آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل)

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 02-23-2016, 02:52 PM
صحي نشط

العمدة111 will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طلال 83
اخونا العمدة111

مهما صار لك او للإخوان من استبعاد فنحتسبها خيره للجميع

وحنا معكم وادارة التدريب والابتعاث معكم واليامي بنفسه معكم

اللي حصل من فوق اليامي بوضع مرئيات واحتياجات عاجله للموارد البشريه حسب رؤية صاحب القرار

والباقي طال عمرك ينفذ بالقرارات الصادره.

(معلومه قد تبعدك عن ظلم الناس،،، اليامي والبلوي متضايقين من رفض الاداريين وتقدر تقابلهم بهالامر)

الرجاءعدم الاساءه لاي شخص لانو حنا اكبر من هالامور.

شوف يا ابوطلال والله انى تمنيت ان كلامك هذا صحيح وعندى واقسم بالله انى اخسر فرصة ابتعاث ولا انصدم في اشخاص كنت احسبهم رجال يحبون الخير ويعملون لخدمة الناس وانا كنت اظن في اليامي والبلوي خير اكثر مما تظن انت فيهم الان لكن.........
انت تقول ان اليامي والبلوي متضايقين اتمنى اصدقك لكن انا بنفسي اتأكدت وعندى ادلة على كلامى ان التصويت كان بالاجماع وايضاً يا ابوطلال انت مشرف هنا بالمنتدى لو حاب تسوى لى حظر سوى ما عاد تفرق لان الوضع صار واحد انت مو واقف بصف الحق انت جالس تدافع بإستماتة عن الادارة اجيبها لك من الاخر انا ماراح اسكت ولو حاب انشر ردود احد الاعضاء اللجنة هنا عبر الايميل انا حاضر
من مواضيع : العمدة111
العمدة111 غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2016, 03:05 PM
صحي جديد

الصائغ will become famous soon enough
افتراضي رد: ابتعاث وزارة الصحة المرحلة الثانية (لجنة الصحة+لجنة الخدمه المدنيه+قرارات التشغيل

يا اخوان ايش الموضوع

هل فعلا تم رفض الاداريين
الصائغ غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2016, 03:10 PM
صحي نشط

العمدة111 will become famous soon enough

وانا اقولها صراحة لو كان عندى اليامي والبلوي الشجاعة الكافية للدافع عن حقنا في المقاعد المخصصة اساساً لنا ما كان اتجرأ لا الوكيل او النائب او المنصورى او اى احد على اخذها لكن للاسف هذا الواقع ادارة ضعيفة وساكتة عن الحق اقلها حسب كلامك لو اليامي والبلوى متضايقين من استبعاد الاداريين لما وصلت لهم الشكوى حقت الاداريين موجهة من الوزير يقولوا رأيهم بشجاعة انه قرار فردي من المنصورى اتمنى انه يكتبوا الحقيقة في ردهم على الخطاب لكن هل تتوقع انت انهم يسوها ...............
من مواضيع : العمدة111
العمدة111 غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2016, 09:50 PM
صحي مبدع

hi hi will become famous soon enough

الحمدلله

طلعت موافقتي من شهر شعبان العام الماضي
والله لا اعرف احد في ادارة الابتعاث ولا حتى الوزارة

والله زميلي قدم بعدي وناجح بامتياز وفي نفس الدفعة مالله اراد له لعدم اكتمال الشروط والان قدم من جديد
ياخوان والله تيسير من الله
كمان احد الزملاء واحنا اوراقنا مع بعض الا ان اوراقة تاخرت 6شهور بعدي عشان بس تجديد القبول
فاعلم اخي ان اليوم الا الله رايد لك تطلع راح تطلع واذا مالك نصيب عاد حاول وعسى في كل تاخيره خيرة
الصائغ, topeissa, ابو طلال 83 و 1 آخرون معجبون بهذا.
من مواضيع : hi hi
hi hi غير متواجد حالياً  
قديم 02-23-2016, 11:27 PM
نائب المشرف العام على ملتقى التدريب والإبتعاث

الصورة الرمزية ابو طلال 83

ابو طلال 83 will become famous soon enough

لاحظت من الاسئله اللي طافتني هنا ، معذرة منكم بالبداية،،،

بالنسبه للي جايب قبول لغه خمس شهور او اقل او اكثر بشوي

يتطمن لانو بياخذ فالبند المالي حق سنه لغه وقابله للمديد 6 شهور

يعني اذا سافر الى بلد الابتعاث يضبط اموره مع المعهد انو يبغى سنه لانو المبلغ يغطي سنه كامله.

موفقين
The Martian و topeissa معجبون بهذا.
ابو طلال 83 غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2016, 09:27 AM
صحي جديد

icp reem will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله
ابو طلال الله يستر عليك تجاوبني انا أجلت قبول اللغة الى شهر جون وقبول الجامعةالى سبتمبر 2017 ومعاملتي قيد الدراسة في الخدمة المدنية يحتاج يرجع أصدق القبولات وأرسلها ثاني للتدريب ولا التصديق مالو دخل بتاريخ بداية اللغة وقبول الجامعة وشكرا
icp reem غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2016, 12:02 PM
نائب المشرف العام على ملتقى التدريب والإبتعاث

الصورة الرمزية ابو طلال 83

ابو طلال 83 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة icp reem
السلام عليكم ورحمة الله
ابو طلال الله يستر عليك تجاوبني انا أجلت قبول اللغة الى شهر جون وقبول الجامعةالى سبتمبر 2017 ومعاملتي قيد الدراسة في الخدمة المدنية يحتاج يرجع أصدق القبولات وأرسلها ثاني للتدريب ولا التصديق مالو دخل بتاريخ بداية اللغة وقبول الجامعة وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

القبول الجديد خليه معك لاتصدقه ولا تضيفه

القديم هو نفسه يمشي بالاجراءات كذا طريقتك ممتازه.
icp reem معجبون بهذا.
ابو طلال 83 غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2016, 12:20 PM
KDD
صحي جديد

KDD will become famous soon enough

السلام عليكم

مشكوررر يابوطلال على نقل الاخبار لنا,,,,,

بالنسبة للدكتوراة مختبرات الف مبروووك للاخ الجهني والله يوفقه ,,, سؤالي هو رسائل الرفض او الاستبعاد للمتقدمين الاخرين هل تم ارسالها او راح ينتظرون اللجنةبعدين يرسلون لهم ؟

ارجو الرد وجزاك الله خير
KDD غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2016, 12:22 PM
صحي جديد

Hassarib will become famous soon enough

طيب يابو طلال واللي جدد القبول وارسله للتدريب قبل ما تروح المعامله للخدمة المدنية

بيصير عليه تأخير او تمشي المعاملة؟

ارجو الرد الله يجزاك خير

Sent from my iPhone using Tapatalk
al-ghaidani معجبون بهذا.
Hassarib غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2016, 01:16 PM
صحي جديد

al-ghaidani will become famous soon enough

ابو طلال الله يسعدك جددت قبول اللغه وصدقته من الملحقيه وارسلته للتدريب والابتعاث
وكان ردهم سريع الله يجزاهم خير بس الغريب ردهم
وهل صدقت قبول الجامعي ؟ اذا يوجد لديك نأمل تزويدنا به حيث الملحق ببريطانيا لم تردنا طلبات التصديق منها
هل معقوله ماتصدقت القبولات الى الان انا بثلاث ايام تم تصديق قبول اللغه من الملحقيه وارسلوه لي
علما بان معاملتي لم ترسل للخدمه المدنيه الى الان
نورنا يابو طلال الله ينور دربك
التعديل الأخير تم بواسطة al-ghaidani ; 02-24-2016 الساعة 01:23 PM.
al-ghaidani غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق