آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

FDA Issues New Warnings for Painkillers

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-04-2009, 05:20 AM
 



الصيدلانية مها will become famous soon enough


اوصت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية بوضع تنبيهات على الأدوية المسكنة الغير وصفية

ونفذت القواعد الجديدة التي تتطلب قوة واكثر شمولا بكتابة التحذيرات على الدواء بشكل واضح

و لزيادة وعي المستهلكين حول احتمال تلف الكبد عند استخدام عقار اسيتامينوفين واحتمال حدوث نزيف

في المعدة عند استخدام مضادات الألتهابات الغير ستيرويديةNSAID, مثل الاسبرين ايبوبروفين

ونابروكسين وketoprofen.




[mark=FFCC99]اترككم مع الخبر [/mark]


[align=left]FDA Issues New Warnings for Painkillers[/align]
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الصيدلانية مها
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-04-2009, 05:39 AM
صحي جديد
 

بدر البريكي will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]اتمنى ان يطبق في السعودية
ولاتحرمينا من جديدك
د/مها
تقبلي مروري[/align]
من مواضيع : بدر البريكي
بدر البريكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-04-2009, 02:47 PM
صحي جديد
 

yanki will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافية
امي تستخدم الفولتارين على طول وهو من Nsaiولو تخليه ثلاث أيام ما عاد تمشي كيف نقدر نقنعها تبعد عنه
من مواضيع : yanki
yanki غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-10-2009, 11:43 AM
افتراضي

[align=right]اسعدني مرورك ص\بدر

وبالنسبة للتطبيق نتمنى هالشي

واحنا الصيادلة نطبقة شفهي وننبة المريض مايستعملها الا عند الضرورة وضروري بعد الأكل


....

هلا بك ص\ ياسر

بالنسبة للوالدة الله يعافيها بيكون ضروري لها لذلك لازم تاخذه بعد الأكل

عشان يخف تأثيرة على المعده

وكمان حاول تستعمل العلاج البديل او توجهها لأخصائي


اتمنى تطلع على هذا الخبر :


http://aawsat.com/details.asp?sectio...&issueno=11121
[/align]
من مواضيع : الصيدلانية مها
الصيدلانية مها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-10-2009, 10:56 PM
صحي جديد
 

اخصائي صيدلي will become famous soon enough
افتراضي

والله التحذيرات كثيرة من منظمة الغذاء والدواء الامريكية واتمنى ان تكون منظمتنا للغذاء والدواء الوليدة اللحظه تحذو حذوها
المشكلة مو بصرف الادوية الاستيرويدية الان قبل كان هناك تحذيرات من المضادات الحيوية قبل خمس سنوات مثل الاموكسسيلين وتقنين وصفها وتنبيهات عالمية من اجل الحد من مقاومة الجسم للمضاد في الاجيال القادمة ولكن يبقى السؤال معلق متى ومن يطبق
من مواضيع : اخصائي صيدلي
اخصائي صيدلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-14-2009, 07:19 PM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وما خفي كان أعظم .
لنا في رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم أسوة حسنة . الطب النبوي يشير في مثل هذه الحالات بأكل التين والزنجبيل وهذه الوصفة النبوية فعالة ومجربة.
تحياتد/عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 05-14-2009, 10:03 PM
صحي جديد
 

د.عبدالعزيز will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم

المعلومه هذي معروفه ...ولكن للاسف ليس لدى الكرضى فالبعض ياخذ anti inflammatories ولايبالي ...والبعض يظن ان المضادات الحيويه هي الوقيه على المعده (( مع ان معظمها يحتاج الى معده فارغه للامتصاص))

ولكن هناك منتج ..يمكن عن طريقه استخدام الانتي انفلاماتوري وباذن الله سنبعد خطر ال gastric bleeding


شاكر لك مها

تحيه طيبه
د.عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
fda, for, issues, new, painkillers, warnings


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Ethical Issues الكفاح ملتقى الجودة وسلامة المرضى 2 02-18-2011 02:40 AM
Quantitative Issues in Healthcare Quality تحسين الآداء ملتقى الجودة وسلامة المرضى 0 02-17-2011 04:04 PM
Issues on Physicians Documentation الكفاح ملتقى الجودة وسلامة المرضى 0 02-12-2011 11:06 PM
محاضرة Management Issues In The Treatment Of Deprssion thesmall_love ملتقى المواضيع النفسية 0 07-03-2008 08:28 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط