آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

طرائف شعاعية

ملتقى التصوير الطبي ( الأشعة )
موضوع مغلق
قديم 03-13-2009, 04:11 AM
صحي جديد

محمد2010 will become famous soon enough

السلام عليكم

مواقف كثير تصير لي ايام التدريب ااااااااه ياليت ماخلص التدريب

1\ اول اسبوع اخوكم مسوي روحة فاهم في حالة حادث وقول الشباب عندي الحالة بسم الله واطمرر على المريض ومعه فريق كامل وقولهم بس واحد يدخل مع المريض وهم يبي يدخلون كلهم , وغصباء وبعد قلة حياء وتخفيضات اثنين دخلوبس
المهم نطلع المريض على الطاولة وصور الجمجمة امامي وجانبي تمام واصور الفقرات العنقية امامي خلفي تمام
والجانبي المفروض اخلى المريض نا يم على جنبة والفلم اسفل المريض او احط الفلم بجانب عنق المريض وهو نايم على طهريه
بس انا سويت العكس خليت الفلم تحت المريض وهو نائم على الظهر وخليه يميل راسة وفكر الفقرات تتحرك ويجي جانبي
بس واحد من الفنين كشفني يقول كذاء الجانبي للفقرات العنقية المهم انحرجة من المريضورفاقه ورد عليه اقولة شوف الصورة بعدين تكلم سويت نفسي زعلان وفاهم اقول للفني شوف المريض قدامك ايا كمل انت وانا وطلعت رايح من عندهم معصب وانا منحرج منهم وطلعت على طول البوفية معد معى وجه علشان مايشوفون وجهي مرة ثانية

2/في يوم رحة القسم الاشعة بدون موعد بليل حصلت واحد من الفنين ومعة مريض بس ما انتبه لي كان مشغول مع المريض وعلى طول دخل غرفة التحميض المضلمة وضوء الامان خربان وجالس انتظر متى يجي الفني علشان اخوفة ويجي الفني يدخل الغرفة وانا بموووت من الضحك ويقفل الباب والغرفة ظلااااام وتوه يفتح الفلم وصرخ علية بقوووووووووة الين اخذة قلبة كان بموت من الخوف بس الحمدالله ما تجنن وانا مت من الضحك عليه

3/في يوم كان في حالة في التنويم في قسم النساء تحتاج بنت يمكن عمرة 8سنوات صورة لصدر وطلع ودف الابورتبل (الجهاز المتنقل)

ودخل غرفة التنويم احم احم وشبك اسلك وحط العوامل والفلم خلف البنوتة وهى مستلقة على طهرها .,

وتكلام شباب في احد حامل تطلع براء وسمع الضحك صح في الغرفة وانا عيد لوسمحتو اي وحداه حامل تطلع بسرعة يلله وخلاص الضحك المهم طلعو وقول المريضة لا تتحركي ومد سلك التحكم خارج الغرفة واوقف جنب الجدر
وصور وانا دخال الغرفة وحصل المريضه جالس على الفلم ويدها على راسه (بس خلاص وقع الفاس في الراس)

ومرة الايام وخلاص الامتياز لدرجة واحد من الشباب يقول ياليت ماعرفتك علشان فراقك صعب ووالله بعضهم يدق على يقول تعال داوم معنا و واحد يدق علي بعد الامتياز الصباح قدم الفنين يسمعني اغنية محمد عبده الاماكن بس رئس القسم مبسوط اني خلاصة يقول راحة الرجة كذاء القسم بدوون محمد هدوووووووو

الحين انا عاطل وراح الضحك مني وضعفة من كثر التفكير في الديوان متى يفتح والتعين
محمد2010 غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2009, 04:31 AM
صحي جديد

محمد2010 will become famous soon enough

موقف رابع كمان
4/مرة بنت شباب مريضة عندها صورة ل chest

بس ماشالله البنت جمال فيها يطير العقل من جد قمرررررررر لدرجة مقدر الطالع في وجهاء

اواخذت الكست ونزله على طاولة حتى اسنتر الجهاز والمسافة 180 واوقف المريضة تمام وروح لوحة التحكم وصور وسحب البكي والكاست مو مركب ناسية على الطاولة وقولة فيه صورة ثانية وجلس شوي ورجع وركب الكاست
محمد2010 غير متواجد حالياً  
قديم 03-16-2009, 06:43 AM

دكتورالمستقبل will become famous soon enough

مواقف فعلا طريفه وهي متعة العمل بقسم الاشعه...

انا مره حصلي موقف في فترة الامتياز..

واحد عنده chest فزبطت كل شي وقلتله خد نفس واكتم وخلصت ومااخدت الفلم وطلعت برا عشان فيه زحمه ابي اشوف احد من الفنيين ورجعت بعد شوي الا الرجال باقي كاتم النفس بغى يموت.......................

موقف حصل لدكتور مصري زمان قالي عليه فطست من الضحك...
جاء عنده مره واحد صعيدي له اشعه للظهر.....قاله اطلع ع الطاوله وراح شوي ورجعله...
لقيه طالع ع الطاوله وواقف......
تخيلو شكله......................
من مواضيع : دكتورالمستقبل
دكتورالمستقبل غير متواجد حالياً  
قديم 03-16-2009, 07:21 AM
صحي نشط

صافي النوايا will become famous soon enough

يعطيكم العافيه

انا اذكر واحد من الزملاء وقت الطبيق

بعد ماعمل تحميض للفلم راح عباء الكاسيت واخذ المانع الورقي اللي يجي مع كرتونه الافلام وحطه بدال الفلم من دون قصد

وبعد تقريبا نص ساعه صورنا فيه مريض ثاني

جاء الفني يصيح قال الفلم بعد ماحمضته طلع كرتون ؟؟؟

ولكن الاعتراف بالذنب فضيله اعترف ولكن ضحكنا طول اليوم
من مواضيع : صافي النوايا
صافي النوايا غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2009, 01:25 AM
فني أشعة

نواف العطوي will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم لك الشكر

تحياتي لك
من مواضيع : نواف العطوي
نواف العطوي غير متواجد حالياً  
قديم 05-22-2009, 05:44 PM
مشرفة سابقة

عبير عبدالعزيز will become famous soon enough

[align=center]ههههههههههههههههههههههههه

صافي النوايا معقوله [/align]
من مواضيع : عبير عبدالعزيز
عبير عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
قديم 08-01-2009, 05:04 AM
صحي جديد

الخوالدة will become famous soon enough

كل الشكر لمن دخل على الموضوع ووضع طرفة زرع بها البسمة على شفاهنا

وآخر طرفتين حصلت معي :

دخلت القسم في الصباح وفتحت غرفة التحميض وشغلت جهاز التحميض ونسيت ان افتح غرفة التصوير فجائني مراجع
استلمت منه طلب التصوير وقبل ان اوجهه الى غرفة التصوير تذكرت انها مغلقة وذلك حينما رأيت المفتاح على الطاولة امامي فتناولت المفتاح وقلت له ، تفضل وناولته المفتاح ، اخذ المفتاح منى وعلامات الدهشة تغمر ملامحه
فلم اعطه فرصة للسؤال وعاجلته بان قلت له اذهب الى غرفة التصوير وافتح الباب بالمفتاح الذي اعطيتك إياه
ولم يكذب خبر اخذ المفتاح وذهب وبعد لحظات اخذت الكاسيت وتبعته فاذا به قد ترك المفتاح بالبا من الخارج ودخل واغلق الباب خلفه ، فقمت باغلاق الباب عليه وانتظرت قليلا فإذا به يدق على الباب وينادي انا هنا انا هنا ..

- في اثناء تصوير احد المرضى دخلت ومعي الموبايل يعبق منه صوت القاريء ( ناصر القطامي ) بسورة يوسف
وكان يقرأ بالآية ( .. اني اراني احمل فوق رأسي خبزا.. ) وكانت قراءة مؤثرة جدا
فبدل ان اقول له خذ نفس عميق جدا واحبسه قلت له ، خذ خبز عميق جدا واحبسه ..
من مواضيع : الخوالدة
الخوالدة غير متواجد حالياً  
قديم 08-02-2009, 01:53 AM
صحي جديد

كاسر الصمت will become famous soon enough

ههههههههههههه
أما رد رقم 2 فوالله أنك ماتستاهل تون منتمي للصحة لأنك عديم المسؤولية سواء كنت ذكر أو أنثى
من مواضيع : كاسر الصمت
كاسر الصمت غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق