آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

بدلات الوظائف الصحية(بدل عدوى/بدل طب شرعى/بدل نفسية/بدلات اخرى)

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 05-31-2009, 10:20 AM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة
 

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة )(..THAMER..)(
انا فني مختير لي سنتين
اقوم بما يقوم به فني المختبر لعينات الطب الشرعي
و حين قدمنا طلبنا للبدل وصلنا رد بأن البدل يصرف فقط لمن يعمل في ملاكه..!!
فهل من طريقة للإستفادة من هذا البدل و انا على غير ملاكي
علماً بأن المستشفى الذي أعمل فيه قائم على نظام التشغيل الذاتي..
و هو المستشفى الوحيد الذي يتعامل مع عينات الطب الشرعي بمدينتي
و شكراً لك..

[align=center]عذرا أخى الفاضل
هل أنت موظف تابع للتشغيل الذاتى ( لا تستحق بدل عدوى)
تابع لوزارة الصحة (أرفع المعاملة من جديد وحاول الاستفادة من خطا المعاملة السابقة)
الله يوفقك[/align]
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 05-31-2009, 10:29 AM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة
 

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough
افتراضي

(صاحب سمو) عذرا مع التحية


ماهي شروط استلامه وهل يشترط ملاك الوظيفه واي التخصصات ؟؟ مادامه لايجوز الجمع بينه وبين بدل العدوى

[align=center]يشترط الملاك الوظيفى للصرف اللبدل
أما التخصصات فقط للعاملين بمستشفيات العزل والجذام والربط الموجود يحدد نسبة كل فئة
http://www.moh.gov.sa/vb/showthread.php?t=37228[/align]
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 43 ]
قديم 05-31-2009, 12:14 PM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة
 

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]توضيح هام بخصوص بدل العدوى
نظرا لكثرة الاستفسارات حول أسماء الاقسام التى تستحق بدل عدوى من عدمه

تعميم رقم 80174 بتاريخ 29/12/1428 هــ (ملاحظة رقم التعميم غير واضح لدى والتاريخ صحيح جرىء التنبيه)
اشارة الى خطاب سعادة وكيل وزارة الخدمة المدنية رقم 52771/906 بتاريخ 24/11/1428 هــ المبنى على برقية صاحب السمو الملكى رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء رقم 45368/ب بتاريخ 14/10/1428 هـ والمرفق بها نسخة من قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 2/1251 بتاريخ 15/6/1428 القاضى بما يلى :
01/الموافقة على صرف بدل عدوى للمرضين العاملين فى ادارات التحصينات الوقائية ومكافحة الامراض المعدية فى المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الاولية وذلك لمن تتوفر لديهم شروط صرف هذا البدل.
02/يطبق هذا القرار من تاريخ تبلغيه من قبل ديوان رئاسة مجلس الوزارء وحيث تمت موافقة المقام السامى الكريم على ما انتهى اليه مجلس الخدمة المدنية بهذا الشأن.

ما عدا السهو والخطا وبالتوفيق للجميع[/align]
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 44 ]
قديم 05-31-2009, 02:45 PM
صحي جديد
 

واد كول will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
هل بدل العدوى مقتصر على فئه معينه من التمريض او يشمل الجميع ؟
ارحو التفصيل
من مواضيع : واد كول
واد كول غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 45 ]
قديم 05-31-2009, 09:08 PM
صحي جديد
 

الزير will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم

استاذ عبدالهادي
الله يعطيك الف عافية على جهودك بس عندي ملاحظة

/الموافقة على صرف بدل عدوى للمرضين العاملين فى ادارات التحصينات الوقائية ومكافحة الامراض المعدية فى المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الاولية وذلك لمن تتوفر لديهم شروط صرف هذا البدل

ماهي هذه الشروط ؟؟؟ وعندما راجعنا اخبرونا أنه فقط العاملين في اذارات التحصينات الوقائية يستلمون هذا البدل في المراكز الصحية؟

أتوقع مالنا أمل نستلم هذا البدل

الله يعين انشالله والحمدالله على كل حال
من مواضيع : الزير
الزير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 46 ]
قديم 05-31-2009, 09:50 PM
صحي جديد
 

NURSER will become famous soon enough
افتراضي

ياجماعة الخير رفعت اكثر من مره لبدل العدوى انا وزملائي في العمل من قبل 8 اشهر لمديرية الشوؤن الصحيه بجيزان,,

ولكن عندنا في جيزان على قولة المثل لاحياة لمن تنادي...

وعلى فكره حنا نشتغل في مركز صحي نائي وع ذلك مانستلم بدل نائي....
NURSER غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 47 ]
قديم 05-31-2009, 11:37 PM
صحي جديد
 

shaab1422 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي الخليفة
لا يوجد بدل أسمه بدل ادارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابو خليفة الكادر الجديد فيه بدل اشراف هل يشمل القطاعات الصحيه والمراكز ارجو التأكد مشكوووووور والله يعطيف الف عافيه
shaab1422 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 48 ]
قديم 06-01-2009, 01:42 AM
صحي جديد
 

ابا عبدالعزيز will become famous soon enough
افتراضي

01/فنى تمريض
02/فنى مختبر
03/فنى أشعة
04/فنى مراقب وبائيات
05/أخصائى مختبر
06/أخصائى اشعة
هل العدوى لاتصيب الاهؤلاء امر عجيب ومحيربالفعل
من مواضيع : ابا عبدالعزيز
ابا عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 49 ]
قديم 06-01-2009, 08:54 PM
صحي جديد
 

السكب1398 will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الااخوة الاعزاء في منتدى شؤون الموظفين لدي الاستفسار التالي

نحن في مركز الرعاية الصحية المنزلية

فنيي تمريض

مهمتنا التالية


جولات يومية و ميدانية لمنازل االمرضى بالاضافة الى سياقة سيارة الجولة المهيه لعمل جميع الغيارات و الاسعافات

سحب عينات الدم

عمل غيارات للجروح الشديد

قياس نسبة السكر في الدم داخل المنزل

و نحن معرضون لخطر العدوى لان المنزل مو مثل المستشفى

و عملنا ميداني

ما هي امكانية البدلات و الحوافز التتي يمكن الحصول عليها بدل ميدان او عدوى او اسعاف او غيرها
و ما شروطها
و نريد التعميم
و بالنسية للروابط في الاسفسارات عن البدلات لم افهمها
لذا ارجو الرد داخل الموضوع و لكم شكري و تقديري
لان فنيي التمريض اصابهم الملل من الجولات لان العمل شاق و متعب + الخطر اللي يواجه الفريق
السكب1398 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 50 ]
قديم 06-01-2009, 11:52 PM
صحي جديد
 

nad660 will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم اخوي عبدالهادي ما جاوبت علي بخصوص بدل طبيعه عمل للصيادله وشاكر تعاونك
من مواضيع : nad660
nad660 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"الخطر", ماالمقصود, ماهى, مشرف, مقداره, أقسام, الاخ, الازمة, الثلاجة....ياخبراء, البدلات, الجزاء, الصحيةبدل, الصحيه, الشروط, العمل, العدوى, العسل, الهادي, الوظائف, الضرر, اداره, اخرج, افيدوني, بالمراكز, تبدأ, بدل, بدلات, يامشرفين, شرعى or بدل, عبد, عدوى or بدل, ومستشفيات, نفسية or بدلات, وكل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
“المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية الهلالي منتدى وزارة الصحة 24 07-10-2011 12:19 AM
“المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية الحاج ناصر ملتقى المواضيع العامة 27 05-02-2011 08:54 PM
المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية alsager1395 ملتقى شؤون الموظفين 5 04-30-2011 06:26 PM
“المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية ابوسلاف ملتقى الشؤون المالية 9 04-30-2011 01:09 PM
الخدمة المدنية تراجع بدلات ومكافآت الوظائف الحكومية الشرقي منتدى وزارة الصحة 2 02-15-2011 08:47 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:29 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط