آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

عضو جديد واستفسار عاجل خاص بتخثر دموي بالبطين الايسر فالقلب

القلب
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-19-2009, 01:31 AM
صحي جديد
 


الكاتب will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحيه ،، احبتي الكرام

بداية الحمدلله على قضائه وقدره

اصبت بجلطة قلبيه وحسبما وضحه الطبيب لي هو عمل قسطره للشريان وعمل نفخ بالوني وتركيب دعامه

تم اعطائي عدة علاجات منها الاسبرين والبلافكيس ودواء الكليسترول ليبتور 40 ملم

بعد شهرين من العملية تم عمل تصوير للقلب ايكو

ووجدوا تخثر دموي فالبطين الايسر بالقلب

وبقيت بالمستشفى عدة ايام اعطوني خلالها حقن بالبطن اضن انها خاصة بالسيوله
وبعد خروجي من المستشفى اعطوني حبوب الوارفارين على جرعات مختلفة
فالاول كانت 3 ملم وبعد التحليل كانت نسبة inr 3,7
وتم تخفيض النسبة الى 1 ونص ملم لمدة اسبوع وبعد التحليل وصلت النسبة 1,75

سوالي اخواني الكرام
هل لهذه الحبوب مضاعفات سواء اذا استخدمت لفترات طويله او في حال نقصانها او زيادة الجرعه

وهل هي تستمر لفترة علاجية معينه واتوقف عن استخدامها ام تطول لعدة سنوات ؟؟


اسال الله العظيم ان يجعل ماتكتبونه في ميزان حسناتكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الكاتب
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الايسر, بالبطين, بتدبر, جلوي, خاص, جديد, عاجل, عضو, فالقلب, واستفسار


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل : تصنيف وظيفي جديد لـ 90 ألف ممرضة وممرض في المستشفيات والمراكز الصحية مراقب مظلوم ملتقى المواضيع العامة 5 09-10-2010 12:24 AM
سؤال واستفسار صمت الحرمان ملتقى التصوير الطبي ( الأشعة ) 0 01-04-2010 10:37 PM
مشكله واستفسار hmalmalki ملتقى الأمراض 1 12-05-2008 07:11 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:29 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط