آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

افتتاح فعاليات ندوة ادارة الرعاية الصيدلية بصحة الاحساء يوم الاثنين 22/6/1430

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-16-2009, 02:25 PM
صحي نشط
 


المساهم will become famous soon enough


افتتح سعادة المساعد العلاجي لمدير الشئون الصحية بصحة الاحساء يوم الاثنين بتاريخ 22/6/1430هـ فعاليات ندوة ادارة الرعاية الصيدلية بصحة الاحساء وهي : ( ندوة ادارة الرعاية الصيدلية الاولى ودورها في تطوير الصيدلة والصيادلة ) نيابة عن سعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة الاحساء :



وقد تخلل حفل الافتتاح :



فقرات الندوة :



1ـ تلاوة من القران الكريم ورتلها على مسامعهم فني الصيدلي عبدالمنعم الدريب



2ـ ثم تخللها كلمة لمدير إدارة الرعاية الصيدلية بصحة الاحساء .

سعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة الاحساء

سعادة مساعد مدير الشئون الصحية الطب العلاجي

ضيوفنا الكرام من صيادلة وفنيين صيدلة

زملائنا الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرنا تشريفكم ندوتنا ,,,

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى .

تقام هذه الندوة تحت رعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ / حسين الراوي الرويلي ومباركة من سعادة مدير إدارة الرعاية الصيدلية بالوزارة الدكتور/ بتال بن سيف البتال.

ضيوفنا لأعزاء في هذه الندوة ,,,,

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ / حسين الراوي الرويلي على دعمه المتواصل لإدارة الرعاية الصيدلية لإقامة هذه الندوة.

ولسعادة مساعد مدير الشؤون الصحية الطب العلاجي بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدا لرب الأمير بن على الحداد على دعمه المتواصل لنا في أقامة هذه الندوة والذي يرعي هذه الحفل نيابة عن سعادة مدير الشؤون الصحية .

أن إدارة الرعاية الصيدلية بصحة الأحساء وبالتعاون مع إدارة التدريب و الابتعاث على إقامة هذه الندوة وهي (ندوة إدارة الرعاية الصيدلية الأولى ودورها في تطوير الصيدلة والصيادلة) .

وأن هذه الندوة تستهدف جميع الصيادلة وفنيي الصيدلة لتطور مهارة العاملين بأقسام الرعاية الصيدلية بالمستشفيات والمراكز الصحية والإدارات الأخرى بالشؤون الصحية من صيادلة آو فنيين صيدلة من الجنسين ولمدة 3 أيام اعتباراً من يوم الاثنين إلى يوم الأربعاء بتاريخ 22-24/6/1430هـ .
وقد حرصت وركزت إلزامية الحضور لمن تم توظيفهم خلال الأعوام 1428/1429/1430هـ.
علماً أن هذه الدورة معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمعدل (10 ساعات تعليم طبي مستمر) ، و بدون رسوم مالية.


ضيوفنا لأعزاء في هذه الندوة ,,,,

اهتمامه الإدارة بالتدريب والتعليم المستمر ومدى الفائدة من هذه الندوات للتعرف جميع العاملين والمختصين بشؤون الصيدلة والصيادلة و أن الهدف منها هو تطوير القوى العاملة بالمهنة وتقديم المعلومة الدوائية لأعضاء الفريق الطبي.
نتناول في هذه الندوة عدة محاور علمية تتضمن محاضرات وورش عمل تشمل تطبيقات الرعاية الصيدلية بالإدارة ,وفهم دورة الجودة وعلاقتها بالإدارة, وتحضير الاجتماعات ,وعلاقات الصيدلي بالطبيب ,والأدوية والسموم (التسمم الدوائي) ,علاقة الطبيب والصيدلي بالدواء, والصيدلي ومعاملته مع الجمهور ,وأساسيات الوصفة الطبية ,والتداخلات الدوائية, والصحة المهنية, والجودة النوعية, ومفهوم أدارة الرعاية الصيدلية, وأخلاقيات مهنة الصيدلة .

ضيوفنا لأعزاء في هذه الندوة ,,,,
سوف نستمرر بإقامة دورات للصيادلة وفنيين الصيدلة معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وإقامة مؤتمر عالي على مستوي المملكة بالتعاون مع إدارة الرعاية الصيدلية بالوزارة العام القادم أنشاء الله.

لذا أرجوا أن لا تبخلوا علينا بكلماتكم وأرائكم ومقترحاتكم الذي تنير لنا الطريق نحو السعي لأفضل فمشاركاتكم لدينا تهمنا لتعم الاستفادة للجميع فالانضمام لنا يشجعنا لمزيد من التقدم والرقي لصالح العام لخدمة المريض.

ولقد انجازه الإدارة في الشهر الماضي انجازين وهما تدشين موقع إدارة الرعاية الصيدلية بصحة الاحساء الموقع الإلكتروني والذي سوف يكون نواة للتواصل مع الإدارات الأخرى ويخدم استفسارات الممارسين الصحيين ويكون بوابه لعرض انجازات الإدارة وخططها المستقبلية وكل ما يتعلق بشؤون الصيدلة والصيادلة وتم والله الحمد افتتاح مركز معلومات الأدوية والسموم تابع لإدارة الرعاية الصيدلية بصحة الاحساء.

ونشكر الله سبحانه على ما من علينا من توفيق وسداد ونسأله التوفيق لنا ولجميع الأخوة والزملاء في وزارة الصحة و مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأحساء .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


3ـ ثم كلمة مدير الشئون الصحية بمحافظة الاحساء وقد القاها عنه بالانابة راعي الحفل سعادة مساعد مدير الشئون الصحية للطب العلاجي .

وقدم الشكر لمدير إدارة الرعاية الصيدلية الأستاذ احمد الملحم وجميع الموظفين بالإدارة وأعضاء اللجنة المنضمة لهذه الندوة وعبر بان هذه الندوة إحدى انجازات إدارة الرعاية الصيدلية وذلك بعد تدشين موقع الإدارة على الشبكة ألعنكبوتيه وافتتاح مركز معلومات الأدوية والسموم بالمحافظة .


4ـ ثم تم توزيع الدروع لسعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة الاحساء

ولسعادة مدير أدارة الرعاية الصيدلية بالوزارة

ولسعادة المساعد للطب العلاجي بصحة الاحساء

وعلى المحاضرين في الندوة


5ـ ثم تم افتتاح الندوة .



6ـ وسوف يتم الختام يوم الأربعاء الموفق 24/6/1430هـ ويتخلله توزيع الشهادات على المشاركين بالندوة في نهاية اليوم .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المساهم
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-16-2009, 08:33 PM
افتراضي

[align=right]يعطيك العافية المساهم عالتقرير الجميل

وجهود يشكرون عليها


تقديري"[/align]
من مواضيع : الصيدلانية مها
الصيدلانية مها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-17-2009, 02:42 PM
افتراضي

مبروكين نجاح الندوة ، ونشكر القائمين عليها ، ونخص بالشكر مدير الصحة حسين الرويلي ، ومساعده لطب العلاجي عبدرب الأمير الحداد ، ومدير الصيدلة أحمد الملحم ، ونتمى التطور الدائم لجميع مرافق الشئون الصحية .
سليم القطان - صحة الأحساء غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاثنين, الاحصاء, الرعاية, الصيدلية, ادارة, افتتاح, بصحة, حول, فعاليات, ندوة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاصدرالاول لعام 1432هـ لنشرة دوائيات من ادارة الرعاية الصيدلية بصحة الاحساء صيدلي مستشفي ملتقى الرعاية الصيدلية 10 03-13-2011 03:41 PM
نيابة عن الرويلي .. الحداد يفتتح فعاليات ندوة إدارة الرعاية الصيدلية لتطبيقات الصيدلة صيدلي مستشفي ملتقى الرعاية الصيدلية 2 03-02-2011 10:42 AM
ندوة ادارة الرعاية الصيدلية تطبيقات ومفاهيم الصيدلة الحديثة للصيادلة والأطباء والفني الملحم المطيري ملتقى الرعاية الصيدلية 3 09-16-2010 01:51 PM
ندوة ادارة الرعاية الصيدلية تطبيقات ومفاهيم الصيدلة الحديثة للصيادلة والأطباء والفني الملحم المطيري ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 4 08-18-2010 07:08 PM
ندوة ادارة الرعاية الصيدلية الاولي ودورها في تطوير الصيدلة والصيادلة بالاحساء المساهم ملتقى الرعاية الصيدلية 5 06-05-2009 11:48 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:52 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط