آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مواقف مضحكة/محرجة مع مرضانا الأحباء (( شاركنا))

ملتقى تبادل الخبرات
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 04-29-2007, 12:32 AM
صحي نشط
 

ahmadz will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]المواقف ايام الامتياز
كنت انا وزميلي في قسم الباطنه قسم يجيب الهم والغم المهم كله
مرضى كبار السن كنا ناخذ الفيتل صاي العلامات الحيويه
كان فيه مريض شيبه غشيم متوحش لما قرب منه زميلي كان يعطيه طراق على وجه
والله فشيله لاكن ابناء الشيبه هذي جالسين يتفرجون وقت الزياره فشله

والموقف الثاني كنت اعطي ابره لعامل هندي فا يوم خلصت من اعطاءه الابره باس يدي وقال نفر سعودي ميه ميه
سستر مافي كويس يعني الفلبينيه يمكن يبي ينفخني صحيح انتفخت انا وكاني مسوي عمليه فصل توئم
[/align]
من مواضيع : ahmadz
ahmadz غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 05-02-2007, 11:29 PM
مشرفة سابقة
 

~ غـ ـ ـلا الـ ـورد ~ will become famous soon enough
افتراضي

مســـاء الخير

اولا والله موضوعكم يجنن وينسينا مشاكلنا..
ثانيا موقف ابو علبة زعفران موتني ضحك..مو طبيعي..


انا توني من سنه ممرضه..ولو بكتب المواقف والله لاكتب مجلدات..بس من المواقف اللي صارت معي..

انا احيانا استلم عينات المختبر عن زميلتي..وفي الفتره اللي راحت واحد صجنا ببنته لتسجيل المدرسه
كل يوم يجي بنهاية الدوام يبغي يسوي لها تحاليل..
هذاك اليوم مسوي فيها جاي بدري قبل صلاة الظهر ويعنني جايب التحاليل معه(يبغى يفتك)..
جا الاخ مع تحاليل البول البراز عزكم الله..قلت له اخوي المختبر قلنا لك الف مره يفتح الصباح بس..
قال يالله مشيها..يابن الحلال مايصيراللي يستلم العينات مشى..قال حطيها بالثلاجه لبكره (وع)..يالطيب ماينفع..قال اجل بخليها بثلاجة بيتنا لبكره ..يااخ العرب ماتجي..
..قال الحل؟...قلت خذ علب ثانيه وجيبها بكره من بدري..
وش رد الرجال؟

(اخليها تسوي مره ثانيه؟..هـذا استهــلاك من بني آدم )

لا تعليق ...


الموقف الثاني..
جا مريض معروف بالحي انه له طقات..وجيش عياله دايم يجون معه(تقول حديقة الملك فهد)..
ولا جا دايم يسوي زحمه ومايعجبه شي..
هذاك اليوم جا وغريبه شفته لحاله..دخل غرفة الفايتل ساينس..
شوي الا يطمر ولده ..يبا يبا..والاخ ماسك معه كوره..
الا يقول له ابوه..ايه العب وانا ابوك مع اخوانك بهذيك الغرفه على مااخلص ..
والا الاخوان قالبينها مباره كوره..
ماصار شي..بس انكسرت اللمبه وانكفخ بزر..



غـــــلا الـورد
من مواضيع : ~ غـ ـ ـلا الـ ـورد ~
~ غـ ـ ـلا الـ ـورد ~ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 33 ]
قديم 05-04-2007, 05:43 AM
أخصائي صحي
 

نادرالعدني will become famous soon enough
افتراضي

الف شكر لكم اخواني / اخواتي على المشاركات الرائعة جدا

اطلب من المشرف العام [blink]تثبيت الموضوع [/blink]

وشكرا
من مواضيع : نادرالعدني
نادرالعدني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 05-05-2007, 04:22 AM
صحي جديد
 

مرهب2004 will become famous soon enough
افتراضي

من جد مواقف مضحكه ويشكر نادر على اضافته للموضوع ...
انا المواقف اللي بقولها حصلت معي ومع زميلي .... .......
ذاك اليوم جالسين بالاسعاف مدرينا الا بالهندي اللي داخل علينا رابط رجله ...سلامات سلامات قال رجل مسمار قلت زين

مسمار انسدح بناديلك الدكتور ...ويجي الدكتور قال عطوه ابره ....قلت ان شاءالله واكلم الهندي صديق نوم نوم ابره

قالي مافي وجع قلتله لا الوكاد واعطيه الابره ويوم عطيته نسيت القطنه ولا عندي قطن ياربي وش اسوي ..قلت خلك نايم

لين اجي وانا اروح ادور قطن والابره في مؤخرة الهندي لين رجعت ذاك اليوم الله لايوريكم لو شايفني الدكتور كان رحت فيها
...........
الموقف الثاني :بمستوصف طبعا الدكاتره او ل مايجون لازم تطعيم هالدكتور اللي جاء للمركز خايف من الابره قلت

يدكتور لازم علشان تحصن نفسك ضد الامراض ....قال مايحتاج قلت خلاص مراح اطعمك....بس عندي شرط ..لاجاء المدير وسئلك انك طعمت ولا لا قل ايه مطعم ...على نياتي ...ويجي المدير ويسئله قال الدكتور المصري ..لا ماطعمنيش ..واناظر فيه انا ماطعمتك قال ايه انا مابحبش الكذب ...قلت تعال اعلمك وشلون التطعيم ...ومن بعدها توبه.
مرهب2004 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 05-09-2007, 02:26 AM
صحي جديد
 

topnurse will become famous soon enough
افتراضي

شكرا اخوي نادر على هذه المبادرة .........
عجبني موقف المختبر .......... عينة بول بالكيس ههههههههههههههههههه وعلبة زعفران هههههههههههه

مرت على مواقف كثيرة بصراحة بس في موقف صارلي مع دكتور هو كان طالب امتياز وانا كنت ممرضة امتياز وكنت مسئولة عن مريضته وسألني الصباح اذا بدينا المضاد الحيويiv لها اولا انا طبعا كنت غايبة لي يومين ولا ادري ولما استلمت الشفت ما انتبهت ايش تأخذ ادوية المهم انا قلت له لا ومشيت ...... بعدين لما جاء الاستشاري وبدنا الراوند المرور وصلو عند المريضة وانا معاهم تكلم دكتور الامتياز وبداء يشرح الحالة وسأله الاستشاري ايش تأخذ مضاد رد قال ما بدأت وانا ببدألها اليوم.... انا تفلسفت وقلت لا هي بديت من يومين وتأخذ الدواء الفلاني والجرعة كذا وكذا طبعا قريت وعرفت بس نسيت اعلم الدكتور وهو ما قراء اعتمد على كلامي ......المهم الاستشاري بداء يتكلم ويقوله انت ما تعرف مريضتك ايش تأخذ والدكتور انحرج ويناظر فيني بطريقة شوي ويذبحني ...هههههههههههههههههه صراحة موقف يضحك .....بس انا مالي ذنب هو المفروض يقراء الملف ................

اتمنى ان الموضوع يتثبت ..
topnurse غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 09-04-2008, 08:43 AM
صحي نشط
 

رحيق الولاء will become famous soon enough
افتراضي

[frame="7 10"]مره جات لنا حاله في مركز صحي وكانت حاله اسعافيه المهم سوينا الي علينا ونقلنا المريضه بسيارة الاسعاف المهم كانوا الناس متجمهرين على السياره يبون يشوفون الحاله شان السيارة ترجع على وراء وتصدم طفل عمره 6 سنين وننقل الطفل مع المريضه في سيارة الاسعاف لان الطفل تعور .المثل يقول جاي يكحلها عماها هههههههههههههه[/frame]
[frame="7 10"]ومره الاب جاي يبي يعالج ولده في عيادة الاسنان الولد مسكين مايدري وين رايح داخله ابوه عيادة الاسنان شان الطفل يتخرع من الدكتوره ويشرد ويطلع خارج المركز والطفل وهو يركض وابوه وراءه شان يظرب راسه في كبينة التلفون ويجيبه ابوه حاملنه وثيابه مليانه دم من الخوف الاب دخل قسم النساء وهو حامل ولده جينا اخدنا الولد منه شان تشوفه ام الولد وهيا تنتظر تدخل لدكتورة النساء شان الام يغمي عليها اشوي الاب يشوف الام طاحت شان يطيح وراءها بالصاله الانتظار وصرنا نعالج الثلاثه وحنا نضحك على الموقف بس الحمد لله اول ماصحو اشكرونا ههههههههههههههههه[/frame]
من مواضيع : رحيق الولاء
التعديل الأخير تم بواسطة رحيق الولاء ; 09-04-2008 الساعة 08:50 AM.
رحيق الولاء غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 09-05-2008, 01:58 PM
صحي جديد
 

الساهر888 will become famous soon enough
افتراضي

موقف كل ماتذكره اضحك عليه
احدى المرضى جاءت الى قسم المختبر وكانت عامله تحليل حمل
المهم جات المريضه وطلبت النتيجه من فني المختبر واصرت انها تعرف النتيجه منه
بعد ما عرفت انها حامل خذت الورقه ورمتها بوجهه
بعدها بدقايق رجعت ع شان تبي تاخذ الورقه
تتوقعو ايش ردت فعل الفني
قال لها اذا بتعصبين لا تعصبي علينا عصبي على اللي حملك
الساهر888 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 09-05-2008, 09:28 PM
مشرفة سابقة
 

عبير عبدالعزيز will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]كنت جديده في القسم وجانا حالة تصوير ثدي لمريض رجال فقمت متحمسه مابي المريض المسكين ينتضر هههههههههههههههه
كان المطلوب مني تدريب الزميل علي الجهاز لكي يتعلم وصور الرجل المريض
ولاكن طلعت متحمسه وشفت زميلنا الثاني واقف عن الباب وانا احسبه المريض (زميلنا كان دبدوب شوي) وانا اطالع فيه وقله اجلس في الاستراحه الان يجي الفني ويصورك هههههههههههههههههههه قمت الاحراج لما جاء الزميل الي راح ادربه وقالي هاذا زميلنا فلان احرررررررررررررررررررررررررررراج
[/align]
من مواضيع : عبير عبدالعزيز
عبير عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 09-12-2008, 08:23 PM
صحي جديد
 

loda will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حلوة يا اخت عبير عبدالعزيز
من مواضيع : loda
loda غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 09-15-2008, 09:16 AM
صحي جديد
 

الشهري888 will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لأخي ولطرحه المميزوالمسلي ..
موقف صار لي .. وياليته مع مريض ... المشكله مع الممرضه وانا في التدريب.... اول اسبوع
كنت جالس مع الممرضين والدكاتره في قسم الطوارئ شوي قالت ممرضه ممتازه يعني تساعدني وتعلمني بعض الاحيان فقالت لي ممكن تساعدني فهمت كلامها وقلت حاضر لاني ماكنت ملم باللغه الانجليزيه
المهم قالتلي كلام وكاني سمعت انها تقول أوفيس او كذا وقالت خذ المريض معك والمشكله المريض سعودي قلت لمريض وراي يعني كأني دكتور وشايف نفسي وبسم الله وأحولبه على المختبر واعطيهم الأوراق اللي معي وقلت لهم تحليل شامل وأقعد أكثر من ساعتين واخذ التحاليل اللي اعطوني والمريض معي واروح الطوارئ المهم كانوا ثلاث ممرضات جالسات هنديتين وفلبينيه يوم جيت شافتني من بعيد استغربت ويوم وصلت اعطيتها الوراق
موقف الله لا يوريكم ضحكو ضحك شنيع ... وقامو يناضرونوني والسعودي مشفر معهم وماهو فاهم شي
قالتلي الفليبينيه قالتلك ود المريض مكتب الدخول تنويم .. وانت رحت تسويله تحاليل
صرفو الموضوع وودوه المريض وكل ماشافتني في اي قسم تموت ضحك علي
سامحوني على الإطاله
[/align]
الشهري888 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مرضانا, مواقف, مضحكة or محرجة, الأحباء, شاركنا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف محرجة من ‏الأطفال عفويه ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 9 07-13-2011 05:18 PM
مواقف ظريفة لمشاهير عملياتي ملتقى ترفيه الأعضاء 9 07-01-2011 11:53 PM
( المؤتمر السعودي الأول لرعاية الأيتام ) المكينزي ملتقى المواضيع العامة 7 04-28-2011 06:15 PM
قصة وفاة شاب مضحكة -ماراح تندمو zwital ملتقى ترفيه الأعضاء 6 04-19-2011 01:12 PM
`~'*¤!||!¤*'~`((مقاطع فيديو مضحكة لا يفوتكم ))`~'*¤!||!¤*'~` azizjoo ملتقى ترفيه الأعضاء 9 01-25-2011 02:43 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط