آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات ) معنا نصنع الحياه .. ونسير الى حياة أفضل

تعلم فن إحراج من يكرهك ...

ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات )
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 12-30-2008, 12:30 AM
 

ابو ماجد المروحي will become famous soon enough
افتراضي

نصائح قيمه تشكرين عليها ....

وعلى المثل القائل ( ياجبل مايهزك ريح ) .....

والله يرعاك.
من مواضيع : ابو ماجد المروحي
ابو ماجد المروحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 01-06-2009, 10:52 PM
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووو
من مواضيع : الصحة تااااااااااج
الصحة تااااااااااج غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 01-27-2009, 12:23 PM
صحي متميز
 

حبيب البريتوني will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]يعطيك العافيه على الموضوع الجيد[/align]
حبيب البريتوني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 02-20-2009, 02:39 AM
صحي جديد
 

~بدون وظيفه~ will become famous soon enough
افتراضي

روووووووووووووووووووووعه الموضوع

تسلمين اخــــــــــتي
:
~بدون وظيفه~ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 02-20-2009, 03:56 AM
صحي جديد
 

موّعوّد will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]يا كثرهم


و الله سبق و جربت جميع الامور الي ذكرتيها

لكن الله المستعان

في وجهة نظري الشخص الي يذكرك كثير واحد من اثنين

يا يحبك و معجب فيك
أو
يكرهك و منقهر منك


لأنه لو كان يحتقرك فلن يفكر فيك مجرد التفكير



سلمتي أختي الكريمه[/align]
من مواضيع : موّعوّد
موّعوّد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-06-2009, 01:53 AM
صحي نشط
 

alsaeyd will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]ما أجمل التسامح والعفو والتجاوز والصفاء مهما كانت الإساءة فلنا برسول الله اسوة حسنة فهو لم ينتقم لنفسهِ قط الا أن تنتهك حدود الله.

سامح صديقك إن زلت بهِ قدمٌ ............. فليس يسلم إنسانٌ من الزللِ

نعم قد يُسيء لك شخص ما بكلمة أو ببيت شعر ما أو بتصرف وقد لايعتذر ولكن لابد من مقابلة الإساءة بالإحسان
[/align]
من مواضيع : alsaeyd
alsaeyd غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-12-2009, 12:51 PM
صحي جديد
 

wrda7 will become famous soon enough
افتراضي

كلام درر


مشكوره
wrda7 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 03-12-2009, 06:17 PM
صحي جديد
 

فهدالنايف will become famous soon enough
افتراضي

جزاك الله خير,,,, كلام ثمين
فهدالنايف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 03-15-2009, 10:40 AM
صحي متميز
 

Dior will become famous soon enough
افتراضي

[align=left]فعلا كلامك واقعي

دائما قابل السيئه بالحسنه .. اسلوب جربته ونفعني كثيرررررررر بس يعتمد اولا واخيرا على ضبط النفس [/align]
من مواضيع : Dior
Dior غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
تعمل, يكرهك, إدراج


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المزروع : إدراج بدل التفرغ لجميع الفئات ( عطني البشارة يالعلم اليقين ) صيدلي فارما ملتقى المواضيع العامة 51 07-23-2011 02:51 PM
إدراج السلم ( الصافي) وسام المحبه ملتقى شؤون الموظفين 10 06-09-2011 10:53 AM
المزروع : إدراج بدل التفرغ لجميع الفئات ( عطني البشارة يالعلم اليقين ) صيدلي فارما ملتقى الشؤون المالية 11 04-19-2011 05:47 PM
قولوا يارب بالخير -- المزروع : إدراج بدل التفرغ لجميع الفئات مرحبا999 ملتقى شؤون الموظفين 21 04-19-2011 03:18 AM
إدراج لقاح جديد ضمن جدول التطعيمات الأساسية لمواليد الأحساء صالح عبدالخالق ال زيد ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 2 05-12-2008 11:28 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:36 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط