آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

اخلاء طرف

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-25-2016, 01:54 PM
صحي نشط
 




فهد ابوتركي will become famous soon enough


السلام عليكم
يااخوان انا صدر لي قرار موافقه من الخدمه المدنيه بتاريخ 12/25 واخذته ووصلته لادارة الايفاد علشان يسووا عليه خطابات ورحت عند واحد اسمه خالد الله لايوفقه ورفض بحجة انه ماجاء من بيتهم عشان يخلص المعاملات يدويا المهم اخذت صورة من قرار الخدمه المدنيه ووصلته للجامعه ومشت الامور معاهم لكن الشؤون الصحيه لسى ماوصلهم الخطاب لاخلاء طرفي والمشكله اجازتي انتهت ولم امدد ..
هل انتظر بدون تمديد للاجازه خصوصا ان القرار صدر او لازم امدد اجازتي !؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فهد ابوتركي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-25-2016, 02:05 PM
صحي نشط
 

iPhone9 will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

الله يعينك اخوي

بس بغيت اسالك كم تستغرق المعامله حتى يصدر القرار من الخدمه المدنية ؟

هل بالامكان اني اخلصها بنفسي في اسبوع مثلا ؟

وشكرا لك
iPhone9 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-25-2016, 02:39 PM
صحي نشط
 

علاج طبيع will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

للاسف لازم تمر على لجان تدقيق بس اتوقع بعد اسبوعين تكون جاهزه على لجنه الوزاره لاصدار القرار والتوقيع عليه . بعد اسبوعين حاول تمرهم وتلقى المعامله بالاغلب عند مكتب امين الخدمه المدنيه .
من مواضيع : علاج طبيع
علاج طبيع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-25-2016, 02:42 PM
صحي نشط
 

علاج طبيع will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

اخوي فهد يبغالها معاملتلك اسبوعين الى ثلاثه تقريبا لازم يصدرو ٣ خطابات خطاب موجه الى الجامعه وخطاب الى التدريب والابتعاث وهذي ماتاخذ وقت الخطاب الاخير اللي يتاخر وهو المرسل للوزاره علشان يصدرو خطاب بصيغه القرار ثم يرسل للمديريه التابع لها .
من مواضيع : علاج طبيع
علاج طبيع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-25-2016, 10:01 PM
صحي نشط
 

عسل جدة will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

وربي صدقت
خالد الشريف مسوول عن مقبولين في جامعة الطايف بالايفاد انسان سئ وربي حسيبه لا اخلاق ولاتعامل...
من مواضيع : عسل جدة
عسل جدة متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-26-2016, 02:07 AM
صحي نشط
 

فهد ابوتركي will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل جدة
وربي صدقت
خالد الشريف مسوول عن مقبولين في جامعة الطايف بالايفاد انسان سئ وربي حسيبه لا اخلاق ولاتعامل...

والله تضطر احيانا تسكت لان المثل يقول اذا لك حاجه عنده قول له ياسيدي ..
من مواضيع : فهد ابوتركي
فهد ابوتركي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-26-2016, 02:08 AM
صحي نشط
 

فهد ابوتركي will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iphone9
الله يعينك اخوي

بس بغيت اسالك كم تستغرق المعامله حتى يصدر القرار من الخدمه المدنية ؟

هل بالامكان اني اخلصها بنفسي في اسبوع مثلا ؟

وشكرا لك

الخدمه المدنيه من اسبوع الى عشره ايام
من مواضيع : فهد ابوتركي
فهد ابوتركي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 11-17-2016, 07:08 PM
صحي جديد
 

abdullah-saad will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

كان الله بعونك
abdullah-saad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 11-18-2016, 06:12 AM
صحي نشط
 

Mzalbalawi will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

في شغله مهمه ممكن يغفل البعض عنها تمديد الاجازه يكون مره وحده 0 وفي حال طلبت تمدد مره ثانيه لازم تباشر بعديت تمدد هذا كلام موظف من شؤن الموظفين
من مواضيع : Mzalbalawi
Mzalbalawi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 12-07-2016, 03:56 PM
صحي جديد
 

Super nurse 09 will become famous soon enough
افتراضي رد: اخلاء طرف

طيب انا حابه استفسر واللي عندي خبره يرد
انا ماعندي رصيد اجازات وقرار ايفادي لجامعه طيبه صدر من تاريخ 10 شهر 2
وانا عملت اخلاء طرف من المستشفى بتاريخ 6 شهر 3 والبرنامج يبدا 8 شهر 5
الحين اداره المستشفى تطالبني بالمباشرة من جديد بسبب ان اخلاء طرفي اخذته في فتره غير نظاميه
علما بأن اداره التدريب والابتعاث هم اللي ارسلوا بأمر اخلاء طرفي والمستشفى وافقت وسوت لي اخلاء طرف
السوال هل انا أخطأت باخلاء الطرف وهل الراتب يتأثر !!؟
Super nurse 09 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
احلام, طرف


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جاني عرض من مستشفى الحرس وطالبين اخلاء طرف abez0 ملتقى شؤون الموظفين 5 04-04-2014 05:22 PM
اخلاء طرف nawaff ملتقى التشغيل الذاتي 1 11-23-2013 02:01 AM
استفسار بخصوص اخلاء طرف لنقلي طلال ملتقى شؤون الموظفين 3 11-12-2013 07:58 AM
استفسار عن اخلاء طرف موظف فنية ٱسنان قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب 6 06-15-2013 10:25 AM
مكلف من صحة الشرقية الى صحة الرياض ولم اعط اخلاء طرف مالي idel122 ملتقى شؤون الموظفين 2 02-11-2013 04:22 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:13 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط