آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى النفحات الإيمانية مواضيع ديننا الحنيف على منهج اهل السنة والجماعة

المدينة المنورة أصبحت مهيأة لوصول الدجال

ملتقى النفحات الإيمانية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-30-2007, 09:29 AM
صحي نشط
 


Mohammud will become famous soon enough


الســــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحمـــــــة الله

[align=center]المدينة المنورة أصبحت مهيأة لوصول الدجـال [/align]


[align=center]تمهيــد :[/align]
كل ما يرد في هذا الموضوع هو إجتهـاد قمت بوضعه اعتمادا على الثابت لدينا في إصحـاح أهل السنه و الجماعه فيما ورد في الحديث الشريف بخصوص ورود المسيح الدجال إلى مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم , و عجزه عن دخولها .

[align=center]الدجــــــــــــال ! بأي ديـن يـدين ؟ [/align]
على الأرجــح أنه سيكون يـهوديـا قبل أن يؤله نفسه , أو سيجعل نفسـه ملكا على اليهود , قال الرسول صلى الله عليه وسلم " يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألف عليهم الطيالسة " , فقد يكون هو ملك إسرائيل الموعـود الذي سيعيــد قيام دولة إسرائيل الذي ينتظره اليـهود حول العالم .

قد يرجح هذا الأمـر هو أن المسيح سيجوس الأرض , و رغم أنه لن يستطيع دخول مكة المكرمة أو المدينة المنورة , إلا أن الأحداث التي ستدور سيكون أغلبها حول المدينة المنورة و ليس بجوار مكة المكرمة , وقد يكون هـذا بسبب إيمان اليهود أن المدينة المنورة و منجم سليمان " مهد الذهب " يعتبران داخل إطـار حدود مملكة إسرائيل , إضافة إلى كون المدينة المنورة عاصمة للدولة الإسلامية.

الوصـــــــول ...

يصل المسيح الدجـال إلى المدينة المنورة قادما من شرقها , كمـا أشـار رسول الله صلى الله عليه وسلم في روية مسلم "أشار النبي صلى الله عليه و سلم إلى أرض بعينها قائلا (وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِقِ إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ)" , و لا يوجد أعظم فتنة من فتنة المسيح الدجال كما أشـار الرسول صلى الله عليه وسلم في عدد من الأحاديث .


و نلاحــظ مـــدى دقة رسول الله صلى الله عليه وسلم , فقـد أشـار بيــده إلى " الشــــرق " وهو في مسجده في المدينة المنورة , و قــد كان المستشرقين يشككون في دخول أي جيــش إلى المدينة المنورة من جهتها الشرقية و ذلك بسبب ( الحــــرة ) التي تعتبر عازلا طبيعيـا - تظهر بصـورة تكوين طبيعي أســود داكن اللون في الصورة - لا يمكن لأي جيش السير فوقه , فما بالنا بالدجــال وهو الذي يركب ( حمــــارا ) فكيف سيكون مروره بحماره , فعن أبي هريرة رضي الله عنه . أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " يخرج الدجال على حمار أقمر ما بين أذنيه سبعون باعاً "

أمــا الآن فقد شـــق طريق ســريع في وســط الحرة وهو طريق يقع تماما شـــرق المسجد النبوي الشريـف ( تماما ) وهو الطريق المؤدي إلى " القصيــم " حيث يدخل المدينة من شرق الحرم النبوي

صــدق رسول الله صلى الله عليه وسلم , و صدقت إشـارته .

بعــد أن يصل إلى أطراف المدينة المنورة , لن يستطيع دخولهــا و السبب هو وقوف ملائكة تحرس هذه المدينة , إلا أن المسيح بالطبع لن يصرح بهـذا , وقد يعلل هــذا باحترامه لمواثيق أو عهود دوليه كما يدعي اليـهود اليوم .

ثم يتجه المسيـح شمالا إلى حيث جبل " أحــد " و قــد يكون جبل أحــد هو جبل " فاران " الوارد في التوراة - سفر التكوين - الذي زاره النبي هارون عليه السلام , و هو الجبل الذي سيكون بجواره نبي آخر الزمان !! و قــد يصر المسيح على ارتقاء هذا الجبل ليثبت لليهود انه " الملك أو النبي " الذي أخبرت به التوراة , علما بأن أعلى نقطة في جبل أحــد هي نقطة يعرفها أهل المدينة المنورة إلى يومنــا هذا " بقبة هــارون "

[align=center]الصــــــــــــــعود .. [/align]
يصعد المسيح فوق جبل أحــد , كما ورد في الحديث الشريف ليقول قولته : وروى عن محجن بن الأدرع - رضي الله عنه - مرفوعا بلفظ : يجيء الدجال فيصعد أحدا ، فينظر المدينة ، فيقول لأصحابه ، ما ترون هذا القصر الأبيض ، هذا مسجد أحمد .. الحديث)


وهاهو المسجد النبوي الشريف وهو يظهر أبيضـــا بين سائر المباني المحيطة به , بل إننا نلاحظ أن في أيامنا هذه زاد المسجد اصطباغا باللون الأبيــض , بعد أن تم صبغ أعمدته الداخلية باللون الأبيض عوضا عن اللون الأحمر الداكن الذي كانت سواري المسجد تصبغ به منذ عهد الخليفة الفاطمي مرورا بالمماليـك ثم العثمانيين , لكنهــا تبدلت إلى الأبيـــض ( الآن ) , إضافة إلى زيادة الابيضاض بإنشاء المظلات البيضاء التي تظلل الحصوتين اللواتي و حتى قبل 30 عاما كانتا تسبغان لونا رماديا لمن يشاهد الحرم من فوق جبل أحــد !

ثم ينزل المسيـح ليتلف حول المدينة المنورة ليصل إلى منطقة " الجــــرف " وهي منطقة كان و إلى قبيل 15 عاما يرفض أهل المدينة المنورة - من أسرها - السكن أو شـراء أراض في تلك المنطقة - لا يوجد مانع شرعي - لكن بسبب إيمانهم بتحقق الفتنه كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم , بينمـا الآن أصبح يسكن تلك المنطقة أبناء البادية بشكل مكثف !


[align=center]هل تهيـــأت منطقة الجرف لاستقبال المسيح ؟[/align]
أجـــــــــــــل ... يوجـد في الجرف جبل عليــه قصــر كبيـــر , و هو قصر يطل على المدينة المنورة و يكشفها كلها , و هو يصلح لأن يكون مركز قيــادة يستخدمه المسيح لإدارة قواته , و في نفس الوقت يحقق إخبار الرسول صلى الله عليه وسلم أن المسيح سيهبط في الجرف , و هو أمر يشابه لما نراه الآن من احتلال الأمريكان لقصور صدام حسين وجعلها مراكز إدارة عمليـات . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يجيء الدجال فيطأ الأرض إلا مكة و المدينة فيأتي المدينة فيجد بكل نقب من أنقابها صفوفا من الملائكة فيأتي ســـــبخة الجــــــرف فيضرب رواقه فترجف المدينة ثلاث رجفات فيخرج إليه كل منافق و منافقة ).

يأتي الدجال و هو محرم عليه أن يدخل نقاب المدينة فينزل بعض السباخ التي بالمدينة فيخرج إليه يومئذ رجل هو خير الناس أو من خير الناس فيقول له : أشهد أنك الدجال الذي حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه فيقول الدجال : أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته ؟ هل تشكون في الأمر ؟ فيقولون : لا فيقتله ثم يحييه فيقول حين يحييه : و الله ما كنت قط أشد بصيرة مني اليوم فيريد الدجال أن يقتله فلا يسلط عليه .

فماذا أعددنا لأنفسنـا قبل أن نعد العدة لهذا الدجـال ؟ و من كان يرى أن يوم الساعة قد يرسل مؤشرات قبل وقوعه أولها الدجـال , فماذا تنتظر إن كانت كل هذه العلامات قد تهيأت لاستقبال عدو الإسـلام الأكبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[align=center]للأمانة م ن ق و ل مع التعديل [/align]

[align=center]http://www.khaled-alfaisal.com/vb/showthread.php?t=15052[/align]
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : Mohammud
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-30-2007, 02:38 PM
صحي نشط
 

أكبرمجنزر will become famous soon enough
افتراضي

الله أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضنا إليك غير خزايا ولا مفتونين

جزاك الله خير يا أخ محمد
من مواضيع : أكبرمجنزر
أكبرمجنزر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-30-2007, 02:42 PM
صحي جديد
 

ASTHMA ATTACK will become famous soon enough
افتراضي

الهم ارحمنا برحمتك الواسعة
من مواضيع : ASTHMA ATTACK
ASTHMA ATTACK غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-30-2007, 03:30 PM
 

الفارس الملثم will become famous soon enough
افتراضي

الاخ ...محمد . سلام سليم ارق من النسيم واشفى من العسل على صدر العليل.ثم اما بعد : فتشكر عزيزي على الموضوع ولو ان فيه استنباطات قد لا تكون حقيقية والله اعلم. ثم اعلم يا اخي لزيادة المعلومة الى موضوعك ان هناك قولان.
الاول :ان الدجال سيولد في اخر الزمن
والثاني: انه موجود في جزيرة ومكتف بالسلاسل الى ان يخرجه الله.
ولكن الادهى من ذاك وهذا ان هناك قول يفيد بان الدجال هو السامري .وسيعرض قريبا الادلة والبراهين لهذا القول عبر قناة اقراء .وساخبركم ان شاء الله وقت عرضه .وهذا الاستنتاج لرجل فاضل من الاردن وصل الى معلومات تاريخية عجيبه في هذا الموضوع .مستندا الى قوله تعالى على لسان موسى عليه السلام <ان لك فيها ان تقول لا مساس وان لك موعد لن تخلفه> وقد اثبت هذا الرجل الفاضل ان هذا الموعد هو خروج السامري بهذه الصورة التي يدعي فيها الربوبية والله اعلم وشكرا على الموضوع مرة اخرى.
من مواضيع : الفارس الملثم
الفارس الملثم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-31-2007, 06:08 AM
صحي نشط
 

Mohammud will become famous soon enough
افتراضي رد

[glow1=000099][align=center]أشكرك ياعضو أكبر مجنزر على المشاركة والمرور ودمت لنا بصحة وعافية .[/align][/glow1]

[glow1=3300CC][align=center]و أشكرك يا مهاجم الربو على المشاركة و المرور [/align][/glow1]


[glow1=0000CC][align=center]و أنت يالفارس الملثم أشكرك أيضا على المشاركة والمرور و ننتظر منك المزيد لطرحيك مواضيع أكثر من رائعة في منتدى التوعية الدينية ..
أما بالنسبة للملاحظات فأحب أن أشكرك عليها لكن هالموضوع نقلته من منتدى الأمير خالد الفيصل لأنه أعجبني و حبيت اطرحه ولا أعلم عن حقيقته شي وشكرا ً لكم مرة أخرى .[/align]
[/glow1]
من مواضيع : Mohammud
Mohammud غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أصبحت, مهيأة, لوصول, المدينة, المنورة, الخيال


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبارات من الخيال والى الخيال الاطـلال ملتقى المواضيع العامة 2 02-20-2011 05:27 AM
أمير المدينة يصادق على إدانة قياديين قذفا موظفة (صحة المدينة المنورة) عمرتي المدينه ملتقى المواضيع العامة 6 12-16-2010 05:19 AM
المدينة المنورة : الحياة : «صحة المدينة» تطعّم المستشفيات بـ «عيادات» إضافية السلطة الرابعه منتدى وزارة الصحة 0 02-14-2010 03:08 PM
فني تغذية بمستشفى الصحة النفسية بالمدينة المنورة وارغب في بديل داخل المدينة المنورة النفسية تخصص تغذية 0 06-18-2009 01:29 AM
فني مختبر في المدينة المنورة وأريد تبديل ملاكي إلى أي مستشفى داخل المدينة المنورة بريق النور تخصص مختبر 1 02-01-2009 05:46 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط