آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

تكفون ابي جواب كاافي ووافي وجزيتم خيرا تكفون عاجل جدا

قسم الأسئلة والإستشارات
موضوع مغلق
قديم 04-25-2009, 06:44 AM
صحي جديد

تتتركي will become famous soon enough

استشارتي هي انني اعيش في بلد خارجي وسكنت مع فتاه ومارست معها الجنس لمده شهر بدون واقي وبعد الخر ممارسه ب3 اسابيع خرجت تائبا الى الله وفي هذه الفتره قمت بالتحليل في هذه الدوله امريكا وكانت نتيجه التحليل نيجتف والتليل عن الايدز وعن كل شي بعدها احسست بشي غريب في حلقي في الحنجره وليس اللوزتين واستمرت الى الان يعني 6 اسابيع علما بانني استخدمت مضادا حيوي ميجاموكس وبعدها زاد التوتر عندي واضطريت للسفر الى السعوديه وعملت تحليل الايدز العادي في مختبر بالعليا وكانت النتيجه نجتف طبعا الفتره من اخر اتصال كانت 24 يوم وبعدها قمت بالتصال بالاستشاري الدكتور عبد الكريم الاصقه وقال لي اذا قمت بتحليل ونوعه p24 سوف تتبين لك النتيجه خلال 18 يوم وذهبت لنفس المختبر وعملت تحليلا من نفس النوع بي 24 والنتيجه نجتف علما بان الفتره الزمنيه من اخر اتصال 34 يوم وبعدها احسست بحكه في الطراف وفي الفخذين واحيانا البطن والوجه واحسست بوخزات وشد في الابطين وانا الان اعاني من التهاب في الحلق ولي من اخر اتصال جنسي 42 يوم وبدا يخف التهاب الحلق وذلك باستخدام الليمون والملح علما بانني توقفت عن المضاد الحيوي بعد فتره اسبوع
هل يستطيع احد ان يفسر لي ماهذه الاعراض تكفون وخصوصا التهاب الحلق والوخزات في الابط
هل كلام الدكتور عبد الكريم صحيح ام لا علما انني اعيش حاله نفسيه صعبه تكفون يا اخوان ابي الرد عاجلا اكاد ان اجن من التفكير لا استطيع الانتظار ذهبت الى المراه اللتي كنت اسكن معها وقالت لي انا لا احمل المرض ابدا ابدا وفي كل يوم اتصل عليها واسالها وتقول لا احمل المرض ارجوا الرد وبكل دقه لاانني كل يوم اخسر المئات وانا اتصل باخصائيين في السعوديه وانا في امريكا ارجو الرد ارجو الرد يا اخوان الله يجزاكم خير
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : تتتركي
قديم 04-25-2009, 06:46 AM
صحي جديد

تكفون رد عاجل جدا تكفون انا احتضر خوفا من الله ثم من هذا المرض

لا احد يجيب لمن يرا موظوعي الااان ارجوا الرد

لمن يرا موظوعي لن اقفل هذه الصفحه حتى ارى رد الاخوه جزاهم الله خيرا واثابهم على مايقدمونه لنا
من مواضيع : تتتركي
التعديل الأخير تم بواسطة صالح عبدالخالق ال زيد ; 04-25-2009 الساعة 11:44 PM.
تتتركي غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2009, 07:23 AM
صحي متمرس

الشمالي 2010 will become famous soon enough

أسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك
أنا أبا أعطيك وصفتين أو ثلاث وصفات وناجحتين ومجربه 100%

1 / عليك با الاستغفار والتوبه والرجوع الى الله والندم على مافعلت ولاتتصل مرة ثانيه على الحرمه ؟

وترك عنك الوساوس والتفكير

2 / عليك بركعتان قبل صلاة الفجر فأنها خير من الدنيا ومافيها ؟ حديث صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم
شف خير من الدنيا وما فيها أطلب من الله أي شي يخطر على بالك
وتلمس ساعات الاجابه ؟
بين الاذان والاقامه ساعة اجابه واخر ساعة من يوم الجمعة ساعة اجابه وعند نزول المطر ساعة اجابه وصائم عند فطره ساعة اجابه وغيرها كثير

وأخيرأ
أبدأ بالحمد والثناء والدعاء بأسماء الله وصفاته 0

وثم الرقية بكتاب الله عز وجل : أن يبدأ برقية نفسه بآيات من كتاب الله عز وجل مع التركيز على آيات الرقية الثابتة في السنة المطهرة ، كالفاتحة وأوائل سورة البقرة وآية الكرسي ، وأواخر سورة البقرة ، وأول سورتين من آل عمران ، والإخلاص والكافرون والمعوذتين ,,

ومن ثم
الرقية بالسنة النبوية المطهرة : عد الانتهاء من الرقية بكتاب الله عز وجل ، يلجأ للرقية بالأدعية النبوية المأثورة الثابتة في السنة المطهرة ، وأذكر منها على سبيل المثال لا الحصر :

1)- الرقية العامة من الأوجاع والآلام والسحر وغيره :
عن عثمان بن أبي العاص - رضي الله عنه - أنه اشتكى إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعا يجده في جسده منذ أسلم ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ثلاثا ، وقل سبع مرات : أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ) ( أخرجه الإمام أحمد والإمام مسلم وأبو داوود والترمذي والنسائي وابن ماجة ) 0
عن عائشة - رضي الله عنها - قالت : ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أتى مريض أو أتي به قال : أذهب البأس رب الناس ، اشف وأنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما ) ( متفق عليه ) 0
وعنها - رضي الله عنها – قالت : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يرقى بهذه الرقية : ( أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت ) ( متفق عليه ) 0
والله انا قلتلك ثلاث وصفات واظاهر أني طولت عليك هاذي مصارة ثلاث وصفات

أتمن ان وفقت با الاجابه
وأسأل الله أن يشفيك عاجلأ غير أجل
من مواضيع : الشمالي 2010
الشمالي 2010 غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2009, 09:01 AM
صحي جديد

ونعم بالله اللهم يارب اللهم يارب اللهم يارب الناس ا>هب الباس الله بفرج عاجل غير اجل اللهم فرج همي وهم كل مريض يااخوان ابي رد علمي عن اسالتي وبما يخص الرقيه والاستغفار فاقول ونعم بالله فهو الشافي سبحانه

اين المختصون في هذا المجال لمن قراء هذا الموظوع لماذا لم يرد او يسال احد المختصين اذا كان يعرف ياجماعه ردوا

لما>ا كل ه>ا الجفا اين اهل الخير اين الاعضاء اين الزوار
من مواضيع : تتتركي
التعديل الأخير تم بواسطة صالح عبدالخالق ال زيد ; 04-25-2009 الساعة 11:42 PM.
تتتركي غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2009, 11:38 PM
صحي متميز

Dior will become famous soon enough

لا حول ولا قوة الا بالله ...

الله يشفيك ان شالله ..

ماودي اعاتبك .. واذكرك ان الوسواس اللي عندك من الله .. عقوبه

استمر على الرقيه والدعاء .. الاستغفار ..

وباذن الله تكون شفاء لك ..

واذا على المرض لو كان فيك لا سمح الله .. مارح تبان اعراضه الا بعد كم شهر ..

والله يتوب علينا وعليك ... [/align]
من مواضيع : Dior
Dior غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق