آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-17-2016, 12:53 PM
صحي جديد
 




راحتك will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
اولا : انا مالي غير الله ثم انتم
انا الين دحين ماتوظفة على بند التشغيل والصيانة
لكن حابه استفسر
اذا الله وفقني واشتغلت فيه هل اقدر اخذ قرض لشراء بيت
طيب في استفسار مره تعبني هو كيف عقد ويخذون قرض
مع العلم انه فيه مين قاعد يسهل لي كل الصعاب عشان اخذ قرض من البنك بعد التوظيف فيه
والله انا خايفه انسجن كيف عمل بعقد واخذ قرض شراء مسكن
بالله اللي عنده علم وخبره يقول
الله يستر عليه ويسهل له امره
حياااااااااتي في خطر من هل الوظيفة اللي ماني حبتها نفسي بوظايف الخدمة لكن المحرم مصر على بند التشغيل يقول الراتب اعلى عشان يبغا ياخذ قرض مسكن
وانا خايفه من السجن يكون مصيريالتشغيل والصيانة وقرض شراءعقار tears.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : راحتك
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-17-2016, 08:43 PM
صحي نشط
 

Gofran will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

التشغيل نفس الخدمة المدنية !! مافيه فرض من ناحية الامان

اكيد انك شغيلة و ملتزمة .

بالنسبة للقرض السكني عادي هذا الحاصل حاليا

كل اللي يقدر يسويه يسويه

و صار في بنوك و شركات تقدم حلول تمولية ل 30 %


اذا وضعك اوكي
و ماعندك قروض و التزامات

و قادرة تدفعين المبلغ شهررررررررررررريا

اللي اذا كنت لحالك احتمال 85% من راتبك

..

ف الله يوفقك حبيبتي

مافيه الا الخير ان شاء الله
من مواضيع : Gofran
Gofran غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-18-2016, 04:35 AM
صحي نشط
 

اداري 3 will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

المثل يقول من خاف سلم انصحك نصيحة لوجة الله سبحانه وتعالى لاتتورطي في اي قروض او اقساط اعتمدي على راتبك وبس
من مواضيع : اداري 3
اداري 3 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-18-2016, 05:09 AM
صحي متميز
 

كريزي قايز will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

التشغيل الذاتي امان ان شاء الله اتجاه الوزارة حاليا له

تقدري تتحركي وتتصرفي بامورك الماليه ولاعليك اي شي ومقبولة بجميع البنوك
من مواضيع : كريزي قايز
كريزي قايز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-18-2016, 06:06 AM
صحي نشط
 

Nouraa11 will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

التشغيل الذاتي يعامل معاملة الموظف الحكومي في البنك
والشخص اللي مسوي لك تسهيلات ترا مو مسوي معروف
انتي قادره تأخذي قرض بيت بدون تسهيلات من احد وظيفتك مسهله عليك
الشي الثاني هو عقد يتجدد سنويا تلقائي ولازم تواظبي بشغلك وماعليك مخالفات حتى م ينزل التقييم السنوي
ومن ناحية الأمان تقريبا مؤمن حاله حال الحكومي والحمدلله م قد سمعت ان احد انفصل ب التشغيل
واعرف موظفين تركوا الخدمه واتجهوا للتشغيل الامور بخير والحمدلله واتركي الاوهام عنك مافيه خوف ع التشغيل
والله يوفقك وييسر امرك .
من مواضيع : Nouraa11
Nouraa11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-18-2016, 10:44 PM
صحي جديد
 

Aa056099 will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

مانصحك تجازفي .........................
Aa056099 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-19-2016, 05:06 PM
صحي جديد
 

أبو اياد will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

برنامج التشغيل الذاتي مثل الوزارة وأفضل ...
من مواضيع : أبو اياد
أبو اياد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-19-2016, 10:37 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راحتك
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
اولا : انا مالي غير الله ثم انتم
انا الين دحين ماتوظفة على بند التشغيل والصيانة
لكن حابه استفسر
اذا الله وفقني واشتغلت فيه هل اقدر اخذ قرض لشراء بيت
طيب في استفسار مره تعبني هو كيف عقد ويخذون قرض
مع العلم انه فيه مين قاعد يسهل لي كل الصعاب عشان اخذ قرض من البنك بعد التوظيف فيه
والله انا خايفه انسجن كيف عمل بعقد واخذ قرض شراء مسكن
بالله اللي عنده علم وخبره يقول
الله يستر عليه ويسهل له امره
حياااااااااتي في خطر من هل الوظيفة اللي ماني حبتها نفسي بوظايف الخدمة لكن المحرم مصر على بند التشغيل يقول الراتب اعلى عشان يبغا ياخذ قرض مسكن
وانا خايفه من السجن يكون مصيري

وعليكم السلام

المعذرة أختي الوظيفة على التشغيل الذاتي أو بند التشغيل والصيانة ؟

...

من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-20-2016, 07:29 AM
صحي جديد
 

راحتك will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gofran
التشغيل نفس الخدمة المدنية !! مافيه فرض من ناحية الامان

اكيد انك شغيلة و ملتزمة .

بالنسبة للقرض السكني عادي هذا الحاصل حاليا

كل اللي يقدر يسويه يسويه

و صار في بنوك و شركات تقدم حلول تمولية ل 30 %


اذا وضعك اوكي
و ماعندك قروض و التزامات

و قادرة تدفعين المبلغ شهررررررررررررريا

اللي اذا كنت لحالك احتمال 85% من راتبك

..

ف الله يوفقك حبيبتي

مافيه الا الخير ان شاء الله



اهلين
جزاك الله خير
والله يسهل امورك وينير لك دربك ترا ردك قبل كم يوم خلني اناااااام بعد القلق اللى ان كنت عايشه فيه
وادعيلك دايما الله يريح بالك زي ماريحت شوي من بالي
من مواضيع : راحتك
التعديل الأخير تم بواسطة راحتك ; 03-20-2016 الساعة 07:35 AM.
راحتك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 03-20-2016, 07:32 AM
صحي جديد
 

راحتك will become famous soon enough
افتراضي رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اداري 3
المثل يقول من خاف سلم انصحك نصيحة لوجة الله سبحانه وتعالى لاتتورطي في اي قروض او اقساط اعتمدي على راتبك وبس



اهلين
اشكرك من اعماق قلبي على النصيحة
صحيح الدين كسرت ظهر
الله يسهل الامور من عنده
من مواضيع : راحتك
راحتك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
التشغيل, بند, شراءعقار, والصيانة, وقرض


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اداري علي بند التشغيل ابي الفيصل تخصصات إدارية 0 12-08-2013 12:46 AM
سلم رواتب المتعاقدين علي بند التشغيل zulfkar الإستفسارات الخاصة بالشؤون الإدارية والمالية , سؤال وجواب 0 08-21-2013 12:30 PM
محضر ضوابط إبتعاث الموظفين السعوديين من منسوبي التشغيل الذاتي بوزارة الصحة أحمد زيدان البلوي ملتقى التشغيل الذاتي 12 10-27-2010 11:56 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:49 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط