آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

استفسار من الجميع........وخاصة الاخ عبدالهادي الخليفه

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-29-2009, 04:57 PM
صحي جديد
 


ابو مشاري55 will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في الصحه وعلى( المرتبه الثانيه)واستحق الخامسه ( الشهاده الثانويه + سنوات الخبره )

وش رايكم ياجماعه ما العمل ؟

ارفع برقيه للوزير او اخاطب وزارة الخدمه المدنيه

تكفون اللي عنده خبره في هالمجال او عنده حل لا يبخل علي

وشاكر لكم مقدما لك من يعاون معي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابو مشاري55
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-29-2009, 06:03 PM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة
 

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا موظف في الصحه وعلى( المرتبه الثانيه)واستحق الخامسه ( الشهاده الثانويه + سنوات الخبره )
وش رايكم ياجماعه ما العمل ؟
ارفع برقيه للوزير او اخاطب وزارة الخدمه المدنيه
تكفون اللي عنده خبره في هالمجال او عنده حل لا يبخل علي
وشاكر لكم مقدما لك من يعاون معي

[align=center]مع التحية

شهادة الثانوية لا تتعبر مقياس للمرتبة الخامسة[/align]
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-29-2009, 07:54 PM
صحي جديد
 

6الغربيه6 will become famous soon enough
افتراضي

الله يكون في عونك ابو مشاري55

والله تستحق لكن الله المستعان
اولاً ابرق لله في الثلث الأخير من الليل والله لو اجتمع الأنس والجن على ان ينفعوك ما نفعوك الا بشيء قد قدره الله لك ولو اجتمعوا على ان يضروك بشيء ما ضروك الا بشيء قد قدره الله عليك واعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك رفعت الأقلام وجفت الصحف .
انا لو مكانك ارفع برقيات مو برقيه على قولة المثل ( ان لقحت والا ما ضرها افحل )
وحده لوزير الخدمه المدنيه
وحده لوزير الصحه
وحده لهيئة حقوق الإنسان

وبالتوفيق
من مواضيع : 6الغربيه6
6الغربيه6 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاخ, الجميعوخاصة, الخليفه, استفسار, عبدالهادي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخ عبدالهادي الخليفه مختبرجي العلا العاطل ملتقى التعاميم الإدارية بوزارة الصحة 0 03-24-2011 05:07 AM
إلى الاخ عبدالهادي الخليفه منتظر الفرج ملتقى شؤون الموظفين 0 02-27-2011 10:57 PM
الاخ عبدالهادي الخليفه العلاسي ملتقى شؤون الموظفين 1 02-24-2011 01:28 PM
الى الاخ عبدالهادى الخليفه نوض1 ملتقى شؤون الموظفين 1 08-11-2010 11:36 PM
الاخ عبدالهادي الخليفه ممكن استفسار جرناس ملتقى شؤون الموظفين 2 01-19-2010 05:59 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط