آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

الحملة الوطنية لليوم العالمي للصحة النفسية بالطائف- تقرير مصور

ملتقى المواضيع النفسية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 11-15-2008, 04:44 AM
صحي جديد
 

baderjaw will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]الله يعطيك العافيه
جهد رائع واخراج مميز
الله يقويكم
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــي[/align]
من مواضيع : baderjaw
baderjaw غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 11-19-2008, 08:43 PM
فريق الحماية من العنف والايذاء
 

نواف الثمالي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حسوني
مشكورين على هالمجهودات وياليت تهتموا بمرضاكم من باب أولى من الحفلات هذي التي تقام لعدة سنوات ولانرى لها لأي نتائج ملموسة كما يقول المثل نسمع زعزعة ولانرى طحينا

[align=center]هو تدشين انطلاق حملة اليوم العالمي للصحة النفسية يهدف الى نشر الوعي بالصحة النفسية بين افراد المجتمع ، والتعامل مع المريض النفسي بصورة صحيحة تساعدة على تجاوز ازمته وعودته الى المجتمع كعضو منتج له دوره في المجتمع، وكما هو معلوم ان التوعية مهمة وتأتي قبل العلاج ، وكما قيل الوقاية خير من العلاج.

شكرا لمرورك[/align]
من مواضيع : نواف الثمالي
نواف الثمالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 11-19-2008, 08:44 PM
فريق الحماية من العنف والايذاء
 

نواف الثمالي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderjaw
[align=center]الله يعطيك العافيه
جهد رائع واخراج مميز
الله يقويكم
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــي[/align]

[align=center]الله يعطيك العافية

تشرفت بمرورك[/align]
من مواضيع : نواف الثمالي
نواف الثمالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 09-08-2015, 11:02 AM
صحي جديد
 

جنات خالد will become famous soon enough
افتراضي رد: الحملة الوطنية لليوم العالمي للصحة النفسية بالطائف- تقرير مصور

الله يسهل اموركم
من مواضيع : جنات خالد
جنات خالد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لليوم, للصحة, لصور, الحملة, العالمي, النفسية, الوطنية, بالطائف, تقرير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم العالمي للصحة النفسية سايكولجس ملتقى المواضيع النفسية 2 03-31-2015 09:20 PM
الصحة النفسيةبمحافظة الاحساء تقيم الحملة الوطنية للتوعية بالصحة النفسية لعام 2010 مصطفى بن عبدالوهاب ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 0 11-23-2010 06:10 PM
«الأمل» يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية نسناس ملتقى المواضيع النفسية 0 10-24-2008 12:25 PM
فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية بالطائف علاقات نفسية الطائف ملتقى المواضيع النفسية 0 11-05-2007 12:13 AM
بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية؟؟ سايكولجس ملتقى المواضيع النفسية 0 09-10-2007 10:32 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط