آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

مساعده بخطوات معاملة التكليف خارج المنطقة :(

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 07-28-2017, 01:09 AM
صحي جديد

spot will become famous soon enough

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

انا موظفة خدمة مدنية ، قدمت خطاب طلب تكليف خارج المنطقه و تمت الموافقة عليه من مدير المستشفى و مدير القسم .

ماهي الخطوات التاليه بالتفصيل ؟ حالياً انا بالخطوه ( 0 ) معاي خطاب يشرح ظروفي موقع من مدير المستشفى و مدير القسم بالموافقة ، و تمت احاله الموضوع الي مدير الشؤون الماليه و الادارية لعمل اللازم ..

و لاني ابي امشي بنفسي ( مناوله ) بالمعامله ابداء من المستشفى الي المديريه اللي ابي اتكلف لها ، و لاني اجهل التفاصيل ابي منكم التكرم بالشرح بالتفصيل اذا امكن مساعده بخطوات معاملة التكليف خارج fgd.gif

و كم ياخذ اسبوع الموضوع ؟ اسبوع ! شهر مساعده بخطوات معاملة التكليف خارج frown.gif او اقل ؟

و لكم جزيل الشكر ..
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : spot
قديم 07-28-2017, 02:09 AM
صحي نشط

زهراء كيان will become famous soon enough
افتراضي رد: مساعده بخطوات معاملة التكليف خارج المنطقة :(

خطاب من المديرية الي تبيها ويقدرو يرسلوة فاكس او تجيبة بيدك من شون الموظفين حق تكليف ويتصدر منهم وتاخذي الى المديرية الي انت موظفة عندها مع موافقة ويسو لش خطاب تكليف
من مواضيع : زهراء كيان
زهراء كيان غير متواجد حالياً  
قديم 07-28-2017, 02:41 AM
صحي نشط

طلال الحربي1 will become famous soon enough

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الافضل لك ان تذهبي لا اقرب قطاع صحي لك مستشفى او مركز صحي وتاخذ طلب موافقه على انتدابك وتكليفك عندهم نظرا لاحتياجهم لخدماتك . .
وتتوجه للمديريه للموافقة على تكليفك في نفس الجهة التي حصلت منها على الموافقة

اما اذا توجهت للمدرية واخذت الموافقة من عندهم فلهم قطاعات كثيره وممكن يوجهونك في مكان بعيد عن موقعك .
من مواضيع : طلال الحربي1
طلال الحربي1 غير متواجد حالياً  
قديم 07-28-2017, 08:44 AM
كاتب متميز

فهد الجديعي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spot

انا موظفة خدمة مدنية ، قدمت خطاب طلب تكليف خارج المنطقه و تمت الموافقة عليه من مدير المستشفى و مدير القسم .

ماهي الخطوات التاليه بالتفصيل ؟ حالياً انا بالخطوه ( 0 ) معاي خطاب يشرح ظروفي موقع من مدير المستشفى و مدير القسم بالموافقة ، و تمت احاله الموضوع الي مدير الشؤون الماليه و الادارية لعمل اللازم ..

و لاني ابي امشي بنفسي ( مناوله ) بالمعامله ابداء من المستشفى الي المديريه اللي ابي اتكلف لها ، و لاني اجهل التفاصيل ابي منكم التكرم بالشرح بالتفصيل اذا امكن

و كم ياخذ اسبوع الموضوع ؟ اسبوع ! شهر او اقل ؟

و لكم جزيل الشكر ..

وعليكم السلام
بعد موافقة مدير الشئون المالية والادارية على التكليف وهذا اهم مافي الموضوع تحال المعاملة الى مدير الموارد البشرية لمخاطبة الجهة التي طلبتي التكليف لديها لأخذ موافقتهم واذا تمت الموافقة يصدر قرار التكليف من قبلهم لجهة عملك الحالي وتبدأ اجراءات اخلاء الطرف وخطاب التوجيه لمقر عملك الجديد .
مع العلم ان هذه الاجراءات عن طريق النظام الالكتروني .
اما من ناحية كم من الوقت تاخذ المعاملة فأعتقد اذا تيسرت الامور تكون خلال اسبوع اذا تمت المتابعة والتوصيات على المعاملة .
تحياتي ودعائي لك بالتوفيق
من مواضيع : فهد الجديعي
فهد الجديعي غير متواجد حالياً  
قديم 07-29-2017, 11:17 PM
صحي جديد

spot will become famous soon enough

الله يعطكم العافيه .. ما قصرتوا

بس اخوي فهد عندي استفسار . مين المقصود ب المدير المالي و الاداري ؟ الموجود بالمستشفى او بالمديريه ؟

و بالنسبه لاخوي طلال ، انا معاي خطاب موافقه من المستشفى اللي ابي اتكلف له و انهم بحاجتي لكن الخطاب موجهه للمديريه اللي ابي اتكلف لها مش اللي انا فيها حالياً. ، ما ادري اذا يفرق او لا

الله يسهل ع الجميع ..
من مواضيع : spot
spot غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2017, 12:23 AM
صحي جديد

Dr.scrop will become famous soon enough

شكرا على الموضوع
Dr.scrop غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2017, 12:26 AM
صحي نشط

طلال الحربي1 will become famous soon enough
Question رد: مساعده بخطوات معاملة التكليف خارج المنطقة :(

اقتباس

بس اخوي فهد عندي استفسار . مين المقصود ب المدير المالي و الاداري ؟ الموجود بالمستشفى او بالمديريه ؟

و بالنسبه لاخوي طلال ، انا معاي خطاب موافقه من المستشفى اللي ابي اتكلف له و انهم بحاجتي لكن الخطاب موجهه للمديريه اللي ابي اتكلف لها مش اللي انا فيها حالياً. ، ما ادري اذا يفرق او لا

الله يسهل ع الجميع ..

اهم شي يكون معاك خطاب موافقة بالتكليف من مرجعك من الجهة التي تعملين فيها

اذا معاك موافقة تنهي أجراتك في شئون الموظفين في المدرية التي تعمل بها يتم تكليفك لمدة 3 اشهر وتجدد أذا لم يطالب مرجعك بانها تكليفك
من مواضيع : طلال الحربي1
طلال الحربي1 غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2017, 07:49 AM
كاتب متميز

فهد الجديعي will become famous soon enough

اقتباس

الله يسهل ع الجميع ..

مدير الشئون المالية والادارية بالمديرية التابع لمنطقتك
من مواضيع : فهد الجديعي
فهد الجديعي غير متواجد حالياً  
قديم 07-31-2017, 11:26 AM
صحي نشط

الامواج will become famous soon enough

اقتباس

و لاني ابي امشي بنفسي ( مناوله ) بالمعامله ابداء من المستشفى الي المديريه اللي ابي اتكلف لها ، و لاني اجهل التفاصيل ابي منكم التكرم بالشرح بالتفصيل اذا امكن

و كم ياخذ اسبوع الموضوع ؟ اسبوع ! شهر او اقل ؟

و لكم جزيل الشكر ..

هذه الخطوات واكثر منها سويتها ولا نجحت ولا نقلت

موضوعك اولا يبيله واسطه قويه جدا
من مواضيع : الامواج
الامواج غير متواجد حالياً  
قديم 07-31-2017, 11:41 AM
مشرف ملتقى شئون الموظفين ( عاطل بالثلاث سابقاً )

فاهم جدا will become famous soon enough

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

بعد موافقة مرجعك يتم ارسال الخطاب للمدير العام او من ينوبه لـ اعطاء الموافقه النهائية .. قد يصدر المدير العام الموافقه او يقوم بأخذ رأي مدير التخصص في المديريه .. بعد موافقة المدير العام يتم ارسال خطاب الى المديريه المراد التكليف لها بـ برغبتك بالعمل لديهم وموافقتهم على ذلك واصدار القرار من قبلهم ,,

بعد اصدار القرار من المديريه المراد التكليف لها يتم ابلاغك بأخلاء الطرف ومراجعة المديريه لـ اكمال باقي الاجراءات الروتينيه ,,

* اهم شرط للتكليف هو موافقة مرجعك ( رئيس القسم + مدير المستشفى + مدير الشؤون الصحيه )

بالنسبه للمده تختلف حسب سرعة رد الجهات المعنيه بالموضوع ومتابعتك للمعامله بشكل دائم ,,
من مواضيع : فاهم جدا
فاهم جدا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق