آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

استفسار

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 10-02-2009, 02:59 PM
صحي جديد

الهند will become famous soon enough

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انا عندي استفسار وارجو من الله ثم منكم المساعدة
انا كانت اعمل في منطقة جازان ممرض عام1429 وكانت اطلع تحويل مع المرضي واخذ انتداب على ذلك واذهب بها الي الشئون الصحية بجازان واعطيها الموطف ويقوال روح انا بذخله في الجهاز
وقدمت على نقل وتم بحمد الله وذهبت الى الموطف فالم اجدة رحت نعد مدير الاستحققات قال الموطف اليوم في اجازة لكن خذ الرقم هذا واتصال واشاء الله خير وبعد مرور تقريبا شهر ذهبت الي جيزان لم اجد الموطف نفسة و قال الوطف انا ارسالت كل الاورق الى مكان العمل السابق عند موطف مختص يدخله في الجهاز عن طريق اليوزر حقة الانة جاء قرار بكل الاورق ترجع الى مندوبين المستشسفيات هم يدخلونها قالت خلص بسيطة ذهبت الى المستشفي قال الوطف انت ما لك الا انتدبين2
علمان انة يوجد اكثر من 16 انتدب . وان في احد امرات انا شيف اسمي في الجهار نزال للي انتدب ولما جيت المرة الثانية قال ما قد دخال اسمك الجهاز
ارجو المساعدة
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : الهند
قديم 10-02-2009, 05:58 PM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهند
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انا عندي استفسار وارجو من الله ثم منكم المساعدة
انا كانت اعمل في منطقة جازان ممرض عام1429 وكانت اطلع تحويل مع المرضي واخذ انتداب على ذلك واذهب بها الي الشئون الصحية بجازان واعطيها الموطف ويقوال روح انا بذخله في الجهاز
وقدمت على نقل وتم بحمد الله وذهبت الى الموطف فالم اجدة رحت نعد مدير الاستحققات قال الموطف اليوم في اجازة لكن خذ الرقم هذا واتصال واشاء الله خير وبعد مرور تقريبا شهر ذهبت الي جيزان لم اجد الموطف نفسة و قال الوطف انا ارسالت كل الاورق الى مكان العمل السابق عند موطف مختص يدخله في الجهاز عن طريق اليوزر حقة الانة جاء قرار بكل الاورق ترجع الى مندوبين المستشسفيات هم يدخلونها قالت خلص بسيطة ذهبت الى المستشفي قال الوطف انت ما لك الا انتدبين2
[mark=FFFF66]علمان انة يوجد اكثر من 16 انتدب . وان في احد امرات انا شيف اسمي في الجهار نزال للي انتدب ولما جيت المرة الثانية قال ما قد دخال اسمك الجهاز [/mark]
ارجو المساعدة

مع التحية,,,
اذا تملك صور من قرارات الانتداب او من الخطابات وتقدمها لجهة عملك
ومن خلال كلامك فأن الخلل من جهة عملك وما هو مبرر التأخير بتسجليها الى الان![/align]
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق