آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

استفسار بخصوص شهادة التصنيف..

ملتقى التغذية
موضوع مغلق
قديم 05-16-2009, 09:18 PM
صحي جديد

diet will become famous soon enough

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته..
لدي استفسار بخصوص شهادة التصنيف وارجو من لديه المعلومه الكافيه والاجابات المقنعه أن يوضح لي ذلك ..
الي يتقدم على التسجيل والتصنيف للهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه على اي اساس يصنفوه؟
الي عرفته على اساس الشهاده الي هو حاملها وكمان على شهادة الخبره
بس انا قدمت على التسجيل والتصنيف وانا خريجة كلية الاقتصاد المنزلي تخصص تغذية وعلوم أطعمه واشتغلت أخصائية تغذية في مستشفى حكومي بس على شركه خاصة لتقديم الاطعمه للمرضى وليه خمس سنوات خبره وحصلت على تدريب في قسم الحميه لمدة خمس اسابيع وحصلت على دورات عديده بس لما قدمت عشان التصنيف اخذو فقط شهادة البكالوريوس وشهادة الخبرة وكان عندي شهادة من الشركه وشهادة من المستشفى بس تم تصنيفي فنية تغذيه وعلى يكون عملي في الاشراف على خدمة الطعام.... لماذا؟؟؟؟؟؟؟
لاني خريجة كليه وطيب الخبرات والدورات والتدريب الي حصلت عليه مالها لازم ...
اعذروني على الاطاله..
وارجوا أن تقبلوا كلامي واستفساري واتمنى الرد....
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : diet
قديم 05-17-2009, 10:54 PM
صحي متميز

zaidm will become famous soon enough

اختي انا نفس وضعك بظبط لكن انا خبره 4 سنوات, ولا تقدمت للهيئة لاني سمعت انهم يصنفوني فنية زي الي دارسه سنتين بمعهد.

وياليت احد يشوف لنا حل
من مواضيع : zaidm
zaidm غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2009, 05:23 PM
صحي نشط

نعنوعة will become famous soon enough
افتراضي وقفة مع تصنيف الهيئة

كلامكم صح : ماهو راي الجميع الذي ينظر بمصداقية للموضوع انا خريجة جامعة الفيصل اقتصاد منزلي غذاء وتغذية عامة للبكالريوس وحاصلة على الماجستير تخصص غذاء وتغذية وكان مجالي تغذية الانسان ولدي شهادة تعريف بذلك من الجامعة ولدي العديد من الدورات والمؤتمرات والمشاركات العلمية وعملت اخصائية في عيادة التغذية لمدة 3 سنوات ثم انه كان تدريبي لمدة شهر لاحد المواد اثناء الدراسة في قسم الحمية بمستشفى ارامكو ولدي شهادة بذلك لكن ماذا اقول الهيئة صنفتني اخصائية تغذية فقط وحصريا في مجال الاشراف على خدمات الطعام 0 شيء مؤسف حقا ) اصلا لمن جيت اطلب التصنيف الموظف المسؤول في الهيئة ماخذ الا الوثيقة للتخرج فقط وارجع كل الساعات المعتمدة من قبل الهيئة وخبراتي ووو,,,,, اما المبلغ اللي اخذوه فنس من لدية ماجستير متخرج من العلوم الطبية التطبيقية واللي يصنفونه اخصائي اول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : نعنوعة
نعنوعة غير متواجد حالياً  
قديم 05-21-2009, 01:19 AM
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعنوعة
كلامكم صح : ماهو راي الجميع الذي ينظر بمصداقية للموضوع انا خريجة جامعة الفيصل اقتصاد منزلي غذاء وتغذية عامة للبكالريوس وحاصلة على الماجستير تخصص غذاء وتغذية وكان مجالي تغذية الانسان ولدي شهادة تعريف بذلك من الجامعة ولدي العديد من الدورات والمؤتمرات والمشاركات العلمية وعملت اخصائية في عيادة التغذية لمدة 3 سنوات ثم انه كان تدريبي لمدة شهر لاحد المواد اثناء الدراسة في قسم الحمية بمستشفى ارامكو ولدي شهادة بذلك لكن ماذا اقول الهيئة صنفتني اخصائية تغذية فقط وحصريا في مجال الاشراف على خدمات الطعام 0 شيء مؤسف حقا ) اصلا لمن جيت اطلب التصنيف الموظف المسؤول في الهيئة ماخذ الا الوثيقة للتخرج فقط وارجع كل الساعات المعتمدة من قبل الهيئة وخبراتي ووو,,,,, اما المبلغ اللي اخذوه فنس من لدية ماجستير متخرج من العلوم الطبية التطبيقية واللي يصنفونه اخصائي اول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كنت متحمسه اكمل ماجستير,,,ولحين تحطمت يعني بعد الماجستير مو عاجبتهم!
zaidm غير متواجد حالياً  
قديم 05-25-2009, 08:16 PM
صحي جديد

diet will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الى الان لم يتم الرد على استفساراتنا وتساؤلاتنا لماااااااذا..

وانا كمان ياأختي نعنوعة اخذو مني مبلغ حق اخصائية لانه في فرق في الرسوم بين الاخصائية والفنية..

مادام حايصنفوني فنيه ليش اخذو رسوم الاخصائية ولماذا كانت دائما اتصالاتهم كيف اشتغلتي اخصائية فارسلتلهم صور العقود حقت الشركه موضحه فيها مسمى الوظيفي أخصائية تغذية
.
من مواضيع : diet
diet غير متواجد حالياً  
قديم 05-26-2009, 08:02 AM
صحي متميز

الموظفات الحكوميات فقط يصنفون اخصائيات حتى لو كان لهم سنه وحده متعينات.لكن التشغيل الذاتي والتعاقد لا.
هذا ما ذكره لنا موظف في الهيئة السعودية لتخصصات الصحيه.

بصراحة لازم نكون يد وحده نحن خريجات الاقتصاد والزراعه ونقدم خطاب لوزير الصحه.
zaidm غير متواجد حالياً  
قديم 05-26-2009, 12:47 PM
صحي جديد

bayan will become famous soon enough

السلام عليكم انا كمان خريجة كلية الاقتصاد قسم التغذية وعلوم الأطعمة بس انهم قالو لي دام الحين سرتو جامعة الاميرة نوره راح نعاملكم معاملة جامعه سعود وانا توي متخرجة لي اقل من سنة ونفسي اشتغل في المستشفى اخواتي قوليلي كيف تعرفو مكان دورات التغذية واوقاتها انا رحت للتخصصي كم مرة يقولولي جيبي شهادة من الهيئة اول ودحين تقول الهيئة من غير الbls مانسويلك شي

وشكرا اختي كتير على موضوعك يارب يكون وصل لوزارة الصحة عشان تتعدل مسمياتكم يارب
من مواضيع : bayan
bayan غير متواجد حالياً  
قديم 06-08-2009, 09:25 AM
صحي جديد

mnoOos7 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي سنه متخرجه من جامعة فيصل تخصص غذا وتغذيه
وقدمت على مستشفى اهلي وقالوا لازم يكون عندك شهادة تصنيف من الهيئه

وكان ودي اقدم على مستشفى اتدرب عندهم تدريب ينتهي بالتوظيف لكن ابغى اعرف كيف اقدم على المستشفى ؟؟
وهل لازم يكون معايه شهادة تصنيف من الهيئه ولا ايش ؟
وهل المتشفيات الحكوميه والاهليه بتدرب تدريب اللي ينتهي بالتوظيف ؟

ياليت اللي يعرف يرد عليه ...
من مواضيع : mnoOos7
mnoOos7 غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2009, 01:16 AM
صحي نشط

macd will become famous soon enough

اختى هل تم تصنيفك فنية تغذية ؟؟؟ اكيد لانك لم تعمل فى وزارة الصحة وهذا من الظلم لكم انت وامثالك كثير ولن يفيدك احدا حتى لوجبتى 200 ساعه طالما تم تصنيفك الى ان تتوظفى فى الوزارة بوظيفة اخصائية حينها تصنفى او يتم تحسين مستواك
اما بخصوص الدورات فلا ينظروا لها فى البدايه وان عن التجديد تطالبي بساعات معتمده قولى ان شاء الله انهم يقبلوها من عند التجديد وان لا يقولو لك تاريخها قبل التصنيف
ارجو ان لا اكون قد حطمت امالك ولكن هذه الحقيقة التى اعرفها انا حسب حد علمي وان كنت قد اصبت فمن الله وان اخطات فمن .....
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
من مواضيع : macd
macd غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2009, 01:48 AM
صحي جديد

الرحيمي will become famous soon enough

أخواتي واحواني بالنسبة للتصنيف فقط احصائي تغذية مقتصر على خريجي كلية العلوم الطبية التطبيقية من يحمل بكالريوس

لكن الحل عن قريب تجدوه ان شاء الله وهو دبلوم التغذية العلاجية لمدة سنة وثمانية اشهر بعدها يحصل الشخص على بكالريوس تغذية علاجية
من مواضيع : الرحيمي
الرحيمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق