آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

_-_-_-_ سر اسمك _-_-_-_

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 06-27-2009, 04:21 AM
صحي مبدع
 

خاشه في عينهم will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musliha
[align=center]


أهلا بخاشة في عينهم >> من هم ؟

بعد عام من الآن بسألك ذا السؤال واشوف الجواب

الله يستر علينا من صفاتك

أجل ببعد عنك

ههههههههه


[fot1]" مع خالص الحب والاحترام والتقدير "[/fot1]
[/align]


[align=center]لا كله ولا بعدك
تصدقين فيني هالصفه ما احب اي احد مسؤول
ودايم عيني عليهم
اتصيد عيوبهم......ههههههه
جننتهم لمى كنت امتياز كل شغلي حاطه دوبي بدوب الهد نيرس والسوبر فيزر
السوبر فيزر عمل لهم قلق...كركتهم بشغلهم


ومن يومها سموني خاشه في عينهم

ودمتي بود
[/align]
من مواضيع : خاشه في عينهم
خاشه في عينهم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 06-27-2009, 01:25 PM
مشرف سابق
 

ســـراب will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]هلا باخواتي الكريمات

مصلحه موضوعك تمام التمام

سر اسمي ام مازن >> بصير اكبر منكم ( امكم )

انوي تغيره مااعتقد ذلك

خلي الاسم بعدين حتى مع تغير المعرف بفتره وحفاظا على ماتبقى من لقافتي سجلت بنفس معرفي ملقوفه ولكنـ ..!

انا ومعرفي في الحفظ والصون

تحياتي[/align]
من مواضيع : ســـراب
ســـراب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 06-28-2009, 05:08 AM
صحي متميز
 

Dior will become famous soon enough
افتراضي

[align=left]

اووووووووه مصلحه ماشالله تبارك الله

مواضيعك فنتاستك

بالنسبه لي

Dior

مدري ليه مختاره هاليوزر .. يمكن لان متعودي استخدم هاليوزر كثير

<< لاحد يصدق يدوروني بكل المنتديات الحين

لا لا تبون الصدق

لانو قبل سنتين تقريبا كنت انا وشلة بنات عسولات
في واحد من المنتديات .. مكونين شلة مآركات ..
وانا كنت مقترحه عليهم هالشي ...
وكنت انا ديور .. وفي غيري ماركات كثير ..



وبالنسبه للتغير ..
لو بغيره غيرته لأسمي الحقيقي ...
<< بس مو الحين .. بعد ما اثبت وجودي بوظيفتي ..


دعواتكم لي .. [/align]
من مواضيع : Dior
Dior غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 06-28-2009, 11:22 AM
صحي جديد
 

الشيهانه will become famous soon enough
افتراضي

[size=7]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي مصلحة أعجبني موضوعك وبصراحة موضوع يشد الانتباه
أنا عني أحب أسم شيهانه وأتمنى لوكان أسمي الحقيقي وأنشاءالله أسمي بنتي بالاسم في المستقبل
وأحب أسئل أختي المكينزي ليش اختارت المعرف هذا وايش معناه اذا ممكن
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ودمتم بود[/[/grade]size]
من مواضيع : الشيهانه
الشيهانه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 06-28-2009, 04:05 PM
 

بدر عبدالله الغنام will become famous soon enough
افتراضي

أول شيء مشكورة على طرح الفكرة والموضوع الرائع

ثانيا :أنا مالي إسمي أسرار بالمنتديات ودائما أدخل بإسمي أو أبو بدور ولو يبوني أحط كمان صورتي بالمنتدى ولا بطاقة الأحوال عادي ماعندي مشكلة لأنها في النهاية مشاركة وإبداء رأي فليش الواحد يخاف من وضع إسمه الحقيقي

[align=center]
[fot1]
أخوكم ومحبكم :بدر عبدالله (أبو بدور)[/fot1][/align]
من مواضيع : بدر عبدالله الغنام
بدر عبدالله الغنام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 07-05-2009, 02:17 PM
صحي جديد
 

صعب الوصال will become famous soon enough
افتراضي

صعب الوصال

لأني فعلاَ صعب الوصال
من مواضيع : صعب الوصال
صعب الوصال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 07-13-2009, 11:01 AM
صحي جديد
 

العين الساهرة will become famous soon enough
افتراضي

الأسم المستعار اللي استخدمه فيه من شخصيتي على خفيف

تدرون وش المشكلة؟؟؟؟

المشكلة إنك إذا عرفت قواعد اللعبة تلقى نفسك لاعب أساسي فيها

من هنا جا الأسم


دمتم بود,,,
من مواضيع : العين الساهرة
العين الساهرة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 07-15-2009, 05:04 AM
مشرفة سابقة
 

مريم النصر will become famous soon enough
افتراضي

مرحبا ويعطيكم الف عافية

الاسم اسمي الحقيقي
ولو فكرة انتسب لااي منتدى راح اشارك بااسمي انا

وشكرا
من مواضيع : مريم النصر
مريم النصر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 07-15-2009, 08:53 AM
صحي نشط
 

ابو ضي will become famous soon enough
افتراضي

بعد الحمد لله رب العالمين الاسم باين من عنوانه ((ابو ضي)) ضي اكبر البنات وفضلت ذلك على الاسم الحقيقي لعدم ايجاد الرسميه في الحوار ورغم ذلك ذكرت اسمي في الاجابه على اكثر من موضوع ولا اجد حرج في ذلك
من مواضيع : ابو ضي
ابو ضي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 07-15-2009, 01:03 PM
صحي نشط
 

درولا نامز will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]درولا نامز

أنا اسمي في المنتديات أصلاً عكس هالإسم

وكنت حاب أغيره ولكن من شدة ارتباطي فيه .. ماطلع معي إلا عكس الإسم فقط

يعني على قول المثل : ما طحت بس انبطحت


شكراً مصلحة[/align]
من مواضيع : درولا نامز
درولا نامز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اسمك


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا بعد اعتماد اسمك ضمن المبتعثين من قبل اللجنة؟ صيدلي 11 ملتقى التدريب والإبتعاث 26 03-10-2015 10:20 PM
اول حرف من اسمك يعطيك نصيحة محمد خالد العنزي ملتقى ترفيه الأعضاء 17 05-03-2011 09:53 PM
أكتب ( اسمك ) وشاهد ماذا سيظهر لك دمعــة..! ملتقى النفحات الإيمانية 12 01-08-2011 12:52 AM
غير قوقل على اسمك او اسم اي شخص تحبه المكينزي الملتقى الإلكتروني والرقمي 14 06-27-2010 03:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:33 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط