آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

التحذير من دواء منتشر في مدارس البنات يسبب الفشل الكلوي وتليف الكبد

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مدارس, منتشر, التحذير, البنات, الفشل, الكلوي, الكبد, يسبب, دواء, وتليف


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاااجل..جونسون أند جونسون تسحب 45 مليون دواء يسبب تلف الكبد ph,mohammed ملتقى المواضيع العامة 2 01-18-2011 01:28 AM
الفشل الكلوي عند الأطفال أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 2 07-01-2007 01:37 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط