آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ياشباب أبغى رأيكم محتار بين التمريض وأمن المنشأت تكفون ردوا علي ؟

قسم الأسئلة والإستشارات
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-04-2009, 07:52 PM
صحي جديد
 


ممرض أحد will become famous soon enough


السلام عليكم ...............
ياشباب أنا متردد بين التمريض والعسكريه أما متخرج من معهد السباعي فني تمريض أنقبلت في أمن المنشأت وبكره موعدي واليوم أتصلوا علي التشغيل الذاتي قالوا للي تعال راحتلهم والحمدلله جاني رقم وظيفي في التشغيل الذاتي وأنا متردد والله العظيم راسي بينفجر من التفكير أنتم أيش تنصحوني الله يرحم والديكم بأمن المنشات برتبة عريف ولا بالتشغيل الذاتي فني تمريض مع أني لي سنه كامله مقدم على التشغيل الذاتي تكفون ردوا ماخاب من استشار الله يوفقكم ...................
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ممرض أحد
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-05-2009, 07:51 AM
 

ابو سامر المالكي will become famous soon enough
افتراضي

اول شي مبروووووك الوظيفة واتمنى لك حياة عملية حلوة

ثاني شي وانت صادقه يام مازن روح التشغيل الذاتي ولا تتردد والمثل يقول اسئل مجرب



تحياتي للجميع
ابو سامر
من مواضيع : ابو سامر المالكي
ابو سامر المالكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-05-2009, 04:50 PM
رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل
Guest
 
افتراضي

[align=center]أخي الفاضل : ممرض أحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنيئا لك الحصول على أكثر من فرصة عمل في وقت واحد
ومن وجهة نظري قبل أن تقرر أن تدرس المجالين المطروحة أمامك دراسة وافية
وتنظر لجميع الأبعاد المستقبلية .. وأين ترى نفسك بعد حين من الدهر

أنت الآن أمام خيارين إما التمريض أو العسكرية
انظر لإيجابيات وسلبيات كل مهنة .. وانظر لرغبتك الشخصية
وانظر للمستقبل .. واستشر أولو الخبرة ..وبعدها قرر .. ولا تنسى :
( استفت قلبك ولو أفتاك الناس )
كل منا سيعطيك رأيه بناء على شخصيته وطموحه وليس طموحك انت

أتمنى لك التوفيق .. ولعلك تخبرنا أين وقع اختيارك
ولا تنسى صلاة الاستخارة ..

تحياتي
[/align]
من مواضيع : رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل
 
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-07-2009, 12:01 AM
صحي جديد
 

ممرض أحد will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم تكفون تجاوبوا مع موضوعي التمريض أم العسكريه تكفون ردوا علي ...............ز
من مواضيع : ممرض أحد
ممرض أحد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-07-2009, 02:32 AM
صحي جديد
 

ابو فرح will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقك
التمريض
التمريض
التمريض
من مواضيع : ابو فرح
ابو فرح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-07-2009, 11:43 AM
صحي جديد
 

عسى خير will become famous soon enough
افتراضي

ممرض احد الانسان دليل نفسه استخير وتوكل الله هو صحيح ماخاب من استشار لكن ان تعلق مصيرك بمشورة فهذه قوية شوي والله يوفقك
من مواضيع : عسى خير
عسى خير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أبعد, محتار, المنشأت, التمريض, بين, تكفون, ياشباب, رأيكم, ردوا, على, وآمن


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفون ردوا علي ميمو القرني ملتقى شؤون الموظفين 6 08-16-2011 09:09 AM
تكفون ياشباب الفزعه جتني وظيفه بس محتار ابورغد المقاطي ملتقى شؤون الموظفين 7 05-13-2011 04:01 PM
ياشباب أبي رأيكم في هالجامعة؟؟؟؟ mab_mt ملتقى التدريب والإبتعاث 4 11-04-2010 01:55 AM
ياشباب .... أنا أبي رأيكم... رأي ملتقى تبادل الخبرات 9 07-03-2009 08:00 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:11 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط