آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

_-_-_-_ سر اسمك _-_-_-_

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-25-2009, 12:32 PM
 





musliha will become famous soon enough


[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[fot1]صباح الخير للجميع [/fot1]

أنا شفت أسماءكم عجبني بعضها وبعضها عجبني بعد

فحبيت كل واحد يوضح لنا ليه اختار الاسم المعرف له

وهل يرغب في تغييره أو ندم عليه ؟

ولو اتيح له اختيار معرف ثاني ماذا سيكون ؟

ولزيادة التفاعل >> توريطة

إذا فيه عضو حاب يعرف عضو آخر ليه اختار المعرف >> يضع اسمه هنا

[fot1]"مع خالص الاحترام والتقدير"[/fot1]
[/align]
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : musliha
التعديل الأخير تم بواسطة رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل ; 06-25-2009 الساعة 01:51 PM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-25-2009, 01:16 PM
 

musliha will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]طبعا انا خترت اسمي MUSLIHA

وهو اسمي الحقيقي

لأن احس لما احد يخاطبني يوجه الكلام لي

واتفاعل مع جميع الكلام بشكل اكبر

طبعا لي معرفات اخرى بمنتديات اخرى باسماء مستعارة

لكن ما احس الحوارات موجهة لي

ولو اتيح لي تغييره لحولته // مصلحة بنت الصحة

وسلامتكم
[/align]
من مواضيع : musliha
التعديل الأخير تم بواسطة رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل ; 06-25-2009 الساعة 01:51 PM. سبب آخر: خطأ إملائي
musliha غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-25-2009, 01:29 PM
صحي جديد
 

o.r technician will become famous soon enough
افتراضي

على قول المثل
النك مبين من عنوانه (([O.R Technician)) يعني فني عمليات يعني تخصصي يعني انا يعني حياتي يعني مستقبلي يعني طموحي

لا اغيره ولن اغيره..لانني افتخر به
لو اتيح لي ان ابدل الاسم المستعار ...اخليه نفسه بس بحروف كبيره ههههههههه

اخوك بدر
من مواضيع : o.r technician
التعديل الأخير تم بواسطة رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل ; 06-25-2009 الساعة 03:41 PM. سبب آخر: طلب العضو
o.r technician غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-25-2009, 03:23 PM
صحي متميز
 

مراد الزهراني will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]اسمي هو اسمي الحقيقي

تعودت اكتب باسمي الحقيقي لاني اجد مصداقية في التعامل معي

من اول منتدى شاركت فيه سجلت اسمي الحقيقي

عندي اسماء مستعاره اخرى بمنتديات اخرى

لان اسمي صار يجلب مشاكل << مشكلجي

والدليل قوقل ,’

كل التحية والتقدير [/align]
من مواضيع : مراد الزهراني
مراد الزهراني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-25-2009, 06:01 PM
صحي مبدع
 

خاشه في عينهم will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]انا اول منتدى اسجل فيه

لان المنتديات مو جوووي

لا ابدا ما اغيره

لانها صفه فيني.......
[/align]
من مواضيع : خاشه في عينهم
خاشه في عينهم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-26-2009, 10:55 AM
 

musliha will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.r technician
على قول المثل
النك مبين من عنوانه (([O.R Technician)) يعني فني عمليات يعني تخصصي يعني انا يعني حياتي يعني مستقبلي يعني طموحي

لا اغيره ولن اغيره..لانني افتخر به
لو اتيح لي ان ابدل الاسم المستعار ...اخليه نفسه بس بحروف كبيره ههههههههه

اخوك بدر

أهلا وسهلا >> زميل مهنة

ممرضة عمليات >> بس نقوم بنفس الدور

حياك بمنتدى التمريض >> نتشاور عن العمليات


[fot1]" مع خالص الاحترام والتقدير "[/fot1]
[/align]
من مواضيع : musliha
musliha غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-26-2009, 10:59 AM
 

musliha will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراد الزهراني
[align=center]اسمي هو اسمي الحقيقي

تعودت اكتب باسمي الحقيقي لاني اجد مصداقية في التعامل معي

من اول منتدى شاركت فيه سجلت اسمي الحقيقي

عندي اسماء مستعاره اخرى بمنتديات اخرى

لان اسمي صار يجلب مشاكل << مشكلجي

والدليل قوقل ,’

كل التحية والتقدير [/align]

[fot1]أهلا بك اخي مراد [/fot1]

نفس فكرتي عن المشاركة بالاسم بالمستعار

بس ليه سجلت باسماء مستعارة أخرى >>؟

وبالنسبة لمشاكل اسمك بقوقل ببحث عنك اليوم واشوف

[fot1]مع خالص الاحترام والتقدير[/fot1]
[/align]
من مواضيع : musliha
musliha غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-26-2009, 11:03 AM
 

musliha will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاشه في عينهم
[align=center]انا اول منتدى اسجل فيه

لان المنتديات مو جوووي

لا ابدا ما اغيره

لانها صفه فيني.......
[/align]


أهلا بخاشة في عينهم >> من هم ؟

بعد عام من الآن بسألك ذا السؤال واشوف الجواب

الله يستر علينا من صفاتك

أجل ببعد عنك

ههههههههه


[fot1]" مع خالص الحب والاحترام والتقدير "[/fot1]
[/align]
من مواضيع : musliha
musliha غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-26-2009, 11:05 AM
 

musliha will become famous soon enough
افتراضي

[align=center][fot1]طبعا أوجه الدعوة الأولى لأخواتي : [/fot1]

ام مازن

ديور

خلي الاسم بعدين

نوارة الرياض


ما سر اختيار الاسماء ؟

وهل تنوون تغييرها ؟ متى ؟

[fot1]" مع خالص الاحترام والتقدير "[/fot1]
[/align]
من مواضيع : musliha
musliha غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-26-2009, 02:54 PM
صحي متمرس
 

خلي الإسم بعدين will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]السلام عليكم وررحمة الله وبركاته

كيفك مصلحة؟...
من طول الغيبات جاب الغنايم
وكالعادة جبتي معك موضوع تفاعلي جميل
وشكرا" لك على الدعوة
أولا" أحب أقول إختياري لهذا المعرف لم يعد سرا"
يمكن أكثر من ثلاث مرات تم سؤالي
الإسم جاء من الله كذة >> متحمسة وماعندي وقت أفكر
كنت أتمنى يكون معرفي بنت الوطن
لكن النظام لايسمح بتكرار المعرف>> فهناك عضوة سبق وسجلت بهذا الإسم بس مو شايفة لها أثر ممكن تركت المنتدى
تدرين جاء عالى بالي زخرفة الإسم علشان أتمكن من الحصول على هذا المعرف >> يالطيب بالغصب
لكن مع مرور الأيام صار هناك رابط جميل يربطني بهذا المعرف
حاليا" ماعندي نية أغيرة
مستقبلا" لاأعلم
ولكن أنتِ
هل تحبين إن أغيرة
أم أبقى علية
أحيانا" التغير لا يتقبله الجميع أو يجدون في القديم افضلية
مثل أخيتي أم مازن ...ملقوفة ولكنـ! سابقا">> مازلت أحن لمعرفها القديم
ولكن أحترم رغبتها في التغيير
والمهم وجودها بيننا بأي معرفٍ كان
وعموما"في عالم المنتديات الشخص من يصنع وجودة وليس الإسم من يصنعة
ولكن للإسم تأثير لايمكن الإستهانة به
وحاليا" خليني بدون إسم أو سميني في قلبك كما تحبين
ولك مني وللجميع أرق التحايا المعطرة بعبق الياسمين
أختك في الله
خلي الإسم بعدين
ودمتي بود[/align]
من مواضيع : خلي الإسم بعدين
خلي الإسم بعدين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اسمك


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا بعد اعتماد اسمك ضمن المبتعثين من قبل اللجنة؟ صيدلي 11 ملتقى التدريب والإبتعاث 26 03-10-2015 10:20 PM
اول حرف من اسمك يعطيك نصيحة محمد خالد العنزي ملتقى ترفيه الأعضاء 17 05-03-2011 09:53 PM
أكتب ( اسمك ) وشاهد ماذا سيظهر لك دمعــة..! ملتقى النفحات الإيمانية 12 01-08-2011 12:52 AM
غير قوقل على اسمك او اسم اي شخص تحبه المكينزي الملتقى الإلكتروني والرقمي 14 06-27-2010 03:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:21 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط