آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ماتتعرض له الشركات من ابتزاز وظلم

ملتقى التغذية
موضوع مغلق
قديم 06-15-2009, 02:35 AM
صحي نشط

macd will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجاء من جميع العاملين لدى متعهدي التغذية ان يشاركوا فى هذا الموضوع الذي قد لا يعجب الكثير واذا اردتو منى الكلام سوف اتكلم لعل صوتي يصل الى ؟؟؟؟؟ظ
فقط لا نريد غير الحقحقيه الت نعرفها ولتكن خطوه نحو تقدم التغذية ووقف المهزله التى نراهاااا
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : macd
التعديل الأخير تم بواسطة د. رأفت صلاح صالح ; 06-24-2009 الساعة 10:42 AM.
قديم 06-15-2009, 10:07 PM
صحي جديد

hoodaa1 will become famous soon enough
افتراضي ارجوا عدم حذف موضوعي

اخوي موضوعك رائع ومن المواضيع التي يخاف الكثير الكلام عنها
انا لست تابعة للشركات انا تابعة للوزارة ولكن من يستطيع في هذه الايام قول كلمة الحق لانه سيتهم دائما بالتحالف مع الشركات وما الى ذلك .....؟ لذلك وضع الشخص المناسب في المكان المناسب موضوع جدا مهم .
من مواضيع : hoodaa1
hoodaa1 غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2009, 12:17 PM
صحي متميز

zaidm will become famous soon enough

متى نصبح يد واحده؟
ونسلط الضوء على مشكلتنا ويعرف الجميع واولهم وزير الصحه نحن اخصائيات وفنيات التغذية المتعاقدات مع الشركات.وما نعانيه من تجاهل لحقوقنا المادية والمعنوية.
متى؟
متى؟
من مواضيع : zaidm
zaidm غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2009, 07:28 PM
صحي جديد

جولييت will become famous soon enough

[align=center]مرحبا ويعطيك الف عافية على هذا الموضوع
انا بصراحة طالبة ومن شهر خلصت تدريب من فترة بغض النظر اذا كان حكومي اوخاص المهم لماقريت موضوعك حبيت ان تكون لي كلمة بهذا الموضوع أنا اتفق معك اخت hoodaa1 وضع الشخص المناسب في المكان المناسب
لاني لما كنت بالمستشفى اطلعت على حقائق لم اكن اعرفها من قبل >>>>>> مصدومة
المقصد من كلامي شفت ناس بوظايف مالهم دخل فيها بالله عليكم خريجي كيمياء او فيزياء وش جابهم على التغذية بس ما اقول غير يكون بعون اللي يحتاجون وظايف شهادة جامعية وبالاخير <<<<< بالبيت او اي شغلة تساعده على ظروف الحياة.
والله انا ماقلت هذا الكلام لليشتغلون انو عيني على مكانهم بس مثل مايقولون الشخص المناسب بالمكان المناسب يعني الشركات المفروض ماتوظف اي حد على حساب مصلحتهم الخاصة اللي عرفته انهم ياخذون اشخاص مالهم بالتخصص نفسه او اجانب علشان الراتب يكون اقل وعلى حساب هالناس اللي مالهم في الطيب نصيب لمتى والشركات تلعب وكان لهناك لاحسيب ولا رقيب ناس ما تخاف الله ؟
..................... وقل اعملو فسيرى الله عملكم .....................[/align]
جولييت غير متواجد حالياً  
قديم 06-17-2009, 12:23 AM
صحي نشط

macd will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoodaa1
اخوي موضوعك رائع ومن المواضيع التي يخاف الكثير الكلام عنها
انا لست تابعة للشركات انا تابعة للوزارة ولكن من يستطيع في هذه الايام قول كلمة الحق لانه سيتهم دائما بالتحالف مع الشركات وما الى ذلك .....؟ لذلك وضع الشخص المناسب في المكان المناسب موضوع جدا مهم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله انا مثلك تابع للوزارة ولكن ماجعلنى اكتب هذا الموضوع فعلا مانراه فى مستشفياتنا دون غيرها لماذا ؟؟؟
هل ضاعت الامانه ..... او اوكلت لغير اهلها .....
اننا نسمع كثيرا عن شركات انسحبت من وزارة الصحه واغلب الشركات ترفض الدخول فى مناقصات الصحة لا نخفى على بعض فكلنا نعمل فى هذا المجال ولكن من منا يستطيع ان يقول الحقيقة من منا يستطيع ان يقول للحراميي اتقى الله من يقف معنا سوى الله
ان هذه الشركات فى المقام الاول شركات سعوديه دخلت من اجل تقديم خدمة تحتسب فيها رضا الله ومن ثما المكسب الحلال ووضعت اسعارها ورسة عليها المناقصه ثم بعد ذلك حدثت الطامة الا وهي ؟؟؟؟؟ انت وغيرك يعرفون مااقصد
انني لا اقف مع شركة ولكن اقول ماارى وما اعلم وما اشاهد الموضوع طويل ولكن اريد فى البدايه من القائمين على المنتدى ان يعطونى الضوء الاخضر حتى اتكلم لاننى اخاف ان اتعب حالى فى الكتابه ولا يتم عرضها من لدية الجره ان يتكلم معي ويسمح لى ليسا من اجل شي ولكن من اجل ان نجد حلا لوضعنا اولا ثم لوضع الشركات
من مواضيع : macd
macd غير متواجد حالياً  
قديم 06-23-2009, 01:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي انا فني تغذية ولي 23 سنة اعمل في التغذية اقول وبالله نستعين اخوي نعم هذا يحصل ولكن ما تعرف الواسطة وش اللي خلانا ما منتطور هي الواسطة بالله عليكم فيزياء ولا كيمياء وش دخلها في علم التغذية والاشراف ممكن اقتصاد منزلي ولكن اذا حصل هذا يبلغ الاستاذ مشاري بهذا الموضوع ونا كلي ثقة في هذا الرجل سوف يعدل اللي ما يتعدل

نعم الواسطة ولكن مجرد ما ينكشف امرهم كل شيء يتعدل

شاكر لك اخوي علي هذا الموضوع ما ادري هل انا اوفيت في الموضوع

شكرا لكم
من مواضيع : حـــــدالســـــيف البتار
حـــــدالســـــيف البتار غير متواجد حالياً  
قديم 06-23-2009, 02:05 PM
صحي متميز

zaidm will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــــدالســـــيف البتار
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي انا فني تغذية ولي 23 سنة اعمل في التغذية اقول وبالله نستعين اخوي نعم هذا يحصل ولكن ما تعرف الواسطة وش اللي خلانا ما منتطور هي الواسطة بالله عليكم فيزياء ولا كيمياء وش دخلها في علم التغذية والاشراف ممكن اقتصاد منزلي ولكن اذا حصل هذا يبلغ الاستاذ مشاري بهذا الموضوع ونا كلي ثقة في هذا الرجل سوف يعدل اللي ما يتعدل

نعم الواسطة ولكن مجرد ما ينكشف امرهم كل شيء يتعدل

شاكر لك اخوي علي هذا الموضوع ما ادري هل انا اوفيت في الموضوع

شكرا لكم

اخوي انا اخصائية تغذية وخريجة اقتصاد منزلي"تخصص تغذية وعلوم اطعمة" والمواد لحد كبير مشابه لتخصص تغذية انسان في كلية الزراعة, والفرق بين موادنا ومواد خريجات كلية العلوم الطبية يمكن الحصول عليها خلال سنة في برنامج دبلوم يشمل المواد الغير موجودة لدينا مع دراسة الغة الانجيزية"مع العلم ان اغلب الدول ومنها على سبيل المثال الاردن تعادل المواد لمن هم من غير خريجي الكليات غير الطبية في مجال التغذية ويحصلون على بكلريوس بالتغذية من كلية طبية....ولكن من الضلم بعد دراسة وتعب نحصل على مسمى فنية تغذية او نستبعد من التعيين.

لكن تضل الواسطة عندنا فوق كل شي وممكن نلقى خريجية كيمياء او فيزيا اخصائية تغذية ...لكن الله سبحانة وتعالى يمهل ولا يهمل.
من مواضيع : zaidm
zaidm غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق