آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

فني تمريض في محافظة بللسمر وارغب ببديل للرياض

تخصص تمريض
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 08-06-2009, 03:15 AM
صحي جديد
 

سالم هايل will become famous soon enough
افتراضي

يا أخوااان وين الردووووود من يبي الجنوووب
من مواضيع : سالم هايل
سالم هايل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 08-09-2009, 10:30 PM
صحي جديد
 

سالم هايل will become famous soon enough
افتراضي

[move=down][msg][frame="1 80"]°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مرحبا بك أخي وين البديل أسأل الله العلي القدير أن يرسل لي البديل بأسرع وقت ممكن بمشيئت
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
[/frame]
[/msg][/move]الله
من مواضيع : سالم هايل
سالم هايل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 08-24-2009, 01:14 AM
صحي جديد
 

سالم هايل will become famous soon enough
افتراضي

يا أخواااااااااااان وين أهل الجنوووووووووووب أبي بديل و إلا أقدم تقاعد مبكر الشكوى لله على قولة المثل طفح الكيل بليززززززز أبي رد من الجميع أبي حل
من مواضيع : سالم هايل
سالم هايل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 09-02-2009, 02:13 AM
صحي جديد
 

سالم هايل will become famous soon enough
افتراضي

يا أخوااااان ليه الواحد يأخذ إجازته السنويه عشان يفر على المستشفيات والمراكز الصحيه يدور بديل وحنا على وزاره حكوميه ليه ما تطالبون بحركة نقل أسوه بزملائنا وزارة التعليم يريحونا وهم يرتاحون بس متى؟؟؟ ماعندكم مشاكل إنشاء الله يقولون إنتظر سراك بعد خمس أو عشر سنين أهم شي يكون الشخص على أمل مو وهم لازم ياأخوااان أصواتنا توصل للمسؤلين وسلامتكم أرجوووووا الرد مهما يكون وشكراااا ...
من مواضيع : سالم هايل
سالم هايل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 09-22-2009, 11:11 PM
صحي جديد
 

سالم هايل will become famous soon enough
افتراضي

يا أخوووووووووان وين أهل الجنووووووووب أبي بديل وأدفع دم قلبي
طااااال الصبر و المنتظر مل صبره
من مواضيع : سالم هايل
سالم هايل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 10-01-2009, 04:35 PM
صحي جديد
 

سالم هايل will become famous soon enough
افتراضي وين أهل الجنووووووووووووب

طال صبري و إنتظاري
من مواضيع : سالم هايل
سالم هايل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للرياض, محافظة, بللسمر, تمريض, ببديل, فني, وارغب


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فني تمريض في محافظة بيشة وارغب في بديل في مدينة مكة المكرمة موسى آل عاطف تخصص تمريض 16 09-15-2012 12:22 PM
فني اشعه بالخرج وارغب ببديل للرياض abdulaziz008 تخصص أشعة 0 07-08-2009 02:14 PM
صيدلي في محافظة رماح وارغب ببديل من اي مركز صحي شرق الرياض 666 تخصص صيدلة 0 04-19-2009 01:21 AM
اخصائي مختبر في محافظة الحريق وارغب ببديل في شقراء او الارطاوية رائد بيك تخصص مختبر 0 02-11-2009 10:07 PM
فني مختبر بلافلاج وارغب ببديل للرياض صحي - واصل حدي تخصص مختبر 1 12-26-2008 04:18 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:08 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط