آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

خادم الحرمين: نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-04-2016, 01:36 PM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about




خادم الحرمين: نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة

رعى حفل تخريج مدارس الرياض.. واجتمع إلى رئيس بوركينا فاسو

خادم الحرمين: البلاد آباء وأبناء 2418ab07acfea21e1e27ec03eef82b0c.jpg
الملك سلمان خلال رعايته حفل تخرج مدارس الرياض (وأس)

الرياض - منصور الحسين ، واس


قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - "نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة، نفرح لبعضنا ونقدر نجاح بعضنا، والحمد لله أن بلادكم تتمتع بالتقدم في كل المجالات".
ورعى الملك مساء أمس حفل مدارس الرياض، بتخريج طلاب الدفعة الـ41، وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين، وذلك بمقر المدارس في مدينة الرياض، وقال حفظه الله: "أنا حضوري هذه الليلة وإن كان كأب لراكان بن سلمان لكني أب لكم كلكم وأخ للآباء كلهم".
الى ذلك عقد خادم الحرمين امس، جلسة مباحثات رسمية مع رئيس بوركينافاسو روك مارك كريستيان كابوري، بحثا خلالها تعزيز العلاقات والأوضاع الدولية، وشهدا توقيع اتفاقية تعاون لمكافحة الجريمة.
وبعث خادم الحرمين رسالة خطية لأخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت تتعلق بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقام بتسليم الرسالة سفير خادم الحرمين لدى الكويت الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الفايز خلال استقبال سموه له امس بقصر بيان.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-04-2016, 01:38 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين: نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة

رعى حفل تخريج الدفعة 41 من طلاب «مدارس الرياض»

خادم الحرمين: نحن في هذه البلاد لُحْمَة واحدة نقدر بعضنا ونفرح لبعضنا



خادم الحرمين يتوسط وزير التعليم ومدير عام مدارس الرياض والخريجين


الرياض - منصور الحسين


رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء أمس حفل مدارس الرياض، بتخريج طلاب الدفعة الـ41، وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين، وقال في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: «أنا سعيد هذه الليلة أن أكون بينكم كأب ولجميع أبنائنا أبناء هذه البلاد والمقيمين، الذين تخرجوا هذه الليلة، إننا في بلادنا نفرح ونسر إذا رأينا أبناءنا في هذا المستوى التعليمي، ونحن في هذه البلاد من آباء وأبناء لحمة واحدة نقدر بعضنا ونفرح لبعضنا».
وأضاف خادم الحرمين الشريفين: «والحمدالله أن بلادكم تتمتع بالتقدم في كل المجالات، والتعليم كما ترونه الآن في المدارس والجامعات، كانت سنين طويلة ما يجد الإنسان من يقرأ كتابه، والآن الحمدالله أبناء بلادنا جميعهم يتمتعون بالعلم والتعليم».
واختتم الملك سلمان بن عبدالعزيز حديثه قائلاً: «إن حضوري هذه الليلة وإن كان كأب لراكان بن سلمان لكنني أب لكم كلكم وأخ للآباء كلهم».
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير البترول والثروة المعدنية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة. بمقر المدارس بحي النموذجية بالرياض.
وكان في استقبال خادم الحرمين معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى والمدير العام للمدارس الاستاذ عبدالرحمن بن راشد الغفيلي وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبو المدارس. وبعد دخول خادم الحرمين كان في استقباله طفلان قدما له الورود ثم أخذ المتوقع تخرجهم صورة مع خادم الحرمين الشريفين. وبعد ان أخذ خادم الحرمين مكانه في منصة الحفل بقاعة الملك سلمان بمدارس الرياض عزف النشيد الوطني، ثم القرآن الكريم رتله الطالب خالد أسامة المالك.
ثم ألقى المدير العام لمدارس الرياض الاستاذ عبدالرحمن بن راشد الغفيلي كلمة عبر فيها قائلاً: إن مدارس الرياض بلقائكم هذا المساء في مناسبة من مناسبات الوفاء، في أمسية معطرة بحضوركم، متوجة برعاية كريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين، احتفاء بتخرج كوكبة جديدة من طلاب مدارس الرياض بقسميها الوطني والدولي، فشكراً لكم يا خادم الحرمين الشريفين على كريم الحضور، وشكراً لكم على رعاية مدارس الرياض منذ تأسيسها قبل سبعة وأربعين عاماً حتى آتت أكلها، وغدت صرحاً شامخاً من صروح العلم في وطننا الغالي.
وأكد أن مدارس الرياض ومنذ أربعة أعوام تشهد مرحلة تطويرية رائدة بتوجيه من سمو رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله - بعد أن تم التعاون مع مجموعة استشارية عالمية لتطوير البرامج التعليمية، وتوظيف أحدث أساليب التقنية لخدمة التعليم والتعلم لتكون نموذجاً رائداً يحتذى به في بلادنا الغالية يسهم في إعداد قيادات شابة وكفاءات وطنية تشارك في بناء الوطن وتوطيد دعائم نهضته وتكون بمخرجاتها رافداً من روافد الرؤية الوطنية للمملكة 2030، ولعكم ترون في فقراتنا شيئاً من إنجازات مرحلة التطوير التي تشهدها المدارس..
وعبر قائلاً ومن مبدأ رد الفضل لأهله، نتوجه إلى سموه بالشكر على دعمكم للعلم وأهله، شكراً يقولها لكم كل طالب وطالبة وولي أمر، شكراً يقولها كل معلم وموظف من منسوبي مدارس الرياض على هذه النقلة النوعية الرائدة. كما نزجي الشكر لأصحاب المعالي والسعادة أعضاء مجلس إدارة المدارس الذين منحوها أوقاتهم وجهودهم لمتابعة مسيرتها وأداء رسالتها، والشكر موصول لأولياء الأمور الكرام على تعاونهم التربوي البناء مع المدارس في متابعة وتوجيه أبنائها وبناتها نحو الخير والنجاح، مكرراً شكري وتهنئتي لأبنائي المتخرجين، سائلاً المولى القدير لهم المزيد من التميز والتقدم والنجاح خدمة للدين والمليك والوطن.
وختم الغفيلي كلمته قائلاً: إننا نعاهدكم سيدي باسم المدارس على الولاء والوفاء، ونعدكم أن يتواصل العطاء وتتضافر الجهود لتحقيق رؤية المملكة، وأن يبقى هذا الصرح في المستوى الذي تؤملون، عطاء دافقاً، وجذوة نيرة يستلهم من عزمكم عزماً، ومن رعايتكم تألقاً وتطوراً.

بلادكم تتمتع بالتقدم في كافة المجالات وحضرت من أجلكم جميعاً
بعد ذلك تم عرض فيلم بعنوان (سلمان والمدارس) يحكي دور وتاريخ الملك سلمان مع المدارس قرابة 50 عاماً.
ثم ألقى الطالب راكان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كلمة رحب في مستهلها بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وبالحضور قائلاً مرحباً بكم يا سيدي في هذا الحفل المبارك، أصالة عن نفسي ونيابةً عن زملائي المتوقع تخرجهم لهذا العام في يومٍ طالما حلمنا به، وتطلعنا للوصول إليه، وها نحنُ اليوم نسعدُ بمشاركتكم لنا في هذه الليلة المباركة، والداً وقائداً وملهِماً
ووصف راكان دارسته في مدارس الرياض قائلاً: إنها مسيرةٌ حافلةٌ بالذكريات قضيناها في مدارس الرياض، كان العمل المخلص شعارَها، والتوجيه السديد من لدن مقامكم السامي سبيلَها، والآمالُ المعقودة على أجيال المستقبل وقودَها، عملنا معاً أسرةً مترابطةً متعاونةً هدفها الأسمى خدمة الدين والمليك والوطن.
وأردف قائلاً: جديرٌ بنا أن نفخر بمدارسنا؛ لما وفرته لنا من دعم متواصل على الصعيدين التعليمي والتربوي، ما مكننا بعد توفيق الله من تحقيق مستوياتٍ مشرّفة في النتائج الدراسية، والإبداعات العلمية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، ولذا فإنني أنتهز هذه المناسبة العطرة لأتقدم باسم زملائي المتوقع تخرجهم بالشكر والعرفان إلى كل من ساهم في دعمنا وتوجيهنا إدارةً ومعلمين ومنسوبين
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-04-2016, 01:39 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين: نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة

واكد قائلاً إننا ندركُ جيداً التحولات العالمية المتسارعة، ونعي مسؤوليتنا المستقبلية، ولذا نعاهد الله ثم نعاهدكم يا سيدي على السمع والطاعة، وعلى بذل أقصى الجهود في سبيل تحقيق طموحات وآمال الوطن في الرقي والحضارة؛ حيث إن بلادنا قبلة الإسلام وموئل المسلمين، وهي اليوم محط آمال الأمة وحامية العرين.
وعبر راكان قائلاً: ختاماً نكرر لكم الشكر يا سيدي ولجميع الحضور على تشريفكم ورعايتكم حفلنا هذا، وإنها لأمانةٌ نحنُ أهلُها وطموحاتٌ نحن سواعدُها.
ثم كانت مسيرة الخريجين. بعدها تشرف الطلاب المتفوقون والمتميزون والفائزون بجوائز دولية في عدد من المسابقات العلمية والرياضية بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان واستلام جوائز التفوق.
ثم أدى طلاب المدارس العرضة السعودية. وشاركهم خادم الحرمين الشريفين في العرضة، ثم عزف النشيد الوطني ختاماً للحفل. ثم غادر خادم الحرمين الشريفين مقر المدارس بالحفاوة والتكريم.
خادم الحرمين مخاطباً أبناءه الخريجين

الملك سلمان يحيي الخريجين في مسيرتهم


خادم الحرمين يقبل طفلة قدمت له الورد

الملك سلمان مغادراً القاعة وإلى جواره أمير الرياض ووزير التعليم

الأمير راكان بن سلمان يلقي كلمة الطلاب (عدسة/ بندر الجلعود)
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-16-2016, 05:23 PM
صحي جديد
 

watan will become famous soon enough
افتراضي رد: خادم الحرمين: نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة

شكرا لكم
بارك الله فيكم
watan غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-22-2016, 12:43 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين: نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على محمد واله وصحبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك بك ورحم والديك
مرورك اسعدني

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مثال, مجلة, البلاد, الحرمين:, داخل, هذه, وأبوال, ناجحة, نحن


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رَجُل بِـ أُمَة الدكتور عبدالرحمن السميط , المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 81 02-11-2016 12:26 AM
الفحصوصات الوراثيه للحامل أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 15 02-04-2016 09:40 PM
موسوعة شاملة عن الأمراض وعلاجها life`s rose ملتقى الأمراض 9 01-03-2016 04:31 PM
الموسوعة الطيبة الشاملة ( أمراض الباطنة) .. life`s rose ملتقى الأمراض 9 08-28-2015 02:19 AM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:14 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط