آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

اللغة الانجليزية

ملتقى تبادل الخبرات
موضوع مغلق
قديم 08-15-2009, 02:02 PM
صحي جديد

حيرةطفل will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بودي احد يوجهني التوجيه الصحيح لتعلم اللغة الانجليزية بس الناس اللي حولي منهم يقول تعلمي سماعي اولا والبعض يقول قواعد الاهم دخلت موقع اسمه لايف طلع الاشتراك بفلوس والمادية ماتسمح واخو صديقتي داخل نفس المقع ببلاش.>>>>>>>>>>>مو مهم هالكلام الاهم ابي منكم تدلوني على الطرق اللي تحسن لغتي الانجليزية والخطوات اللي توصلني لاتقانها وان كان في مواقع تفيد وياليت تكون عن تجربه لان قوقل مليان بس ابي الافيد اللي يوصلني لمستويات افضل لانني في طور التخرج السنة القادمة وودي اتقنها قبل التخرج وجزاكم الله كل خير باي احد يدلني او حتي يفيدني بمعلومة بسيطة وشكرا
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : حيرةطفل
قديم 08-15-2009, 03:09 PM
صحي نشط

مساعد اسنان will become famous soon enough

هناك الكثير من المواقع التي ستفيدك في تعليم اللغه الانجليزيه وسأضع لك رابط لأحد هذه المواقع ان سمحو المشرفين في ذلك
http://www.esl-lab.com/

كذالك هناك موقع english baby
وموقعenglish4arab
وهناك معلمين ومعلمات عن طريق الاسكاي بي ولكن بمقابل مادي

اتمنى لك التوفيق والستر
من مواضيع : مساعد اسنان
مساعد اسنان غير متواجد حالياً  
قديم 08-15-2009, 03:37 PM

مساعد صيدلي عاطل will become famous soon enough

ماودي أحطمكـ ..

لكن حتى لو تعلمتيها يعني بتلقين وضيفه ؟!

<< تعلم ودفع فلوس على معهد أنجليزي وقاعد فبيته

..

في معاهد أنجليزيه تعطيكـ على حسب رغبتكـ (مثلا شهر مكثف)

وأدفعي مايقارب ال800 ريال وريحي دماغك من النت ودروسه العقيمه ..

سلام
من مواضيع : مساعد صيدلي عاطل
مساعد صيدلي عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 08-15-2009, 04:08 PM
صحي جديد

العمده113 will become famous soon enough
افتراضي ادا حبيت اي حاااااجة فهالدنياء راااااح تبدع فيها وتتقنهاااا

][®][^][®][مساء الخير...
اولا احب اهنئك على على حرصك لتعلم اهم لغة في العالم طبعاااا بعد اللغة العربية .. وع فكره تراها بسيطه وحلوة وممتعة
ثانيا ابي اسالك شوية اسئلة ..
كيف اتعلمنا الكلام لما كاااان عمرنا ثلاث سنين؟
ولما دخلنا المدرسه للمرحلة الابتدائية (من سنة اولى إلـــى ثالثه) كم كلمه .. وكم جمله (بالعربي)كنا نعرف تقراهااا؟؟
وكلنا نعرف المادة الاساسية اللي كنا ندرسهاا(غير القران والرياضيات ) طبعا هي مادة ,, المــطـــالـــعــــة ,, لانها تعلمنا كلمات جديدة وقراءة قطع و قصص..
ولما صرنا في سنة رابعة وخامسة وسادسة بديناااا ندرس القواااعد ومادة الاملاء.
ولما بدينا المرحلة المتوسطه .. صرنا نعرف كلمات وجمل ونسال اسئله ونعبرعن اي شي يخطر في بالنا

من وجهة نظري.. تعلم اللغة الانجليزية مثل تعلم اللغة العربية في بدااااااية اعمارنا ...
يعني ندرس و نسمع ونحفظ كلمات عشااااان في الآخر نقدر نركب جمله مفهومة ومفيدة ... ولو مافي كلماااات مستحيل نركب جمله مفيده,,, بالعربي .

احفظي اكبرعدد من الكلمااات البسيطة المتداوله بين الناااس حتى يسهل عليك الكلام بجمله مفيده يفهمها الشخص الدي تتكلمين معاه او تفهمي الكلام اللي يقوله اليك ..
وحااااولي انك تقرأي اي شي باللغة الانجليزية(كتب ° جرايد ° قصص ....) حتى تتعودي على القراية وتعرفي كلمات جديدة..

[size=6]آسف
ع الاطااااااله .. واتمنى اني قدمت حاجة تفيدكم
[/size]][®][^][®][
من مواضيع : العمده113
العمده113 غير متواجد حالياً  
قديم 08-15-2009, 08:41 PM
صحي جديد

Smile شكرا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد اسنان
هناك الكثير من المواقع التي ستفيدك في تعليم اللغه الانجليزيه وسأضع لك رابط لأحد هذه المواقع ان سمحو المشرفين في ذلك
http://www.esl-lab.com/

كذالك هناك موقع english baby
وموقعenglish4arab
وهناك معلمين ومعلمات عن طريق الاسكاي بي ولكن بمقابل مادي

اتمنى لك التوفيق والستر

شكرا اخي الفاضل على الرد وعلى المواقع رغم اني ماعرفت استخدامها ولكن جزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك اميييين
من مواضيع : حيرةطفل
حيرةطفل غير متواجد حالياً  
قديم 08-15-2009, 08:47 PM
صحي جديد

Smile شكرا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد صيدلي عاطل
ماودي أحطمكـ ..

لكن حتى لو تعلمتيها يعني بتلقين وضيفه ؟!

<< تعلم ودفع فلوس على معهد أنجليزي وقاعد فبيته

..

في معاهد أنجليزيه تعطيكـ على حسب رغبتكـ (مثلا شهر مكثف)

وأدفعي مايقارب ال800 ريال وريحي دماغك من النت ودروسه العقيمه ..

سلام

اخي صيدلي الفاضل اولا شكرا على الرد والافادة بس حبيت اوضح شي بسيط هدفي الاول في التعلم هي الاستفادة لي كلغة تواصل بيني وبين العالم الخارجي ولم يكن هدفي للوظيفة ولكن لا اخفيك اني اتحرق شوقا للتخرج ليكتب الله لي ولك ولجميع العاطلين بالوظيفة بسلم يكن هدفي لكي اتوظف رغم انني سأتوجه لوزارة الصحة في توظيفي ان شاء الله بس حبيت اتعلمها لنفسي قبل وظيفتي وبالنسبة للمعاهد صعبه بالنسبة لي وجزاك الله كل خير على المعلومة وربنا يكرمني واياك بالوظايف
قديم 08-15-2009, 08:59 PM
صحي جديد

Smile شكرا

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمده113
][®][^][®][مساء الخير...
اولا احب اهنئك على على حرصك لتعلم اهم لغة في العالم طبعاااا بعد اللغة العربية .. وع فكره تراها بسيطه وحلوة وممتعة
ثانيا ابي اسالك شوية اسئلة ..
كيف اتعلمنا الكلام لما كاااان عمرنا ثلاث سنين؟
ولما دخلنا المدرسه للمرحلة الابتدائية (من سنة اولى إلـــى ثالثه) كم كلمه .. وكم جمله (بالعربي)كنا نعرف تقراهااا؟؟
وكلنا نعرف المادة الاساسية اللي كنا ندرسهاا(غير القران والرياضيات ) طبعا هي مادة ,, المــطـــالـــعــــة ,, لانها تعلمنا كلمات جديدة وقراءة قطع و قصص..
ولما صرنا في سنة رابعة وخامسة وسادسة بديناااا ندرس القواااعد ومادة الاملاء.
ولما بدينا المرحلة المتوسطه .. صرنا نعرف كلمات وجمل ونسال اسئله ونعبرعن اي شي يخطر في بالنا

من وجهة نظري.. تعلم اللغة الانجليزية مثل تعلم اللغة العربية في بدااااااية اعمارنا ...
يعني ندرس و نسمع ونحفظ كلمات عشااااان في الآخر نقدر نركب جمله مفهومة ومفيدة ... ولو مافي كلماااات مستحيل نركب جمله مفيده,,, بالعربي .

احفظي اكبرعدد من الكلمااات البسيطة المتداوله بين الناااس حتى يسهل عليك الكلام بجمله مفيده يفهمها الشخص الدي تتكلمين معاه او تفهمي الكلام اللي يقوله اليك ..
وحااااولي انك تقرأي اي شي باللغة الانجليزية(كتب ° جرايد ° قصص ....) حتى تتعودي على القراية وتعرفي كلمات جديدة..

[size=6]آسف
ع الاطااااااله .. واتمنى اني قدمت حاجة تفيدكم
[/size]][®][^][®][

اولا مساء الخير اخي الفاضل وشكرا على الكلمات التشجيعية التي يحتاجها من هو مثلي في بداية خطواته الى الروضة علشان نتعلم اللغة والاسئلة الذهنية كانت مشروحة بشكل رائع وان شاء لله حاخصص كل يوم ساعة للغة وان كان لديك اسماء بعض الكتب التي تعيينني كمبتدئة او اجمع كلمات وجمل مختلفة في محصلة واحفظها لدي صديقة تقول لابد من معرفة القاعدات قبل كل شي اي المحادثة بصراحة القواعد الانجليزيةحالي فيه يمشي بالنسبة لغيري بس تركيب الجملة بصورة مفاجئة وسريعه صعب علي كثيييير يعني ينسوا الهرجه وبعدين اكون جملة اطلت عليك اخي الفاضل بس حبيت استفيد من خبرتك والجميع
قديم 08-19-2009, 02:02 AM
صحي جديد

العمده113 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيرةطفل
اولا مساء الخير اخي الفاضل وشكرا على الكلمات التشجيعية التي يحتاجها من هو مثلي في بداية خطواته الى الروضة علشان نتعلم اللغة والاسئلة الذهنية كانت مشروحة بشكل رائع وان شاء لله حاخصص كل يوم ساعة للغة وان كان لديك اسماء بعض الكتب التي تعيينني كمبتدئة او اجمع كلمات وجمل مختلفة في محصلة واحفظها لدي صديقة تقول لابد من معرفة القاعدات قبل كل شي اي المحادثة بصراحة القواعد الانجليزيةحالي فيه يمشي بالنسبة لغيري بس تركيب الجملة بصورة مفاجئة وسريعه صعب علي كثيييير يعني ينسوا الهرجه وبعدين اكون جملة اطلت عليك اخي الفاضل بس حبيت استفيد من خبرتك والجميع

صباح النور اختي..
في المكتباات كتب مرة حلوة ومفيده وكمان تسهلك اللغة بشكل مو طبيعي..وكمان رخيصه يعني ب خمسة اوعشرة ريالات
تقريبا وهالكتب تحتوي على اغلب الكلمات المتداوله في حياتنا.

وبالنسبه للقواعد ماتحتاجي الا الاشياء الاساسيه .. زي اللغى العربية يعني الظمائر وزمن الفعل وحروف الجر
يعني اشياء بسيطه ..
مثال بسيط: ايش الفرق لما تقولي .. انا دهبت الى مكة وانا سوف ادهب الى مكة
اهم حاجة انتي تعرفي هالكلمات . انا : دهبت : الى وصدقيني راح تركبي اي جمله وفي اي زمن تبغي تتكلمي عنه
ولا تخافي.. اقسم بالله اسهل من قواعد اللغه العربيه

اتمنى اني قدمت الفائدة ..

حاااجة اخيرة ..غيرك يركب الجمله بسرعة .. ايش السبب؟
بكل بساطه حافظ كلمات الجمله اللي يبي يقولها.
من مواضيع : العمده113
العمده113 غير متواجد حالياً  
قديم 08-19-2009, 08:19 AM
صحي جديد

طالة التمريض will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمته الله وبركاتة
ياخوي انصحك انك تدخل معهد نيورايزن بالمرررررررة خطير لان بعد كل فترة يسون تخفيظ تاخد كورس مكثف لمدة 6 اشهر بالف ونص سعر مناسب وفعلا راح تستفيد والله يوافقك
من مواضيع : طالة التمريض
طالة التمريض غير متواجد حالياً  
قديم 08-27-2009, 06:20 AM
صحي جديد

عبث will become famous soon enough

[align=center]انا طالبة لغة انجليزيه بجامعة الملك سعود ( كلية اللغات الاوروبيه و الترجمة ) و في المستوى العاشر

و اشوف ان التعلم من خلال النت ما يكفي , لازم تسجلين بمعهد على الاقل تتعلمين الاساسيات و القواعد و الاستماع و الكتابة لو مده قليله لحد ما تشوفي انك مشيتي بهذه المواد لو بنسبه بسيطه

و بعديــن عاد احفظي لك الكلمات و انا لما تعلمت الاساسيات , طريقتي في حفظ الكلمات اني افتح لي في اي موقع بالنت عن اي خبر .. مثلاً عن استخراج النفط ( بالانجليزي طبعاً ) .. و اخذ الكلمات الانجليزيه و اترجمها في ترجمة قوقل ( الكلمات فقط يعني مو تترجمين جمل عشان يعطيك اكثر من معنى للكلمة و انت تشوفين الانسب للنص المختار )

بها الطريقه اضمن اني اتعلم على الاقل الكلمات الدارجه في الانجليزيه بالرغم ان فيه كلمات اخرى مرادفه لها بالمعنى لكن الدارج اهم في التعلم .

اتمنى لك التوفيق .

,
من مواضيع : عبث
عبث غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق