آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

والله مليت وانا اكتب

ملتقى تبادل الخبرات
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-28-2007, 05:42 PM
صحي جديد
 


اسير ااالشوق will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء لدي مشكلة ودائما اكتبها بالمنتديات ولكن دون جدوى ما باقي الا ان ارسلها لبوش الابن يمكن يسميها عملية ارهابية .
عموما مشكلتي تكمن بأنني موظف منذ ما يزيد عن العشر سنوات ومشكلتي هي ليست بالفترة ولكن بالوظيفة المهددة بالطرد بأي لحظة انا موظف لدى بند التشغيل والصيانة للمدن العسكرية وانا اقول للجميع الدولة ما قصرت في تحسين الرواتب ولكن مشكلتنا هي عدم الاستقرار النفسي كيف جائنا مدير ادراة لا يعرف الله اهم شئ عنده هو مضرة الناس حيث يهتم باشياء طفيفة مثل تأخر الموظفين خلال الصباح الدوام الساعة السابعة صباحا ياويلك لو تأخرت خمس دقايق فوق السبع حسم خمسة ايام من الراتب وطبعا التنفيذ بدون نقاش واذا حاولت التفاهم تعطى انذار ومن ثم تفصل مع ان العقد بينك وبين وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة وليست مع مدير الادارة لان هذه ليست حكومة اهله ومحن نعيش ظروف صعبة جدا البعض ممكن يقول ليش ما فيه احد تكلم وحاول توصيل هذه المشاكل لرتبة اعلى بالفعل احد الموظفين اوصلها لاعلى رتبة وأخذ خمس ايام اخرى يعني المجموع عشرة ايام بشهر واحد هل يوجد نظام في مكتب العمل او ديوان الخدمة المدنية تجيز هذا العقاب اسمحو لي في هذه الكلمة نقلا عن احد زملائي بالعمل يقول منذ ان جائنا هذا المدير لم استطيع معاشرة زوجتي واعتقد بانني اصبت بمرض لانني دائما التفكير فيه لدرجة اقوم مفزوع من منامي ..
اخواني الاعزاء نحن بالفعل نعيش عيشة ممكن الحيوانات افضل منا .
انا اوجهه طلبي وسؤالي للمسئلين لعل وعسى هذا المنتدى يرد علي حيث حاولت نشرها اكثر من مرة في الجريدة ولكن رفضت اتمنى بأن احدا يساعدني في نشر هذه المأسات وتوصيلها اليهم
س : هل يوجد ترسيم لبند التشغيل والصيانة للمدن العسكرية ويوجد طبعا غير عسكرية هذا هو سؤالي اسوتا ببند الاجور وغيره حيث لم يذكر هذا البند ابدا واخيرا اسف للاطاله وشكرا لكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : اسير ااالشوق
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-29-2007, 05:54 PM
صحي نشط
 

صالح ال زيد will become famous soon enough
افتراضي

الاستاذ اسير بند التشغيل والصيانة :

هناك نظام وعلى كل حال أنا أويد خصم خمس أيام للتأخير بالصباح ام أن العادة الاجتماعية في التأخر عن العمل عادة واجبة في نظرك. قد يكون مديرك متشدد في العمل ولكن اليس أفضل من التسيب ( ومن أمن العقاب أساء الأدب )
أم سوالك عن الترسيم فليس في النظام ولكن هناك مسابقات تنزل في ديوان الخدمة المدنية عند الاعلان عن وظائف سابق عليها ولك الاولوية بسبب خبرتك واتمنى لك التوفيق .
من مواضيع : صالح ال زيد
صالح ال زيد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-30-2007, 11:02 PM
DON
صحي نشط
 

DON will become famous soon enough
افتراضي

الله يعينك ويصبرك ومن ناحية التاخر من حقه يخصم لأنك مسؤل امام الله




سلام
من مواضيع : DON
DON غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-01-2007, 02:26 AM
صحي جديد
 

ابو فرح will become famous soon enough
افتراضي

الله يكون بعونك
بس ياجماعه مو حرااااااااااام خصم خمس ايام علشان تأخير اشوف انها قويه مرررررررة
من مواضيع : ابو فرح
ابو فرح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-04-2009, 01:29 PM
صحي جديد
 

اسير ااالشوق will become famous soon enough
افتراضي

صالح ال زيد
استاذي العزيز اشكر لك ردك ولكن من اين لك هذه العقوبة بالتأخير انا اتحداك اذا تجيبها من مكتب العمل او من ديوان الخمة الخدمة ام ليش يتأخر يا اخي العزيز المكتب اللي نداوم فيه يبعد عن السكن فوق 70 كيلو في الشارع حوادث وكل يوم اغلاق طريق وتحويل لطريق اخر وطبعا تعطيل السيارة من بنشر وغيره مثلك هذا والله لا ينطبق على اي احد بالادارة لدينا ومن أمن العقاب أساء الأدب ولكن المثل اللي يقول النار ما تحرك الا رجل واطيها .
اخي العزيز لو كنت معانا وانت بالشهر ينزل بحسابك نصف الراتب ما كنت ابدا تتكلم هذا الكلام ولكن ما اشاء الله عليك تحكم وتنذ الحكم دون أن تسال كيف يصير كذا الله يسامحك بالتوفيق للجميع
من مواضيع : اسير ااالشوق
اسير ااالشوق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
آلية, اكتب, والله, وانا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله والله والله حرام عليكم فنيية اسنان ملتقى الخريجين 12 02-02-2011 09:34 PM
تكفوون الفزعه والله تعبت وانا اسال وابحث أبو عناد الشرقية ملتقى إدارة المعلومات الصحية 7 01-27-2011 02:21 AM
اكتب لكم معاناتي ( التخرج والوظيفة ) صقر الليث ملتقى المواضيع العامة 2 05-25-2010 03:50 AM
كيف اكتب خطاب ؟؟ nurse4ever ملتقى التدريب والإبتعاث 3 05-18-2010 02:12 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:18 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط