آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

احتاج مساعدة اصدقائي الأعضاء؟

ملتقى تبادل الخبرات
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-17-2008, 06:50 PM
صحي جديد
 


منووور will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني من (أ/ همسة حنين _ أ/طلال -النشميه -توته -أ/ نسناس ) ابغي رايكم في الموضوع ...........................انا اشتغل في مركز صحي والشغل مو مناسبني انا من النوع الي احب اشتغل بيدي مو كتابه زي شغل المركز كله كتابه وطفش غير اني نسيت اغلب الي درسته .........جاتني فرصه اخد دورة في المناظير واشتغل في غرفة العمليات ومحتاره لأن اهلي مايبغوا الشفتات وانا ابغي اطور نفسي قولولي اش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا تطولو علي بالرد تري عن جد محتاجه رايكم ............................وتقبلوا خالص شكري وامتناني...................اختكم المحتاره منووور.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : منووور
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 12-17-2008, 07:34 PM
بروفيسور صحي
 

نسناس will become famous soon enough
افتراضي

[align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى / مــــــــــــــــــنووور
تخصص مناظير فتره واحده لايوجد فى هذا التخصص
منوبات (سوى حالاتك ومشى)
اتمنى لك التوفيق
بارك الله فيك ورحم الله والديك
تـقبل مرورى
دمت بخير
وفى أمـــــــــــــــــان الله
اخوك / نسناس
[/align]

[align=center][/align]
من مواضيع : نسناس
نسناس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-17-2008, 07:47 PM
مشرف سابق
 

طلال الظفيري will become famous soon enoughطلال الظفيري will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]منووور تحياتي لكي



انتي تبين رايي انا


انا اشوف الشفتات متعبه يمكن انتي تحبين العمل وهذا شي طيب ورائع



بس اه يالشفتات متعبه مره وتخليج تكرهين الدوااام



اهلج معاهم حق وهم مايبونلج الا الراحه




الله يوفقج انشالله




هذا رايي


تحياتي لكي منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
[/align]
من مواضيع : طلال الظفيري
طلال الظفيري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 12-17-2008, 10:58 PM
صحي جديد
 

النشمية will become famous soon enough
افتراضي

يانوور الدرب انتي عزالله اني فرحت يوم شفت اسمك اثرك غالية وحنا ماندري
اوخيتي اسمعيني المثل يقول امسك مجنونك لا يجيك اقشر منة ياربي لك الحمد والشكر موظفة ومرتاحة وتروحين وتجين وعارفتن كل اللي يصير حولك وحاكمة وتتحكمين وش لك وللغثاء والمجهول وماتدرين من تواجهين ولا كيف تشتغلين خليك ياوخيتي وطلبتك في مركز وياربي لك الحمد والشكر وكان ودك تطورين مستقبلك قدمي على بعثة زي الناس ياانها هنيا ولا انها برا وتستفيدين اكثر وانا اشوف ان دوام المركز كلن ميتن عالاة وكانك تحبين الشغل بيدك جعلها تلف بحرير وذهب في المركز تقدرين تبدعين وتشتغلين وتخططين وتهندسين بس خلي المركز زي مملكتك فديتج على قولة فرح
والله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك ياوخيتي
النشمية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 12-17-2008, 11:14 PM
صحي جديد
 

صالح العتيبي will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]علمآ انك فقط دعيتي اصحابك الخاصين لابداء الرأي

لاكن انا ادخل مع الباب الخلفي ما احد شافني وشاركهم الرأي

اضم صوتي لصوتهم واقول امسك مجنونك لايجيك اجن

المركز وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

بالتوفيق[/align]
من مواضيع : صالح العتيبي
صالح العتيبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 12-18-2008, 01:43 AM
صحي جديد
 

النجلاء will become famous soon enough
افتراضي

وانا كمان اضم صوتي معهم مع ان محد دعاني
اسمعي كلام اهلك وريحي دماغك ماتدرين ايش ينتظرك بعدين

تقبلي تحياتي
النجلاء غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 12-18-2008, 02:18 AM
فريق الحماية من العنف والايذاء
 

همسة حنين will become famous soon enough
Smile

[align=center]صـــديـــــقتــــــي منــــــــوووور

أعـــتــــذر منــــك لأنـــــنــــي تـــغـــيـــبــت عنـــــكـــم

بــــسـبب ظــــروف عمــــــلـــــي

ويـــأســـــفـــنــي إذا كـــان رأئــــي متـــأخـــــر

أنــــصـــحــك أن تـــعـــمــلــي بالمــــكــان الــذي تــريـــن نفــسك فيــه

ولـديـك القـدرة علـى الأنــجـاز أيـــضـــاً

أمـا بالنـسـية للـشفـتات فحــاولـي أقنــاع أهــلك بــه

فـمع مرور الأيــام ســايتــقبــلون ذلك

أقـــتــرح علــيـك تـسـوي تـبـديــل منــاوبـــة مـع أحـد زمــلائـك

اللــي يــرغــب بشـــفتات المــساء أو الســهر

تــكونــي ضــربــتي عصفــوريــن بحجــر واحــد

تمنـــياتــي لك بالتـــوفــــيق
[/align]
من مواضيع : همسة حنين
همسة حنين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 12-18-2008, 06:18 PM
صحي جديد
 

منووور will become famous soon enough
Talking

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسناس
[align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى / مــــــــــــــــــنووور
تخصص مناظير فتره واحده لايوجد فى هذا التخصص
منوبات (سوى حالاتك ومشى)
اتمنى لك التوفيق
بارك الله فيك ورحم الله والديك
تـقبل مرورى
دمت بخير
وفى أمـــــــــــــــــان الله
اخوك / نسناس
[/align]

[align=center][/align]

يسعدك ربي وين ماكنت يانسناس وشكرا لك عن جد رايك ثبت استخارتي ...........الله يحفظك لأهلك وكل من يعزك..........تقبل تحياتي وامتناني.
من مواضيع : منووور
منووور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 12-18-2008, 06:23 PM
صحي جديد
 

منووور will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الظفيري
[align=center]منووور تحياتي لكي



انتي تبين رايي انا


انا اشوف الشفتات متعبه يمكن انتي تحبين العمل وهذا شي طيب ورائع



بس اه يالشفتات متعبه مره وتخليج تكرهين الدوااام



اهلج معاهم حق وهم مايبونلج الا الراحه




الله يوفقج انشالله




هذا رايي


تحياتي لكي منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
[/align]

اشكرك أ/طلال علي رايك وصدقني الراحه الي تقولون عليها في المركز ماهي راحه والله عذاب طفش ونفاق الله لايوريك...........وعن جد يهمني رايك ..........وتقبل تحياتي .
من مواضيع : منووور
منووور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 12-18-2008, 06:30 PM
صحي جديد
 

منووور will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النشمية
يانوور الدرب انتي عزالله اني فرحت يوم شفت اسمك اثرك غالية وحنا ماندري
اوخيتي اسمعيني المثل يقول امسك مجنونك لا يجيك اقشر منة ياربي لك الحمد والشكر موظفة ومرتاحة وتروحين وتجين وعارفتن كل اللي يصير حولك وحاكمة وتتحكمين وش لك وللغثاء والمجهول وماتدرين من تواجهين ولا كيف تشتغلين خليك ياوخيتي وطلبتك في مركز وياربي لك الحمد والشكر وكان ودك تطورين مستقبلك قدمي على بعثة زي الناس ياانها هنيا ولا انها برا وتستفيدين اكثر وانا اشوف ان دوام المركز كلن ميتن عالاة وكانك تحبين الشغل بيدك جعلها تلف بحرير وذهب في المركز تقدرين تبدعين وتشتغلين وتخططين وتهندسين بس خلي المركز زي مملكتك فديتج على قولة فرح
والله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك ياوخيتي

وربي مأحد يعزك زيي يابعد عمري انتي والله ...................تصدقين اني مأدري وش يصير في المركز وتوي عرفت الحقيقه المره كل الي حولي منافقين والمشكله ليت الي يقولونه للمدير صح كله كذب في كذب والله تعبت حاولت اتحمل بس ما قدرت احس الكلام يوقف في حلقي والله كأني في حرب خلاص بحاول اقنع اهلي واروح وعلي رأى أ/ نسناس انو مافيها شفتات ....................تقبلي تحياتي واشتياقي الله لا يحرمني منك يالنشميه قولي آمين .
من مواضيع : منووور
منووور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مساعدة, الأعضاء؟, احتاج, اصدقائي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصدقائي..هل توجيبوني على سوالي.ان تكرمتو azooz1 ملتقى إدارة المعلومات الصحية 4 01-20-2011 02:25 AM
احتاج مساعدة الرجاء مساعدتي عبادي الورد ملتقى التغذية 4 10-23-2008 08:13 PM
احتاج مساعدة (بليززز) جورية ملتقى تبادل الخبرات 2 12-09-2007 01:18 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:37 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط