آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

موظف تشغيل ذاتي446 للاهميه يالغالي

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 05-31-2016, 02:21 PM
صحي جديد

wa1eed8 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما ابغى اطول عليكم يا أخوان لكن موضوعي بحطة بنقاط ياليت منكم الافادة والمساعدة بالاجابة الوافية

اولا : انا كنت موظف على الباب الاول " الخدمة المدنية " توظفت على المستوى الاول الدرجة الثانية
خدمت سنتين وشوي [ وصرت على المستوى الاول الدرجة الرابعه ]

بعدها جاء تقديم على الباب الثاني " التشغيل الذاتي " وقدمت استقالتي بتاريخ ( ٢٧-١٠-١٤٣٦ ) ..
لقبولي بالتشغيل الذاتي في مستشفى اخر في مدينة اخرى
وقعت العقد مع التشغيل الذاتي بتاريخ ( ٤-١١-١٤٣٦) اي بعدها باسبوع تقريبا ..
المفروض كان لي ترقيه او قفزه [ من المستوى الاول "الدرجة الرابعه " الى المستوى الثاني " الدرجة الاولى " ] يعني كان باقي لي اقل من شهر واترقى للمستوى الثاني ..
المهم يوم وقعت العقد كلمت الاخوان بالتشغيل الذاتي \ قالوا لي لازم تكمل سنه من تاريخ عقدك عشان تترقى يعني ان استحقاقي للترقية او القفزه ٤-١١-١٤٣٧ ..

المهم انتم عارفين جاء خطاب التعديل حق العلاوات قبل كم شهر وفيه ناس كثير تعدلت
((( علما ان المستشفى اللي انا فيه علاوته من بدايه السنه ماهي من بدايه العقد )))

في شهر ٦ اللي فات نزل لي في مسير شهر ٧ و ٨ تعديل [ كاني ترقيت ] !!بدون لا ارفع اوراق ولا شيء
ونزل مبلغ بحسابي .. استغربت وسالت موظفين بشؤون الموظفين " او الموارد البششرية "
قالوا لي المبلغ اكيد نزل بالغلط وانت ما تستحقة لان ماكملت سنه على العقد !!
المهم اللي ابغى اعرفه يالغالين وخاصة اخوي موظف تشغيل ذاتي446 ارجوا منكم الاجابه على هذة الاسالة !!

السوال الاول :
هل يوجد تعميم ينص على اني اذا جيت على ترقية ما اترقى الا بعد سنه ؟
[[[[[ لاني ابغى تعميم او رقم البند في لايحة التشغيل الذاتي ]]] لاني سالتهم وكل واحد يرسلني على الثاني !! وكان مو من حقي اطلع على التعميم اني ما استحق الترقية ولا العلاوة !!

السوال الثاني :
هل الترقية تكون شهر ١١ القادم وبعدها اخذ علاوة بشهر ١ من سنه ١٤٣٨
اي اكون بالمستوى الثاني " الدرجة الاولى شهر " ١١ " وشهر واحد اكون بالدرجة الثانية المستوى الثاني ؟

السوال الثالث :
وش هو الاستحصال او تحصيل المبلغ الغير مستحق !! لو نفرض ان المبلغ على كلامهم اللي نزل لي ما استحقة ؟ كيف طريقة استرجاعه ؟ هل يتوقف راتبي عشان ياخذون المبلغ ؟ او يتحول للصندوق ويخصمون المبلغ كامل ؟ او ياخذونها بقصد شهري ؟ بملغ هم يحددونه او ياخذونه على قدر العلاوة اللي كانت تنزل بشكل شهري ؟؟

السؤال الاخير او الطلب الاخير :
تكفون ابغى اجابات وافية ومسنده بالتعاميم خاصة السوال الاول !! واذا فيه احد يعرف رقم موظف بالتشغيل الذاتي بالوزاره يرسله لي خاص !! لاني انا اشوف من وجهة نظري اني استحق المبلغ اللي نزل لي !
ولو سحبوا ذا المبلغ اللي نازل لي من بداية شهر ١ الى ٨ ؟
هل يحق لي اذا جاء شهر ١١ وترقيت ؟ هل ينطبق علي خطاب حق العلاوات اللي نزل قبل كم شهر !!
اتمنى وفقت بأيصال اسالتي بشكل صحيح ... اتمنى اتمنى اتمنى الاجابة لاني والله احس بمرارة الظلم ؟
يعني ليه لازم اجلس سنه وانا من الاساس كان لي ترقية بالباب الاول وكانت باقل من شهر
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : wa1eed8
قديم 05-31-2016, 07:48 PM
صحي جديد

Ahm1415 will become famous soon enough
افتراضي رد: موظف تشغيل ذاتي446 للاهميه يالغالي

ممكن سؤال اللي يقدم استقالته من الخدمه المدنيه يرجع يقدم مره ثانيه بعد كم سنه ولا خلاص راحت عليه
من مواضيع : Ahm1415
Ahm1415 غير متواجد حالياً  
قديم 05-31-2016, 10:55 PM
صحي جديد

حسن بن زكي will become famous soon enough

ان شاء الله يفيدونك اصحاب الخبره
حسن بن زكي غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2016, 10:45 AM
صحي متميز

ابو عماير is on a distinguished road

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اهلا بك أخي وليد

جواب السؤال الأول:
سابقا كان ينص على أن العلاوة من تاريخ توقيع العقد (ولو ترجع للعقد الي وقعت معاهم راح تلقاه مكتوب) ولاكن بعد بداية السنة الجديدة هذه أصدر مدير التشغيل الذاتي الدكتور الحارثي قرار بنزول العلاوة السنوية مع بداية كل سنة هجرية أسوتا بموظفين الخدمة المدنية (الباب الأول)

جواب السؤال الثاني: لا لا لا الترقية تصبح من بداية كل سنة هجرية

جواب السؤال الثالث: لا يستطيع أرجاع أي مبالغ مالية نزلت مع راتبك لأنها حق لك وهي فيمة ترقيتك من الدرجة التي استحقيتها ( في جواب السؤال الأول) فلا تخف وهي لك.... أفهم

جواب السؤال الرابع :
تابع الدكتور الحارثي مدير التشغيل الذاتي في تويتر و ستجد جميع المستندات والتعاميم
وجميع تساؤلاتك بالمستندات والتعاميم

أتمنى أن أكون وفقت بالرد على تساؤلاتك
من مواضيع : ابو عماير
ابو عماير غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2016, 04:55 PM
صحي جديد

[quote=ابو عماير;1272290]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اهلا بك أخي وليد

جواب السؤال الأول:
سابقا كان ينص على أن العلاوة من تاريخ توقيع العقد (ولو ترجع للعقد الي وقعت معاهم راح تلقاه مكتوب) ولاكن بعد بداية السنة الجديدة هذه أصدر مدير التشغيل الذاتي الدكتور الحارثي قرار بنزول العلاوة السنوية مع بداية كل سنة هجرية أسوتا بموظفين الخدمة المدنية (الباب الأول)

الله يسعدلي هالوجة ماقصرت .. لكن يالغالي [ انا يوم توظفت على التشغيل الذاتي كان توقيعي للعقد يوم ٤ - ١١ -١٤٣٦ هـ ] وكنت وقتها [ بالمستوى الاول " الدرجة الرابعه " ] يعني ١-١-١٤٣٧ هـ المفروض اني اترقى ] الى ( المستوى الثاني ) الدرجة "الاولى " لكن قالوا لي الاخوان بالتشغيل الذاتي في مستشفانا اني لازم اكمل سنه وهذا نظام التشغيل الذاتي بعدين تترقى على المستوى الثاني " الدرجة الاولى " اي بتاريخ ( ٤-١١-١٤٣٧ هـ ) .. القادم
فالعلاوات اللي نزلت لك مالك حق فيها " والتعميم اللي نزل حق العلاوات يخص الاخوان اللي ماعندهم قفزه او ترقية (بنفس المعنى ) "
لان واحد من زملاي توظف معاي بنفس التاريخ ٤-١١-١٤٣٦هـ وكان له خدمه ٩ شهور في الباب الاول وما انحسبت لان خدمته ماكملت سنه [ المهم حطوه على المستوى " الاول " الدرجة " الثانية " كانه موظف جديد ] و ١-١-١٤٣٧هـ اخذ علاوه طبيعي وصار على المستوى "الاول " الدرجة "الثالثة "

همسه : المستشفى اللي انا فيه علاواته مع بداية السنه الهجرية مو على العقد .. من قبل الخطاب مطبق

المسشفى اللي انا فيه علاواته وترقياته على بدايه كل سنه [ بس انا وضعي ] توظفت عندهم على ترقية !! قفزه من مستوى لمستوى ! فيقولوا لي لازم اكمل سنه على العقد عشان يحق لي اترقى وتصير ترقيتك بتاريخ ٤-١١-١٤٣٧ القادم

جواب السؤال الثالث: لا يستطيع أرجاع أي مبالغ مالية نزلت مع راتبك لأنها حق لك وهي فيمة ترقيتك من الدرجة التي استحقيتها ( في جواب السؤال الأول) فلا تخف وهي لك.... أفهم

الله يسعدلي هالوجة .. وشاكر لك تجاوبك .. لكن اتمنى الرد على ردي في السوال الاول والسوال الثاني ..
من مواضيع : wa1eed8
wa1eed8 غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2016, 11:59 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1eed8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما ابغى اطول عليكم يا أخوان لكن موضوعي بحطة بنقاط ياليت منكم الافادة والمساعدة بالاجابة الوافية

اولا : انا كنت موظف على الباب الاول " الخدمة المدنية " توظفت على المستوى الاول الدرجة الثانية
خدمت سنتين وشوي [ وصرت على المستوى الاول الدرجة الرابعه ]

بعدها جاء تقديم على الباب الثاني " التشغيل الذاتي " وقدمت استقالتي بتاريخ ( ٢٧-١٠-١٤٣٦ ) ..
لقبولي بالتشغيل الذاتي في مستشفى اخر في مدينة اخرى
وقعت العقد مع التشغيل الذاتي بتاريخ ( ٤-١١-١٤٣٦) اي بعدها باسبوع تقريبا ..
المفروض كان لي ترقيه او قفزه [ من المستوى الاول "الدرجة الرابعه " الى المستوى الثاني " الدرجة الاولى " ] يعني كان باقي لي اقل من شهر واترقى للمستوى الثاني ..
المهم يوم وقعت العقد كلمت الاخوان بالتشغيل الذاتي \ قالوا لي لازم تكمل سنه من تاريخ عقدك عشان تترقى يعني ان استحقاقي للترقية او القفزه ٤-١١-١٤٣٧ ..

المهم انتم عارفين جاء خطاب التعديل حق العلاوات قبل كم شهر وفيه ناس كثير تعدلت
((( علما ان المستشفى اللي انا فيه علاوته من بدايه السنه ماهي من بدايه العقد )))

في شهر ٦ اللي فات نزل لي في مسير شهر ٧ و ٨ تعديل [ كاني ترقيت ] !!بدون لا ارفع اوراق ولا شيء
ونزل مبلغ بحسابي .. استغربت وسالت موظفين بشؤون الموظفين " او الموارد البششرية "
قالوا لي المبلغ اكيد نزل بالغلط وانت ما تستحقة لان ماكملت سنه على العقد !!
المهم اللي ابغى اعرفه يالغالين وخاصة اخوي موظف تشغيل ذاتي446 ارجوا منكم الاجابه على هذة الاسالة !!

السوال الاول :
هل يوجد تعميم ينص على اني اذا جيت على ترقية ما اترقى الا بعد سنه ؟
[[[[[ لاني ابغى تعميم او رقم البند في لايحة التشغيل الذاتي ]]] لاني سالتهم وكل واحد يرسلني على الثاني !! وكان مو من حقي اطلع على التعميم اني ما استحق الترقية ولا العلاوة !!

السوال الثاني :
هل الترقية تكون شهر ١١ القادم وبعدها اخذ علاوة بشهر ١ من سنه ١٤٣٨
اي اكون بالمستوى الثاني " الدرجة الاولى شهر " ١١ " وشهر واحد اكون بالدرجة الثانية المستوى الثاني ؟

السوال الثالث :
وش هو الاستحصال او تحصيل المبلغ الغير مستحق !! لو نفرض ان المبلغ على كلامهم اللي نزل لي ما استحقة ؟ كيف طريقة استرجاعه ؟ هل يتوقف راتبي عشان ياخذون المبلغ ؟ او يتحول للصندوق ويخصمون المبلغ كامل ؟ او ياخذونها بقصد شهري ؟ بملغ هم يحددونه او ياخذونه على قدر العلاوة اللي كانت تنزل بشكل شهري ؟؟

السؤال الاخير او الطلب الاخير :
تكفون ابغى اجابات وافية ومسنده بالتعاميم خاصة السوال الاول !! واذا فيه احد يعرف رقم موظف بالتشغيل الذاتي بالوزاره يرسله لي خاص !! لاني انا اشوف من وجهة نظري اني استحق المبلغ اللي نزل لي !
ولو سحبوا ذا المبلغ اللي نازل لي من بداية شهر ١ الى ٨ ؟
هل يحق لي اذا جاء شهر ١١ وترقيت ؟ هل ينطبق علي خطاب حق العلاوات اللي نزل قبل كم شهر !!
اتمنى وفقت بأيصال اسالتي بشكل صحيح ... اتمنى اتمنى اتمنى الاجابة لاني والله احس بمرارة الظلم ؟
يعني ليه لازم اجلس سنه وانا من الاساس كان لي ترقية بالباب الاول وكانت باقل من شهر

وعليكم السلام

مثل ما تفضل الأخ أبو عماير

1- في السابق الترقية تكون من تاريخ المباشرة .. أما الآن فهناك تعميم صادر من الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بالوزارة بأن تكون العلاوة من بداية السنة
2- علاوتك القادمة راح تكون في 1438/1/1 إن شاءالله
3- تعديل العلاوة في النظام يكون من قبل الوزارة ولا علاقة لجهة عملك بالتغيير ويمكنك الاطلاع على التغييرات التي حصلت على الراتب أثناء تعديل العلاوة يمكنك الدخول على ايميلك الشخصي الخاص بالوزارة والاطلاع على تفاصيل الراتب

...
wa1eed8 معجبون بهذا.
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-2016, 12:23 AM
صحي جديد

hamanik5 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف تشغيل ذاتي446
وعليكم السلام

1- في السابق الترقية تكون من تاريخ المباشرة .. أما الآن فهناك تعميم صادر من الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بالوزارة بأن تكون العلاوة من بداية السنة
3- تعديل العلاوة في النظام يكون من قبل الوزارة ولا علاقة لجهة عملك بالتغيير ويمكنك الاطلاع على التغييرات التي حصلت على الراتب أثناء تعديل العلاوة يمكنك الدخول على ايميلك الشخصي الخاص بالوزارة والاطلاع على تفاصيل الراتب

...

Sent from my iPhone using Tapatalk
hamanik5 غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-2016, 12:25 AM
صحي جديد

hamanik5 will become famous soon enough

اقتباس
وعليكم السلام

...

ممكن خاص اخوي

Sent from my iPhone using Tapatalk
hamanik5 غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-2016, 11:40 AM
صحي متميز

ابو عماير is on a distinguished road

[quote=wa1eed8;1272361]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عماير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اهلا بك أخي وليد

جواب السؤال الأول:

الله يسعدلي هالوجة ماقصرت .. لكن يالغالي [ انا يوم توظفت على التشغيل الذاتي كان توقيعي للعقد يوم ٤ - ١١ -١٤٣٦ هـ ] وكنت وقتها [ بالمستوى الاول " الدرجة الرابعه " ] يعني ١-١-١٤٣٧ هـ المفروض اني اترقى ] الى ( المستوى الثاني ) الدرجة "الاولى " لكن قالوا لي الاخوان بالتشغيل الذاتي في مستشفانا اني لازم اكمل سنه وهذا نظام التشغيل الذاتي بعدين تترقى على المستوى الثاني " الدرجة الاولى " اي بتاريخ ( ٤-١١-١٤٣٧ هـ ) .. القادم
فالعلاوات اللي نزلت لك مالك حق فيها " والتعميم اللي نزل حق العلاوات يخص الاخوان اللي ماعندهم قفزه او ترقية (بنفس المعنى ) "
لان واحد من زملاي توظف معاي بنفس التاريخ ٤-١١-١٤٣٦هـ وكان له خدمه ٩ شهور في الباب الاول وما انحسبت لان خدمته ماكملت سنه [ المهم حطوه على المستوى " الاول " الدرجة " الثانية " كانه موظف جديد ] و ١-١-١٤٣٧هـ اخذ علاوه طبيعي وصار على المستوى "الاول " الدرجة "الثالثة "

همسه : المستشفى اللي انا فيه علاواته مع بداية السنه الهجرية مو على العقد .. من قبل الخطاب مطبق

المسشفى اللي انا فيه علاواته وترقياته على بدايه كل سنه [ بس انا وضعي ] توظفت عندهم على ترقية !! قفزه من مستوى لمستوى ! فيقولوا لي لازم اكمل سنه على العقد عشان يحق لي اترقى وتصير ترقيتك بتاريخ ٤-١١-١٤٣٧ القادم

الله يسعدلي هالوجة .. وشاكر لك تجاوبك .. لكن اتمنى الرد على ردي في السوال الاول والسوال الثاني ..

ويسعدك يا خوي ... والعفو وحاضر بالي أعرفه وحسب خدمتي وخبرتي .. والله رديت على سؤال الاول والثاني وهذا الجواب الكافي وأخذها من واحد جرب الوظيفة على الخدمة المدنية والتشغيل الذاتي
وبالتوفيق
wa1eed8 معجبون بهذا.
من مواضيع : ابو عماير
ابو عماير غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-2016, 01:58 PM
صحي جديد

اقتباس
وعليكم السلام

...

[quote=ابو عماير;1272467]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1eed8

ويسعدك يا خوي ... والعفو وحاضر بالي أعرفه وحسب خدمتي وخبرتي .. والله رديت على سؤال الاول والثاني وهذا الجواب الكافي وأخذها من واحد جرب الوظيفة على الخدمة المدنية والتشغيل الذاتي
وبالتوفيق

الله يعطيكم العافية ماقصرتوا ، وفين ممكن احصل تعميم الترقيات [ من مستوى لمستوى ] مو الاخير حق العلاوات .. لاني ماحصلت حساب مدير التشغيل الحارثي بتويتر ،، وشاكر لكم تجاوبكم
من مواضيع : wa1eed8
wa1eed8 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق