آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

فنية تمريض تبحث عن بديــله دآخل منطقه الاحســاء

تخصص تمريض
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-20-2008, 04:16 PM
صحي جديد
 


nurse.reem will become famous soon enough


الســلام عليكم ورحمـه الله وبركآته...

شخبــاركم؟ انشـاء الله الكل عآل العآآآل...

والله حلو حيــل هالمنتدى...

وهذآ اول موضوع لــي وانشآء الله ماتردونــي خايبه.....

الموضوع...اني ابي انقــل....

من مستشفي الرعايه الاساسيــه...لـ مستشفى الجبر للاذن والانف والحنجره..او اي مركز صحــي..او هجره قريبه

فبلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــيز الي يعرف احد؟ او ناوي اد ينقــل...سواء سعوديه او اجنبيه....يرسلي رسآله خآصه...

والله والله اني ماراح انســى لكم هالمعروف...

طآآلبتكم طلبــه خذوآآ الموضوع بجيده...واعتبروني اخت لكمـ.... وحآآولوأ مع اي احد يبي ينقــل....سعوديه او اجنبيه....تكلمونه عنـي....أرجوووووووووكم...


ولكم جزيــل الشكـر
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : nurse.reem
التعديل الأخير تم بواسطة سطام الحارثي ; 10-20-2008 الساعة 04:23 PM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-20-2008, 04:16 PM
صحي جديد
 

nurse.reem will become famous soon enough
افتراضي

الســلام عليكم ورحمـه الله وبركآته...

شخبــاركم؟ انشـاء الله الكل عآل العآآآل...

والله حلو حيــل هالمنتدى...

وهذآ اول موضوع لــي وانشآء الله ماتردونــي خايبه.....

الموضوع...اني ابي انقــل....

من مستشفي الرعايه الاساسيــه...لـ مستشفى الجبر للاذن والانف والحنجره..او اي مركز صحــي..او هجره قريبه

فبلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــيز الي يعرف احد؟ او ناوي اد ينقــل...سواء سعوديه او اجنبيه....يرسلي رسآله خآصه...

والله والله اني ماراح انســى لكم هالمعروف...

طآآلبتكم طلبــه خذوآآ الموضوع بجيده...واعتبروني اخت لكمـ.... وحآآولوأ مع اي احد يبي ينقــل....سعوديه او اجنبيه....تكلمونه عنـي....أرجوووووووووكم...


ولكم جزيــل الشكـر
من مواضيع : nurse.reem
nurse.reem غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-26-2008, 10:39 PM
صحي جديد
 

nurse.reem will become famous soon enough
افتراضي

شدعوه...ولا أحد..

بليز....بموت اذا ماحد رد
من مواضيع : nurse.reem
nurse.reem غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-27-2008, 01:58 PM
صحي نشط
 

zozo86 will become famous soon enough
افتراضي

مساء الخيرات ,, ريم

شلونك ؟؟

امممممم


أول شي ايش هو مستشفى الرعايه الأساسيه ,, أول مره اسمع فيه

؟؟؟!!!!
من مواضيع : zozo86
zozo86 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-27-2008, 02:27 PM
صحي جديد
 

عيسى بوعيدالله will become famous soon enough
Thumbs up الحمد على النعمه

[color=#FF1493][size=9]المثل يقول اصبر على مجنونك لا يجى اجن منه يمكن انتى فى نعمه لاتعرفينها
بس يبقى الحركه هى اساس تلبيه الطلب والنجاح تقدمى بطلب النقل للأدارة التمريض لعلى عسى يجدون لك البديل
اخوكى بوعبدالله
من مواضيع : عيسى بوعيدالله
التعديل الأخير تم بواسطة العين الراصدة ; 11-02-2008 الساعة 01:53 PM.
عيسى بوعيدالله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-30-2008, 09:34 PM
صحي نشط
 

بنت الطوارئ will become famous soon enough
افتراضي

موفقه ان شاء الله..
بنت الطوارئ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 11-02-2008, 10:35 AM
صحي نشط
 

zozo86 will become famous soon enough
افتراضي

ريم

مارديتي

ياليت لو تردين على موضوعك

لأني أبي استفسر منك

وأنا ممرضه بهجر وابي وحده تروح مكاني

بس مابي اروح مكانك

فـ شوفي وردي لي خبر

عشان لو ممكن ,, بكلم ادارة الرعايه الصحيه الاوليه

وبقولهم في بديله تجي مكاني

بس بشرط أنا ما اروح مكانك
من مواضيع : zozo86
zozo86 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 11-11-2008, 07:04 PM
صحي جديد
 

nurse.reem will become famous soon enough
افتراضي

الســلآآم عليكم والرحمه...

شخبــارج مع االحيآه والشغـل...؟؟..

يآآليت والله ...بس وين اي هجره؟ وكم تبعد عن الحسآآ؟..وهل اهي شفتآت او لآآ؟...

وكيف مستشفى او مركز صحي؟...

بس انتي ماتبين تجين مكآني...وانا مكآن شغلي ماينقلونــي الا بديله....
من مواضيع : nurse.reem
nurse.reem غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 11-12-2008, 11:43 PM
صحي جديد
 

nurse.reem will become famous soon enough
افتراضي

لررفع..........ز
من مواضيع : nurse.reem
nurse.reem غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 11-14-2008, 02:21 PM
صحي جديد
 

صالح العتيبي will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]الله يوفقك ان شاء الله


للرفع[/align]
من مواضيع : صالح العتيبي
صالح العتيبي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
منطقه, الاحصــاء, تمريض, تبحث, بديــله, دليل, فنية


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنية صيدله تبحث عن بديل في الدمام eagle تخصص صيدلة 2 12-19-2010 02:48 PM
فني تمريض ارغب في النقل من منطقه تبوك الى منطقه المندينه المنوره سعودي2007 تخصص تمريض 0 05-12-2009 11:38 PM
فنية تمريض بطبرجل تبحث عن بديل للنقل لسكاكا او دومة الجندال ممرضة مغتربة تخصص تمريض 8 03-15-2009 10:23 PM
فنية تمريض من النعيريه وابي منطقه قريبه من الدمام او الخبر او القطيف التفاحه تخصص تمريض 11 03-07-2009 07:49 PM
فنية تمريض تبحث عن بديل R-nurse تخصص تمريض 17 09-06-2007 01:13 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط