آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

تطوير متعهدين التغذية

ملتقى التغذية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-28-2016, 11:05 PM
صحي نشط
 


macd will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام والمسؤؤلين عن التغذية بالوزارة عندي سوال بارك الله فيك وقد يكون مجرد قتراح

الكل يعلم انه من الصعب على اي شخص ان يفتح صيدلية اوعيادة اسنان او مستوصف اومستشفى خاص الا اذا كان متخصص في نفس المجل ولا يسمح لي شخص غير ممارس باصدار رخصة او تصريح ؟؟؟

اما مانراه في شركات او مواسسات التغذية التى تقوم بتقديم التغذية للمرضى وغيرهم من شرايح المجتمع فان اغلبية الشركات اصحابها غير متخصصين في هذا المجال ومع الاسف يسمح لهم بالدخول في المناقصات الخاصة بالتغذية ؟؟؟؟ هلى لانه لا يوجد اهتمام بالتغذية اما لاننا نريد تقديم خدمة ولا يهم من يقدمها مع العلم ان في بلادنا الغاليه عدد كبير من الاخصائين والاخصائيات تغذية عامة او علاجية بدون اي عمل لماذا لا تقدم لهم دورات واعطاهم دعم والتسيق مع وزارة التجارة ومكتب العمل بعدم اصدار اي سجل الى بشروط خاصة .

الشطر الثاني هل دور ادارة التغذية بوزارة الصحة مقتصر فقط على المستشفيات مع العلم بان هناك شريحه مهمه في المجتمع تحتاج الى التغذية السليمة خلال مراحل عمرها ( الاطفال ) اطفالنا في المدارس من جميع المراحل للاسف اوكلة تغذيتهم الى اشخاص الله العالم بالحال ومايقدم لهم في مدارسهم وعلى راي المثل ياغافل لك الله .
الكلام كثير ولكننا نطمح بالرقى بالتغذية والتنسيق مع جميع الجهات ذات الاختصاص سوا فى مستشفيات او مدارس او دور اجتماعية او حتى سجون واصلاحيات انها رسالة وامانة اوكلت الينا .

في النهاية اقول ان كل انسان وانسانه وطفل وطفلة وطالب وطالبه فى وطننا تغذيتة واجب علينا وامانة حتى لو لم يكن تتحت المنظومة .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : macd
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-30-2016, 03:19 PM
صحي جديد
 

nada94 will become famous soon enough
افتراضي رد: تطوير متعهدين التغذية

good luck all
من مواضيع : nada94
nada94 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-21-2016, 07:56 PM
صحي نشط
 

sh2sh2 will become famous soon enough
افتراضي رد: تطوير متعهدين التغذية

اضم صوتي الى صوتك تخصص التغذيه جدا مظلوم في السعوديه على كثرة الخريجين ومستوى التغذيه والصحه في تدهور..
والاهم من ذالك ان يتكاتف جميع الاخصائيين
من مواضيع : sh2sh2
sh2sh2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-04-2016, 04:16 AM
صحي نشط
 

Amooni will become famous soon enough
افتراضي رد: تطوير متعهدين التغذية

فعلا والضحية احنا بدون وظايف
من مواضيع : Amooni
Amooni غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-17-2016, 11:12 AM
صحي جديد
 

راحتك will become famous soon enough
افتراضي رد: تطوير متعهدين التغذية

كلام سليم
جزاك الله خير
من مواضيع : راحتك
راحتك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-23-2016, 04:34 AM
صحي جديد
 

عبدالرحمنSQ will become famous soon enough
افتراضي رد: تطوير متعهدين التغذية

مشكوووووووووووووووووور
من مواضيع : عبدالرحمنSQ
عبدالرحمنSQ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
متعهدين, التغذية, تطوير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخبط ادارة التغذية بصحة مكة المكرمة macd ملتقى التغذية 35 01-17-2014 12:12 AM
[حوار] زيادات كبيرة لأسرّة الطوارئ والعناية المركزة وحديثي الولادة --حسن الحسني-- ملتقى المواضيع العامة 0 12-08-2013 06:22 PM
حمل ملفات دورة الهاسب في قسم التغذية بالمستشفيات خالد الأحمد ملتقى التغذية 7 09-16-2009 04:32 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط