبي تستمر فيها لازم تدرس انجليزي
ممكن اذا بتاخذ كورسات لمستويات اقل من مستواك عشان تعدي الفتره اهم شي ان فترات الاجازة بين الكورس والكورس ما تتعدى الشهرين
من مواضيع : hsn7ezn
hsn7ezn غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1039 ]
قديم 01-21-2016, 10:54 AM
صحي متمرس
 

hsn7ezn will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worth heath
يا اخوان كلمت الابتعاث وقالوا لي جدد قبولك للغه !

السؤال ، الخدمة المدنية تطلب قبول لغه بتاريخ جديد وهل التزم بالقبول والمعهد ةتاريخه او يحق لي اغير بعدين ؟
وشي ثاني مهم
الحين هم يصدرون قرار الابتعاث بمدة دراسة الماجستير فقط او حاسبين اللغه من ضمنه ؟ انا ماجستير بريطانيا لمدة سنة واربعة اشهر وسمعت انهم يعطون فقط سنتين تشمل لغه ةماجستير

وبعد شي ثالث
قبول اللغه اذا كان ينتهي منتصف السنه مثلا والقبول الجامعي باقي عليه ست شهور مثلا ، المده هئي ايش وضع المبتعث فيها ؟ واصلا الخدمه تقبل قبولات متداخله او متباعده

في الاغلب نعم يطلبون اختبار لغة ساري المده وقرارك وقت ما يصدر لا يصدر بتاريخ لا للمعهد ولا للجامعه بس يصدر باسم الجامعه ولك 6 شهور لكي تباشر في بلد الابتعاث من تاريخ صدور القرار

حسابين فترة اللغة معاه واللي اعرفه ان الماجستير لازم سنتين دراسة عشان تعتبره الخدمة المدنية كماجستير ولا بيعتبرونه لك دبلوم بعد البكالريوس ويعطونك عليه درجات فقط

6 شهور يعني يرجعونك البلد تشتغل لمن يجي موعد دراستك ترجع بلد الابتعاث تدرس
من مواضيع : hsn7ezn
hsn7ezn غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1040 ]
قديم 01-21-2016, 11:29 AM
صحي متميز
 

craft will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

في حركه يسونها

مط في اللغه بكورسات اقل من الكورس الي بتخلصه

اطلب من المعهد يعطونك كورس اقل كاجينرال مثلا

يعني عندك 4 اشهر خذ كورسات اقل وبعدين ادخل في الكورسات الجامده وتخلص ويبقي لك شهرين قبل الجامعه عادي تاخذ اجازه يحق لك شهرين
craft غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(لجنة, المدنيه+قرارات, المرحلة, الثانية, التشغيل), الدخله, الصحة, الصحة+لجنة, ابتعاث, وزارة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرضى النفسيون قلة يخشى ازديادها! أخصائيه نفسية ملتقى المواضيع النفسية 5 12-20-2015 06:10 AM
الأسئلة الأكثر تكرارا في الابتعاث والإيفاد FAQs خا(Rx)لـد ملتقى التدريب والإبتعاث 24 12-16-2015 03:15 PM
وكيل وزارة الصحة للصحة العامة يدشّن فعاليات اليوم العالمي للسكري --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 1 11-18-2014 12:18 PM
محضر ضوابط إبتعاث الموظفين السعوديين من منسوبي التشغيل الذاتي بوزارة الصحة أحمد زيدان البلوي ملتقى التشغيل الذاتي 12 10-27-2010 11:56 PM
الرياض : وزارة الصحة : التوقيع على مذكرة تعاون بين الصحة والتعليم الفني السلطة الرابعه منتدى وزارة الصحة 1 02-14-2010 04:15 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:49 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط