آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-16-2016, 07:55 PM
iaw iaw متواجد حالياً
مشرف سابق
 


iaw will become famous soon enough


السلام عليكم

صدر محضر لجنة التحول بوزارة الصحة اعتبارا من بداية السنة المالية 1437/1438

ملخص:
خدمة أكثر من 25 سنة خدمة:
نقل خدماته أو التقاعد المبك أكثر 25 سنة خدمة

خدمة بين الـ 20 و 25 سنة
التقاعد المبكر
نقل خدماته
تصفية مستحقاته

خدمة أقل من 20 سنة:
نقل خدماته للتأمينات أو التقاعد والحصول على مكافأة مقطوعة (وراتب تقاعدي) ولا يحق له الرجوع بعقد

التوصيات في محضر التحول بشكل مختصر:
1- يتم تحويل جميع المتعاقدين في المستشفيات والمراكز المعتمده بالتشغيل الذاتي والغاء وظائفهم من الباب الاول ولا يتم احداث اي وظيفة على الباب
2- تقوم وزاره الصحه بحصر جميع الوظائف اللتي شغرت بعد النقل ورفعها للخدمة المدنية والماليه ليتم الغائها.

بالنسبه للسعوديين
من تقل خدمتهم عن 20 عام
له خياران :
1- اما تصفية حقوقه واعاده تعيين على التشغيل بشرط مايقل عن ماكان مايتقاضاه بالوزاره
2- اعاده تعينه على التشغيل بدون تصفية وضم الخدمات بشرط مايقل عن ماكان يتقاضاه من الوزاره

من تبلغ خدمته عن 20 عام
له خياران
1- التقاعد المبكر واعاده التعيين على برنامج التشغيل بشرط مايقل عن ماكان مايتقاضاه من الوزاره
2- اعاده تعيينه على التشغيل بدون تقاعد مبكر وضم الخدمات بشرط مايقل عن ماكان مايتقاضاه من الوزاره

ولتسريع عمليه التحويل يتم التنسيق بين وزارتي الصحه والماليه كل 3 أشهر لتحويل مستخلصات الوظائف الملغاه الى ميزانيه برنامج التشغيل الذاتي بدايه من العام القادم
يتم تشكل لجنه من الماليه والصحه والتامينات والتقاعد وتتحمل خزينه الدوله التكاليف المترتبه في بعض التكاليف


هذا بالمختصر وسأرفق لكم المحضر

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة p_228n73n0.jpeg

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة p_228pfwr1.jpeg

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة p_228fcsr2.jpeg

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة p_2284i5q3.jpeg

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة p_228ulo14.jpeg

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة p_22875xx5.jpeg

‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة p_2286mby6.jpeg
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : iaw
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-16-2016, 08:41 PM
iaw
مشرف سابق
 

iaw will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي مختبر90
ما فهمت شئ

زبده الموضوع

يخيرون الموظفين اللي خدماتهم اكثر من 20 سنه بين خيارين
1/نقل خدماته للتأمينات الاجتماعيه ، واذا يبي تقاعد مبكر لازم يكمل 25 سنه على نظام التأمينات او يوصل 60 سنه
2/ صرف جميع مستحقاته السابقة ويبدأ من جديد في التأمينات ويصرف له نفس راتبه الان


في حاله ان الموظف اختار التقاعد المبكر للي خدمته اكثر من 25 سنه مايحق له يتعاقد مع التشغيل الذاتي مستقبلا

واللي خدمتهم اقل من 20 سنه يحول تلقائيا للتشغيل الذاتي ويخير بين صرف مستحقاته كامله او نقل خدماته
فهد بن عبدالله معجبون بهذا.
من مواضيع : iaw
iaw متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-16-2016, 10:08 PM
صحي نشط
 

doshi will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

طيب وش بنستفيد ؟ الاجازات والرواتب اقل ؟؟
من مواضيع : doshi
doshi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-16-2016, 11:38 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

أشكرك على طرح الموضوع

حسب ما هو ظاهر في المحضر يحتاج إلى رفع للمقام السامي الكريم للنظر في التوصيات


...
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-17-2016, 12:01 AM
صحي جديد
 

أديبة will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

يعني ايش بيحولو كل موظفي الخدمة المدنية الى تشغيل ذاتي ؟؟
أديبة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-17-2016, 12:16 AM
صحي متميز
 

أبو السيم will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

من حفرة لدحديرة كما يقول المثل الشعبي .. ولا حول ولا قوة الإ بالله العظيم
من مواضيع : أبو السيم
أبو السيم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-17-2016, 01:24 AM
 

ابو محمد الخرجي will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أديبة
يعني ايش بيحولو كل موظفي الخدمة المدنية الى تشغيل ذاتي ؟؟

سؤال مهم ..

موظفو الخدمة المدنية.. هل سيتم تحويلهم؟
ابو محمد الخرجي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-17-2016, 01:27 AM
صحي نشط
 

وليدوو will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

شلون تحولون الموظفين للقطاع الخاص بدون اخذ رأيهم ؟

لائحة التشغيل الذاتي فيها ثغرات وعيوب كثيره مثل قلة الاجازات وقلة الرواتب

سلم رواتب الخدمه المدنية اعلى من سلم رواتب التشغيل الذاتي

إذا انتم فعلاً بتحولونا لازم تعينون الجميع على الدرجه التاليه اللي هو فيها حالياً

مثلا موظف خدمه مدنية على الدرجة 1 بعد التحويل على التشغيل لازم يحطوه على الدرجه 2 لان الراتب راح يقل لو حطوه على الدرجه 1 في سلم التشغيل

للاسف الواسطه والمحسوبيه راح تنتشر وحتى المجتهد في عمله ممكن المدير يشيله وعذره انه لا يصلح للعمل ويجيب مبررات من عنده ولا يجدد عقده

فعلا الصحة من جرف إلى دحديره مثل ما يقولوا

الله المستعان
اداري في الصحة معجبون بهذا.
من مواضيع : وليدوو
التعديل الأخير تم بواسطة وليدوو ; 08-17-2016 الساعة 01:44 AM.
وليدوو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 08-17-2016, 01:39 AM
صحي جديد
 

mr.rayan will become famous soon enough
افتراضي رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

خبر مفرح وقتها الجميع يلتفت لعيوب التشغيل وتنزل لائحة واضحة
mr.rayan غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لجنة, التحول, الصحة, بـوزارة, ‏محضر


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير الصحة التحول الوطني يُحقق "ديناميكية القرار --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 1 12-19-2015 12:15 AM
الصحة النفسية»..أسّرة محدودة وخدمة لا تغطي جميع المناطق --حسن الحسني-- ملتقيات الصحة النفسية والإجتماعية 4 08-10-2015 06:14 PM
وكيل وزارة الصحة للصحة العامة يدشّن فعاليات اليوم العالمي للسكري --حسن الحسني-- منتدى وزارة الصحة 1 11-18-2014 12:18 PM
وزير الصحة لجنة لتوظيف جميع الخريجين ممن تقدموا بوظائف سابقة لصحة المدينة المنورة كلي وله ملتقى الخريجين 3 03-18-2013 02:13 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:36 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط