آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

حصلي حادث سيارة غريب من نوعه لكن هذا ما فعلته

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-26-2009, 08:47 PM
أخصائي صحي
 


بدر عبدالله الغنام will become famous soon enough


[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

حصلي حادث سيارة غريب من نوعه موقع الحادث عند نقطة تفتيش يعني تخيلو الحادث عند النقطة طبعا أنا كنت مهدي على المطب لأن العسكري واقف قدامي على بعد 100 متر طبعا الشخص إلي صدم فيا مصري وكان كمان مسافر وصدمني بالصدام الخلفي للسيارة لأنو كان مسرع سرعة جنونية طبعا أنا وعائلتي سلمنا والحمدلله لكن الشخص إلي صدم فيا كان واضع بنته الصغيرة عمرها 4 سنين على التكاية إلي جنب القير فضربت بالزجاج الأمامي للسيارة والمشكلة إن أبوها نزل من السيارة عارفين وش أول كلمة قالها ليا حرام عليك ماراح أتنازلك وراح أخليك تصلحلي السيارة وبنته تنزف دم وغير كذا تلفظ علي بكلام لا يقوله مسلم لأخوه المسلم لكن سمعوه إلي بالنقطة وبغو يرفعو عليه قضية لأن الألفاظ إلي تلفظ بها فيها سجن لكن أنا مارديت عليه وعاملته بأخلاقي وبعدين حولنا على الإدارة طبعا أنا روحت بسيارتي لأنها ما تأثرت بالمرة يعني 200 ريال تصلحها لكن هو راح وجه السيارة كله طبعا وصلنا للإدارة عند ملازم أول قال للملازم هو هدى فجأة قاله الملازم أكيد بيهدي قدامه مطب جامد والكل عارف المطبات إلي يحطها بالنقاط إلي على الطرق سفر يعني لو واحد أكله داريكت تتكسر سيارته وشوفو كمان قلتله خل زوجتك وأطفالك يطلعو معى زوجتي بالسيارة عشان المكيف قال مأبغى وفي النهاية سويتله تنازل وحتى عن الألفاظ إلي تلفظ بها علي ماخليت العسكري يكتب عليه قضية ويرفعها وماهو عشانه لكن لأنو سفيه وأنا السفيه ما أرد عليه لأن المثل يقول (ذا ملكت السفيه تمردا) وعشان زوجته وأولاده لأن مأبغاهم يتشردوبالطريق هذي وبعد ماسويت كل هذا وتنازلت عنه في حادث وفي قضية سب وأنا طالع من الإدارة عارفين وش قلي والله العظيم قالي ضميرك مرتاح خليته ومارديت عليه ولو أبي أعامله بأخلاقه كان خليته يغيرلي صدام مو يصلحه تصليح يعني مخطي علي وحاط الحق معه ومعند ساعتين وأنا بالمركز وزوجتي مسكينة بالسيارة وتقرير المرور كان الغلط عليه 100% وأنا ماعلي شيء ولكن الحمدلله على كل حال لأني كنت داق فليشر يعني هدي

*طبعا الحادث حصلي أنا شخصيا يوم السبت تاريخ 3/8/ 1430 الساعة 11:30م وأنا مسافر لكن الحمدلله الذي نجاني أنا وعائلتي


الهدف من ذكر الموضوع:
1-عامل الناس بأخلاقك مو بأخلاقهم
2-لاترد على السفيه وتأكد إنو الحق راح يكون معك حتى ولو كنت أنت المخطي
3-لاتدخل معى الشخص في مشادات لأنك لو إنت شديت وهو شد من جه راح تتطور لشيء لا يحمد عقباه
4- دع خصمك في طريقك وأكسبه حتى لو كنت مخطي عليه لكن ممكن يكون إنسان فيه خير
5-أكسب رجال الأمن بصفك ولا تتكلم كثير حتى لو كنت غلطان


نصيحة لكل قائد سيارة :
1-لا تأخذ طفلك أو طفلتك بالمقعد الأمامي للسيارة لأنو بكذا إنت السبب في تعرضهم لأي مكره لاسمح الله
2-حاول أن توفر وسائل السلامة بسيارتك لك ولأطفالك مثل:
أ-توفر طفياية حريق
ب-حقيبة إسعافات أولية
ج-وفر لطفك أو طفلتك مقاعد خاصة بالأطفال من سن الولادة إلى ستة سنين طبعا قيمها تتراوح من 250 ريال إلى 600 ريال وإلي قيمته 600 يتناسب مع كل الأعمار من سن الولادة إلى ستة سنين ويثبت بالمقد الخلفي للسيارة وأحرص على أخذ أفضل شيء لأن كل نوع له مميزات

مميزات المقعد الخاص بالأطفال:
1-مريح جدا للأطفال بدال مايبقى جالس بيد أمه
2-مريح للأطفال لأنو يتوفر فيه حزام أمان خاص بالأطفال
3-يتغير بعدة وظعيات حسب عمر الطفل وحسب راحته وحركاته
4-يساعد بعد الله سبحانه في التقليل من إصابة الطفل بمكروه وخصوصا بالصدر والعمود الفقري لأنو يتحرك من جهة الظهر في حالة الحوادث
5- تسطتيع الأم مشاهدة طفلها بأي وقت وإعطائه مايريد وهيا بمكانها


*المقد متوفر بمحلات زينة السيارت الكبيرة



ملاحظة: حافظ أخي أختي على أطفالكم ووفرو لهم كافة وسائل السلامة لأن الضنى غالي ومايتعوض بثمن



[align=center][fot1]
أخوكم ومحبكم بدر عبدالله (أبو بدور).[/fot1][/align]
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : بدر عبدالله الغنام
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-26-2009, 09:09 PM
رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل
Guest
 
افتراضي

[align=center]اخي الفاضل : بدر الغنام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على سلامتك اخي وسلامة عائلتك



وبارك الله فيك على كريم اخلاقك .. وعفوك عن من أساء إليك
وجزاك الله خيرا على ماذكرت من نصائح مستفادة من هذا الحادث
وكم من المهم الحرص على سلامة الاطفال واتباع طرق السلامة الموصى بها
كتب الله لك السعادة فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

تحياتي
[/align]
من مواضيع : رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل
 
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-27-2009, 01:52 AM
صحي جديد
 

مسك العتيبي will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]



تخطاكم السوء يارب ..


والحمدلله على السلامة[/align]
من مواضيع : مسك العتيبي
مسك العتيبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-27-2009, 06:17 AM
صحي مبدع
 

خاشه في عينهم will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]

الحمد الله على سلامتك أخوي

خطـــــــــاك الـشــــــــر

أنت وأهـــلــك..

وشكرآ لك على أخلاقك العاليه ..ولو كل شخص تصرف مثلك كان الدنيـا بخير

بارك الله فيك ..


وحفظك أنت واهلك من كل شر[/align]
من مواضيع : خاشه في عينهم
خاشه في عينهم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-27-2009, 09:11 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي

[align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اخي
بدر الغنام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف لابأس عليك
والحمد لله على السلامه
وتذكر ولك الاجر والمثوبه
{ فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ } [الشورى : 40]
وفي هذه الآية حث الله جل وعلا على صبر الإنسان على أذية الناس ومغفرته لهم ما أساءوا إليه ،

الدعاء الدعاء الدعاء
لاخواننا فى غزه وفلسطين
ما تحسَّر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله
أكثر من الإستغفار
منذ ولدنا ونحن تفخر بالاسلام ..... فمتى يفخر الاسلام بنا‏

۩۞۩๑ المكينزي ๑۩۞۩
[/align]
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-28-2009, 12:49 AM
صحي متمرس
 

فوآز will become famous soon enough
افتراضي

الحمدلله على سلامتك وسلامة عائلتك آستاذنا بدر عبدالله الغنآم ..

وبآرك الله فيك وكثر الله من امثآلك ..
من مواضيع : فوآز
فوآز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-28-2009, 01:35 AM
صحي متميز
 

دمي اخضر will become famous soon enough
افتراضي

اخوي الغالي ابو بدور
الحمد لله على سلامتكم والسلامه مكسب

ما من مؤمن يصاب بمصييبة فيقول : اللهم اجبرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها، إلا أخلف الله له خيرا منها

الحمدلله على السلامه والسلامه مكسب
ولك احترامي وسامحني
من مواضيع : دمي اخضر
دمي اخضر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لكن, حاجة, يصلي, زيارة, غريب, فعلته, هذا, نوعه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شئ غريب ! مجرد ملتقى ترفيه الأعضاء 4 09-05-2010 04:28 PM
«صحة جدة» تستعين بجهاز مخبري الأحدث من نوعه في الشرق الأوسط ابوفيـصل منتدى وزارة الصحة 0 08-12-2010 06:53 AM
مدير صحه جده يدشن احدث جهاز مخبري من نوعه في الشرق الاوسط‎ moayad osama منتدى وزارة الصحة 0 08-10-2010 03:25 PM
كلمات تجعل من لا يصلى يصلي نصارالسرواني ملتقى النفحات الإيمانية 3 06-07-2009 06:07 PM
شي غريب!! إشراقة ملتقى النفحات الإيمانية 3 04-26-2009 12:17 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:16 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط