آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 51 ]
قديم 07-21-2016, 03:03 PM
صحي جديد
 

الواقعي2011 will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملوح
الأمل بالله كبير

نقول ونلتمس لهم عذر بانهم كانوا يتمتعون باجازة العيد فالاسبوع كان اول اسبوع من بعد اجازه

وبما ان الدراسه سوف تبدء ب ١٧-١٢-١٤٣٧
نسمح لهم بشهر شوال كامل لخاطر عيونهم يشتغلون على راحتهم


ربك كريم

اخي أبو ملوح الله يسعدك نسمح لهم بشهر اذا كان فيه تمديد لنا عشان شروط الأبتعاث الجديدة
هل تم التأكد من التمديد او الى الآن مافيه خير اكيد؟
الواقعي2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 52 ]
قديم 07-24-2016, 09:35 PM
صحي جديد
 

Aljohani2014 will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

بالتوفيق.،،،،،،
Aljohani2014 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 53 ]
قديم 07-25-2016, 12:13 AM
صحي نشط
 

أبو ملوح is on a distinguished road
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

السلام عليكم

اخواني الكرام المثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

الي يبي معاملته تخلص ايفاد وصدرت معاملته من الابتعاث بوزارة الصحه
يراجع الخدمه المدنيه بنفسه لانه بصراحه انصدمت فعلا بكسل واهمال موظفي الخدمه المدنيه
وعلى راسهم وزيرهم
ان حاولت تتصل بهم على الهاتف مشغول على طول ؟!
وان راسلت الايميل ببرنامج تواصل ماتجد رد ؟!

على العموم معاملتي صدرت بتاريخ ٢٤/٩/١٤٣٧ من وزارة الصحه وامس بوارد الخدمه المدنيه
فكانت المعاملات متكدسه بكرتون عند الوارد ولا حياة لمن تنادي


لكن نحتسب الاجر ونقول
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى ربنا راغبون

تحياتي
من مواضيع : أبو ملوح
أبو ملوح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 54 ]
قديم 07-25-2016, 01:10 PM
مشرف ملتقى التجسير
 

وجهاوي will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملوح
السلام عليكم

اخواني الكرام المثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

الي يبي معاملته تخلص ايفاد وصدرت معاملته من الابتعاث بوزارة الصحه
يراجع الخدمه المدنيه بنفسه لانه بصراحه انصدمت فعلا بكسل واهمال موظفي الخدمه المدنيه
وعلى راسهم وزيرهم
ان حاولت تتصل بهم على الهاتف مشغول على طول ؟!
وان راسلت الايميل ببرنامج تواصل ماتجد رد ؟!

على العموم معاملتي صدرت بتاريخ 24/9/1437 من وزارة الصحه وامس بوارد الخدمه المدنيه
فكانت المعاملات متكدسه بكرتون عند الوارد ولا حياة لمن تنادي


لكن نحتسب الاجر ونقول
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى ربنا راغبون

تحياتي



وعليكم السلام

الله يغطيك العافية اخي أبو ملوح ويبشرك بالقبول دنيا وآخره
من مواضيع : وجهاوي
وجهاوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 55 ]
قديم 07-25-2016, 06:27 PM
صحي جديد
 

hasn_602000 will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@mzalkhathlan: https://twitter.com/mzalkhathlan/sta...813208576?s=08

أرسلت من SM-A700FD بإستخدام تاباتلك
hasn_602000 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 56 ]
قديم 07-26-2016, 06:06 AM
صحي نشط
 

أبو ملوح is on a distinguished road
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

اسعد الله اوقاتكم جميعا

تمنيت لو ان تجاوب وزارة الخدمه المدنيه كتجاوب الاستاذ محمد الخثلان كما هو في الرابط

اللجنه اعتقد انعقدت حسب كلامه الاثنين مساء او الاحد مساء

لكن المستغرب ان الموقع خاصة ايقونة استعلام عن معاملة موفد احتمال اصابها عارض صحي

لايظهر لي سواء طلبي سابق كان قبل عامين علما بان ايقونه استعلام عن معاملة بموقع وزارة الخدمه المدنيه يظهر لي المعاملة لم تصدر !!!!
الحين الي فاهم شي يفهمني

اللهم يسر ولا تعسر
من مواضيع : أبو ملوح
أبو ملوح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 57 ]
قديم 07-26-2016, 09:54 PM
صحي جديد
 

hasn_602000 will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@mzalkhathlan: https://twitter.com/mzalkhathlan/sta...759130624?s=08

أرسلت من SM-A700FD بإستخدام تاباتلك
hasn_602000 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 58 ]
قديم 07-27-2016, 05:38 AM
صحي جديد
 

pharma-p will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

الله يعين ويساعد
من مواضيع : pharma-p
pharma-p غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 59 ]
قديم 07-27-2016, 05:40 AM
صحي جديد
 

pharma-p will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهاوي
وعليكم السلام

الله يغطيك العافية اخي أبو ملوح ويبشرك بالقبول دنيا وآخره

بالنسبة للصيدلة تجسير وش صار فيها الي حد الان كل الجامعات مقفلة التجسير .....
من مواضيع : pharma-p
pharma-p غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 60 ]
قديم 07-28-2016, 09:01 PM
صحي جديد
 

hasn_602000 will become famous soon enough
افتراضي رد: ضوابط الإبتعاث الجديدة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب اللي في الرياض يعطينا خبر ايش صار بعد اجتماع اللجنة

أرسلت من sm-a700fd بإستخدام تاباتلك
hasn_602000 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الجديدة, الإبتعاث, ضوابط


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزارة الصحة تعلن حزمة من الإجراءات الجديدة لاحتواء فيروس كورونا ابو ضياء منتدى وزارة الصحة 0 05-14-2014 01:24 AM
نبغي نعرف ضوابط اعطاء اجازات مرضية بعد التشديدات الجديدة dehab منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 3 04-06-2014 02:35 PM
اجراءات الإبتعاث للدراسة بالخارج وفقاً للوائح الخدمة المدنية الشموخ ملتقى التدريب والإبتعاث 40 12-14-2012 03:14 PM
محضر ضوابط إبتعاث الموظفين السعوديين من منسوبي التشغيل الذاتي بوزارة الصحة أحمد زيدان البلوي ملتقى التشغيل الذاتي 12 10-27-2010 11:56 PM
عاجل : الإبتعاث للتخصصات الوقائية مفتش صحي ملتقى التدريب والإبتعاث 3 04-20-2010 02:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط