آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى النفحات الإيمانية مواضيع ديننا الحنيف على منهج اهل السنة والجماعة

بنات غير

ملتقى النفحات الإيمانية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-21-2009, 11:13 PM
صحي نشط
 


alsaeyd will become famous soon enough


[align=center][3mr=backgrounds/21.gif]بنات غير[/3mr] [3mr=backgrounds/26.gif]دين وحياء وعلوم خير
هذا مقطع من نشيد ورد في محاضرة رائعة بعنوان بنات غير للشيخ سليم الجدعاني
تحتوي على قصص لبنات صالحات[/3mr]


[ramv]http://www.muslmh.com/upload/sounds/m197.ram[/ramv]


وهذه قصة من هذا الشريط :

في مستشفى الأسنان
تقول إحدى البنات : بعد أن زاد الألم في ضرسي ، وبقي ما يقارب من أسبوع لم أستطع التحمل أكثر ، فذهبت إلى المركز الصحي ، تفاجئت بعد دخولي مركز الأسنان أنه لا يوجد طبيبة بل طبيب ، فكأنه همُّا ً جثم على صدري ، وبعد ذلك جلست على الكرسي ، وطلب مني الدكتور الكشف عني وجهي فرفضت ، فقال : أريني فمك فقط كي أرى السن وأصرف الدواء أو أنظر هل يحتاج إلى صرف دواء أو خلع أو حشو أو غيره ، لكنني رفضت ، غضب الطبيب فأخذ لي ورقة وكتب لي حبوب بندول فقط .
عدت إلى البيت فزاد الألم لدرجة أنَّي لا أستطيع أكل شيء ولمّا جاء الليل فرحت بعض الشيء ، وقلت في نفسي : سأرتاح من الألم قليلا ، ولكن كان العكس لم أستطع النوم ، بل أنام قليلا ً وأستيقظ كثيراً وكما قالوا في المثل العامي " لاهمّ مثل هم العرس ، ولا وجع مثل وجع الضرس " .
فتقول : أقبل الثلث الأخير من الليل لم أستطع التحمل ولا النوم ، حينها تذكرت شيئا ً واستصغرت نفسي أنَّي لم أعمله ، فرشت سجداتي وصليت ماشاء الله .

ثم دعوت الله _ عزوجل _ وقلت : اللهم إن كنت لم أكشف وجهي للطبيب مع حاجتي اتباعا ً لأمرك فاكشف عني ما أنا فيه . وهذا من التوسل بالأعمال الصالحة وقد ورد ذلك في السنة النبوية . تقول : والله لم أكمل دعائي حتى سكن الألم إلى يومي هذا .

بل إنِّي آكل عليه أفضل من الأسنان الأخرى . مع مافيه من خراب ، كأن الله أمر الضرس والأعصاب أن تسكن ولا تتحرك فالحمد لله رب العالمين .

من شريط : بنات غير . لفضيلة الأستاذ : سليم الجدعاني
[/align]
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : alsaeyd
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-23-2009, 02:34 PM
صحي نشط
 

alsaeyd will become famous soon enough
افتراضي

[glow1=cc0000][align=center][glint]الفجر القادم[/glint][/align][/glow1]
[align=center][/align]
من مواضيع : alsaeyd
alsaeyd غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بنات, غير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجلات طبيه بنات محمد (فني طوارئ) ملتقى التشغيل الذاتي 4 06-06-2011 05:28 AM
بنات هزوا الديره النصيب يصيب ملتقى الخريجين 12 04-10-2011 08:50 AM
انبهو على شعوركم يا بنات zwital ملتقى ترفيه الأعضاء 1 04-09-2011 02:34 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:38 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط