آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 05-13-2017, 11:50 PM
صحي جديد
 

alshareef2015 will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

استلام الشركات العالمية للمستشفيات الحكومية خطوة ممتازة .. العسكري قديما والملك فيصل والحرس الوطني .. نماذج جميله .. رواتب مغرية وخدمة يتهافت عليها القاصي والداني

لكن الخوف تسليمها للشركات المحلية ذات الهدف الربحي فقط
Orkeeda معجبون بهذا.
من مواضيع : alshareef2015
alshareef2015 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 05-13-2017, 11:53 PM
 

فلونه أخصائيه will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

لسه فاتحين وظايف جديده عالخدمه المدنيه اتوقع ذا التحويل كله كلام ماكو تطبيق
من مواضيع : فلونه أخصائيه
فلونه أخصائيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 05-15-2017, 02:39 AM
صحي جديد
 

Bebo_i will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

سبحان الله
من مواضيع : Bebo_i
Bebo_i غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 05-16-2017, 12:43 AM
صحي نشط
 

Fady.Saati will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

أهم شي نجيب من أمريكا و نطبق خطأ.
نظام صحيح، نظام مضروب... أهم شي إحنا نطبق خطأ!
من مواضيع : Fady.Saati
Fady.Saati غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 05-22-2017, 01:56 PM
صحي نشط
 

نبيل زاهد will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

سوف يأتي اليوم الذي سيترحم فيه المواطنين السعوديين على أيام وزارة الصحة !!!!!!
سوف نرى العجب العجاب من الشركات الخاصة و مبداء الربحية المطلقة و ما نراه في مستشفيات القطاع الخاص أكبر دليل على ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!! الله المستعان
و للأسف وزارة الصحة تروج للتخصيص في المستشفيات لمصلحة الشركات الخاصة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و زي ما يقول المثل الشعبي ((( بكرة نوقف على الحيطة و نتفرج على الظيطة ))))
لك الله يا وزارة الصحة و لكم الله يا مراجعي الصحة مستفبلاً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
ما زالت وزارة الصحة بحاجة إلى مراجعة شاملة و إعادة بناء و بحاجة الموظف القوي الأمين ,,,,,,,,,,
The Sniper معجبون بهذا.
من مواضيع : نبيل زاهد
نبيل زاهد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 05-24-2017, 12:05 AM
صحي جديد
 

Sky1234 will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

سبحان الله
Sky1234 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 05-25-2017, 11:24 AM
صحي نشط
 

jooker will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقني 2
ما شفنا خير من يوم جا توفيق الربيعه
اسواء وزير مر على تاريخ وزارة الصحة من 50 سنه

توفيق الربيعه استكمل مابناه الوزير عبدالله الربيعه هو من قام بطلب الخصخصه الى الملك عبدالله رحمه الله واخذ عيها موافقة ملكيه بان يتحول جميع العاملين بالصحة للتشغيل الذاتي

بل عبدالله الربيعه هو اسوء وزير مر على الصحه بنظري ضلم اغلب الكادر الصحي وميز الاطباء ببدل السكن وحرم الاخرين منه وجعل جل المميزات لهم من ابتعاث وغيره
من مواضيع : jooker
jooker غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 05-25-2017, 01:02 PM
صحي نشط
 

نبيل زاهد will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

تراكم معطين الوزراء اكبر من حجمهم ,,,,,,,
الوزير يأتي للوزارة بأجندة معدة له مسبقاً و إن فشلت الأجندة لاموا الوزير و إن نجحت مدحنا الحكومة
و لكن هناك بعض الناس يكون قدومهم سعادة و آخرين قدومهم تعاسة
و على رأي المثل (((( الخير على قدوم الواردين )))) و كل يفهمها على كيفه و مزاجه
و على العموم الأمور رايح تمشي حسب سياسات و توجهات معينة تخطط لها الحكومة بنظرة مستقبلية قد لا ندرك إيجابياتها إلا بعد فترة من الزمن !!!!! و ربنا يصلح الحال لما فيه مصلحة المرضى ؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : نبيل زاهد
نبيل زاهد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 05-25-2017, 03:10 PM
صحي جديد
 

سلطانه101 will become famous soon enough
افتراضي افضل الرحلات السياحية في ماليزيا

افضل الرحلات السياحية في ماليزيا

برامج ماليزيا الاقتصادية والممتازة السياحة في ماليزيا مقدمة من شواطئ للسياحة والسفر افضل شركة سياحة في ماليزيا وجنوب اسيا




>| عدد الليالي : 10 ليلة
>| السعر: 6000 رنجت

>| العرض يشمل :-

- الإقامة في فنادق 4 ممتازة

- الضرائب الحكومية.

- تذاكر طيران داخلي

- المواصلات والجولات السياحية.

>| سيتم زيارة المدن التالية :-

" سيلانجور - جزيرة لنكاوي - جزيرة بينانج - كوالالمبور "

لطلب حجز البرنامج يرجى التواصل معنا على الارقام التالية

المبيعات وخدمة العملاء واتس اب او اتصال على :
0060-1133000554
0060-1114466695

ايميل : info@my-ar.com

التواصل الاجتماعي
الفيس بوك - تويتر - انستغرام - سناب شات : shawatetravel


لمزيد من المعلومات عن ماليزيا يرجى زيارة الروابط التالية :
" دليل ماليزيا - فنادق ماليزيا - مدن ماليزيا - الاماكن السياحية في ماليزيا - بكجات سياحية ماليزيا - العرب المسافرون ماليزيا - صور ماليزيا "

#Travel #tour #trip #tourist #holiday #holidays #tourism #instatravel #travelgram #Malaysia #Kl #Klcc #hotel #penang
#كوالالمبور #ماليزيا #سياحة #سفر #رحلات #عروض #جولات #لنكاوي #مناظر #طبيعة #بينانج #صور #جزر_ماليزيا #سعوديه #امارات #عمان #دبي #كويت #قطر
سلطانه101 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 05-27-2017, 10:54 PM
بروفيسور صحي
 

إداري مخضرم will become famous soon enough
افتراضي رد: تسليم المستشفيات لشركات خاصه العام المقبل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmmd
ليه زعلانين من الخصخصه ؟؟

البريد السعودي اتخصخص ولا شفنا ناس زعلانه بالعكس تأمين طبي وعلى قد جهدك بتاخذ عليه


ياليت اللي يتكلم بمنطق ينورنا بدل ما يتشكى الفاضي

اهلا وسهلا اخي العزيز
البريد السعودي موسسه حكوميه يعني شركه حكوميه وايضا الاتصالات شركه حكوميه
يوجد فرق بين الشركه الحكوميه والخاص الشركه الخاصه مثال شركة زهران او شركة مجموعة النصبان وهكذا من الشركات الخاصه
التي ثبتت فشلها في التشغيل الجزئي ومابالك بالتشغيل الكامل
الله يستر بس من التخبط هذه الوزاره
واذا تبغون الافضل ان تحول جميع المستشفيات الحكوميه الى شركات قابضه حكوميه تتبع هيئة الاستثمارات للدوله
راح تشفون التطور في جميع النواحي والمميزات للعاملين في الصحه ككل راتبين في السنه وبدل سكن وبدل موسسات وتامين طبي واوفر تايم وهكذا
تحياتي لكم
ملاحظه الدراسه التي وضعها الوزير السابق حمد المانع مثل ماذكرت واسمه بلسم
بس مع الاسف حفظها الربيعه عبدالله بالاادراج
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لشركات, المستشفيات, المقبل, العام, تصميم, خاصه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM
الصيدلة الإكلينيكية وصيدلة المستشفيات الملحم المطيري ملتقى الرعاية الصيدلية 13 01-18-2012 09:04 PM
معالي وزير الصحة يصدر عدداً من القرارات الهامة أحمد زيدان البلوي منتدى وزارة الصحة 13 05-29-2010 12:52 PM
سماحة المفتي العام لـ جريدة المدينة: الجمعة المقبل يوم عاشوراء خالد الكراني ملتقى النفحات الإيمانية 0 01-16-2008 01:53 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:54 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط