آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

جميــع ما يخـص إعــلان وظـائــف 1437/4/14هـ

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 04-05-2016, 01:59 PM
صحي جديد

Moony1987 will become famous soon enough
افتراضي رد: جميــع ما يخـص إعــلان وظـائــف 1437/4/14هـ

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zmzm
غريب الموضوع مادري ليش ما ردوا ع الاطباء!

التمريض سوو المقابلات قبلكم .. فانتظرو
Moony1987 غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2016, 11:37 PM
صحي جديد

Doctor2015 will become famous soon enough

تم تغيير الحاله عند بعض الاطباء في الموقع لاستكمال اجراءات التوظيف بدون ارسال رساله للجوال
من مواضيع : Doctor2015
Doctor2015 غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2016, 08:57 PM
صحي نشط

candy16 will become famous soon enough

السلام عليكم
انا خلصت الإجراءات والحمد لله و وقعت العقد من 1/6ولحد الآن ماباشرت كل ماأروح لهم يقولوا لي النظام خربان والمباشرة حقتك ماجت من الرياض كنت كل يومين ثلاثه اروح لهم اشوف لدرجة مره قالوا لي خلي رقمك واذا جت حنا ندق عليك يعني كأنهم يقولوا لاتجين طيب الحل اللحين ياجماعة الخير ايش اسوي انا مقدمة على تبوك ياليت ياأخ موظف تشغيل ذاتي ترد علي لمتى النظام خربان لي شهر على ذي الحال
candy16 غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2016, 11:30 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candy16
السلام عليكم
انا خلصت الإجراءات والحمد لله و وقعت العقد من 1/6ولحد الآن ماباشرت كل ماأروح لهم يقولوا لي النظام خربان والمباشرة حقتك ماجت من الرياض كنت كل يومين ثلاثه اروح لهم اشوف لدرجة مره قالوا لي خلي رقمك واذا جت حنا ندق عليك يعني كأنهم يقولوا لاتجين طيب الحل اللحين ياجماعة الخير ايش اسوي انا مقدمة على تبوك ياليت ياأخ موظف تشغيل ذاتي ترد علي لمتى النظام خربان لي شهر على ذي الحال

وعليكم السلام

عذرا أختي إذا تقصدين وظائف الأطباء والتمريض فأعتقد أغلب المناطق أنتهت من التوظيف والمباشرات .. بالنسبة لتعطل النظام هذا كلام جهة العمل أو إدارة التشغيل الذاتي بالشؤون الصحية .. إذا كان كلام جهة العمل فأنصحك تراجعينهم يوم الأحد وإذا ما حصلتي إجابة وكرروا نفس الكلام فعليك بمراجعة إدارة التشغيل التشغيل الذاتي بالشؤون الصحية وشرح المشكلة ونصيحتي لك لا تتاخري أكثر من 30 يوم بعد توقيع العقد

بالنسبة للنظام فما عندي فكرة عن النظام المقصود .. هل هو نظام التشغيل الذاتي أو نظام التوظيف

...

من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2016, 01:45 AM
صحي جديد

عبدالله مدعث will become famous soon enough

جزاكم الله خير
عبدالله مدعث غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2016, 03:15 AM
صحي نشط

candy16 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف تشغيل ذاتي446

وعليكم السلام

عذرا أختي إذا تقصدين وظائف الأطباء والتمريض فأعتقد أغلب المناطق أنتهت من التوظيف والمباشرات .. بالنسبة لتعطل النظام هذا كلام جهة العمل أو إدارة التشغيل الذاتي بالشؤون الصحية .. إذا كان كلام جهة العمل فأنصحك تراجعينهم يوم الأحد وإذا ما حصلتي إجابة وكرروا نفس الكلام فعليك بمراجعة إدارة التشغيل التشغيل الذاتي بالشؤون الصحية وشرح المشكلة ونصيحتي لك لا تتاخري أكثر من 30 يوم بعد توقيع العقد

بالنسبة للنظام فما عندي فكرة عن النظام المقصود .. هل هو نظام التشغيل الذاتي أو نظام التوظيف

...

]انا مقدمة على وظائف تمريض لمستشفى الولادة بتبوك رحت لنفس المستشفى يقولوا لي ما وصل لنا اي شي عنكم جيبي نسخة من العقد او مباشرة رحت للمديريه الصحية بتبوك يقولوا لنا نفس الكلام انا متواصلة مع اللي قدموا معي على مستشفى الولادة مثلي كل ما راح احد فينا يقولوا نفس الكلام المباشرة ماجت من الرياض انتظروا وكلنا نفس الشي وقعنا العقد في 1/6 والله طول الشهر اللي فات واحنا نراجعهم مافي فائدة لدرجة أني رسلت اخوي للمسؤول عن ملفات بقسم الرجال واحد اسمه عبدالله البلوي وقال لي نفس الشي ماجت الموافقه من الرياض وطلع لي 9 بنات معي نفس الشي طيب والحل اللحين لمتى على ذي الحال أخاف يضحكوا علينا والواسطة تشتغل ويدخلوا ناس ثانيه بدلنا 0 حتى العقد رفض يعطينا نسخه منه يقول ممنوع لما تجئ المباشرة نعطيكي نسخه من العقد والمباشرة طيب انا اللحين ايش لازم اسوي أتواصل مع مين الخلل في المديرية هم اللي يقولوا النظام خربان من شهر
candy16 غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2016, 11:20 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candy16
]انا مقدمة على وظائف تمريض لمستشفى الولادة بتبوك رحت لنفس المستشفى يقولوا لي ما وصل لنا اي شي عنكم جيبي نسخة من العقد او مباشرة رحت للمديريه الصحية بتبوك يقولوا لنا نفس الكلام انا متواصلة مع اللي قدموا معي على مستشفى الولادة مثلي كل ما راح احد فينا يقولوا نفس الكلام المباشرة ماجت من الرياض انتظروا وكلنا نفس الشي وقعنا العقد في 1/6 والله طول الشهر اللي فات واحنا نراجعهم مافي فائدة لدرجة أني رسلت اخوي للمسؤول عن ملفات بقسم الرجال واحد اسمه عبدالله البلوي وقال لي نفس الشي ماجت الموافقه من الرياض وطلع لي 9 بنات معي نفس الشي طيب والحل اللحين لمتى على ذي الحال أخاف يضحكوا علينا والواسطة تشتغل ويدخلوا ناس ثانيه بدلنا 0 حتى العقد رفض يعطينا نسخه منه يقول ممنوع لما تجئ المباشرة نعطيكي نسخه من العقد والمباشرة طيب انا اللحين ايش لازم اسوي أتواصل مع مين الخلل في المديرية هم اللي يقولوا النظام خربان من شهر

غريبة .. حسب معلوماتي أغلب المناطق انتهت من الترشيح والمباشرات

حاولوا تكلمون إدارة التشغيل بالوزارة ممكن يفيدونكم

...
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2016, 05:09 PM
صحي نشط

Renor will become famous soon enough

بعد ما نسلم الفحص الطبي للمديريه
ايش الخطوه اللي بعدها ؟! و تاخذ كم ؟!
من مواضيع : Renor
Renor غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2016, 06:30 PM
صحي جديد

kaled2017 will become famous soon enough

السلام عليكم
اخواني حبيت اسأل مافي وظائف اخصائي اجتماعي السنه هذي ماشفت ولاوظيفه اخصائي اجتماعي
لابالتشغيل الذاتي ولابديوان الخدمه اتمني اللى عنده معلومه او سامع شي لايبخل علينا .
kaled2017 غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2016, 08:10 PM
صحي نشط

أبوخالد320 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaled2017
السلام عليكم
اخواني حبيت اسأل مافي وظائف اخصائي اجتماعي السنه هذي ماشفت ولاوظيفه اخصائي اجتماعي
لابالتشغيل الذاتي ولابديوان الخدمه اتمني اللى عنده معلومه او سامع شي لايبخل علينا .

نفس السؤال أتمني نجد أجابة
من مواضيع : أبوخالد320
أبوخالد320 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق