ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى التدريب والإبتعاث (http://www.e-moh.com/vb/f171/)
-   -   عندي استفسارات واتمنى اجابة شافية (http://www.e-moh.com/vb/t65471/)

(الصيدلانية) 09-21-2009 04:16 PM

عندي استفسارات واتمنى اجابة شافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حابة اكمل دراستي الماجستير بالصيدلة بإذن الله والتقديم على جامعة الملك سعود للدراسات العليا بيبدأ بشهر شوال على ما اعتقد
وسمعت بعد انه التقديم اوراقي على الوزارة بيبدأ بشهر شوال استقبال الطلبات

انا قريت كل شيء متعلق بالايفاد الداخلي بس مافهمت هل اقدم على الوزارة اول ولما يجيني القبول اروح اقدم على الجامعه وبكذا يكون فات التقديم لهذه السنة والا الوزارة تجيب القبول

وكم تاخذ الاجراءات ؟

وبالنسبة للراتب قريت ردين مختلفين هل يصرف الراتب الاساسي كامل للموظف المبتعث داخلي او نصف الراتب الاساسي ؟؟؟؟؟

وشكرا لكم

*ابوعبدالله* 09-21-2009 06:11 PM

أجيبك على استفسارك الثاني : يصرف الراتب الأساس دون البدلات للموظف المبتعث داخلياً أو مايسمى بالإيفاد ..
أما نصف الراتب فإنه يصرف للمبتعث خارجياً بإلإضافة لمكافأة الإبتعاث ..

وبالنسبة لإستفسارك الأول فأحيله للمختصين بإدارة التدريب والإبتعاث ولمن يملك الإجابة ..

الشموخ 09-21-2009 09:22 PM

التقديم على الجامعة أولاً..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الصيدلانية) (المشاركة 363788)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك
اقتباس:

انا قريت كل شيء متعلق بالايفاد الداخلي بس مافهمت هل اقدم على الوزارة اول ولما يجيني القبول اروح اقدم على الجامعه وبكذا يكون فات التقديم لهذه السنة والا الوزارة تجيب القبول

أختي الصيدلانية تتقدمين أولاً للجامعة وبعد حصولك على القبول بإذن الله تعالى ترفعين مسوغات الترشيح كاملة عن طريق جهة عملك إلى الإدارة العامة للتدريب والإبتعاث بالوزارة مع ملاحظة أن طلب الترشيح يجب ان يرد للإدارة العامة للتدريب والإبتعاث قبل تسعين يوما من بدء الدراسة على الأقل ليتسنى للإدارة دراسة الطلب وعرضه على صاحب الصلاحية تمهيداً لرفعة لأمانة لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية التي تشترط ورود الطلب إليها قبل ستين يوماً من بدء الدراسة.
للتذكير:
لا بد من مضي سنتين في الخدمة الحكومية ليتسنى لك الإلتحاق ببرنامج الماجستير.
اقتباس:

وبالنسبة للراتب قريت ردين مختلفين هل يصرف الراتب الاساسي كامل للموظف المبتعث داخلي او نصف الراتب الاساسي

كما أفادك الأخ *ابوعبدالله* مشكوراً حيث يُصرف للموظف الموفد للدراسة في الداخل راتبه وبدل الإنتقال وفقاً للمادة الحادية عشرة من لائحة الإيفاد للدراسة بالداخل التي تنص على :
1- يُصرف للموظف الموفد للدراسة في الداخل راتبه وبدل الإنتقال عدا الأطباء الذين يوفدون لإكمال دراستهم الطبية فإنه يستمر صرف بدل التفرُغ لهم .
2- يُصرف للموفد للدراسة في مكان يبعُد عن مقر عمله مسافة لا تقل عن مسافة الإنتداب (بدل ترحيل) وفقاً لأحكام المادة (27/5) من اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية ولمرة واحدة وذلك مُقابل ترحيله وعائلته وأمتعته .

(الصيدلانية) 09-22-2009 01:29 AM

شكرا لكم اخواني على الرد لاني كنت محتارة بصراحة كيف بقدم

والله ييسر للجميع الخير

وشكرا لجهودكم في هذا المنتدى المفيد

الساعة الآن 03:29 PM