آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

قصة اجهاض مبتعثة

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 10-06-2009, 10:57 PM
صحي نشط

شروة الماس will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان يكون جميع ضحايا حلم الابتعاث بالف صحه وخير
سعادة القائمين على مشروع احباط الطموح وقتل الامل ارجو من سعادتكم التماس العذر لي ان كان اسلوبي الصريح يزعج

احدكم ولكن فقد اصابنا من التحطيم مااصابنااجهاض مبتعثة frown.gif
ولنا حق التعبير ولكم حق الردمع كل الاحترام
وسوف اسرد ماساتي الشخصيه مع حلم الابتعاث والذي امسى كاااااااااابوس ومازلت انتظرالامل الذي سيبدده
يؤسفني اني خريجة علوم طبية(طب مختبرات)من كلية الطب والعلوم الطبيه منذ خمسة اعوام ومنذ ان توظفت عام 1425هـ وانا

احلم بالبعثة وعندها بدات استفسر عن الاجراءات التي ستمكنني من الالتحاق بها ولكن افادوني مشكورين(لايحق الا بعد سنتين في

الخدمة مع العلم ان لي صديقات بعد سنه ونص تقريبا وربما اقل نالوا ماتمنوا والتحقوا بها ولااريد ان اقول ان ملف

ابتعاثهم قد دعم بجرعات من الفيتامين المتعارف عليه(و)والله يوفق الجميع وبعد نهاية السنتين اتصلت لاستفسر عن الاجراءات

مجددا ووالله انه لم يتفق موظفان على رأي كل مسؤال له مرئياته الخاصة وفلسفته في الحياة, وكنت اتخبط في ملكوت الوزارة

وكانت استفساراتي تدورحول التخصص الذي كنت اتمناه واحلم به واراد الله ان يفيدني احدهم بانه لامانع من ان اكمل دراستي

للماجستير في ذلك التخصص وبدات رحلة البحث في الجامعات ومن عاش تجربه التسجيل في الجامعات والبحث عت التخصص والحصول

على القبول في احداها سوف يعلم مدى الخسائر الجسديه والنفسيه والادهى الماديه لدفع رسوم التسجيل المبدئي كل ذلك لايهم ان

كانت النهاية تثمربتحقيق احلامنا ولكن بعد ان احضرت القبول وكادت ان تزهق روحي وليتها زهقت قبل ان يبلغنى احد المسؤولين

بان تخصصك ليس من ضمن التخصصات المطلويه وكذلك البلد التي اخترتيها (استراليا)اوقف الابتعاث اليها وكانت جملة وقعها

أليم مدمر اجهاض مبتعثة eek.gif واحتسبت اجرها عندالله وتابعت مع السفاره في تلك المنطقه السفاره تقول لا لم يتم الايقاف والوزارة تقول تم وهكذا

انواع التخبط :.وتوقفت عن التفكير في الموضوع لعدة شهور حتى عاد الكثير من صديقاتي اللاتي دعمت اوراق ملفاتهم

بالفيتامينات بعد ان اوشكوا على انهاء مرحلة الماجستير وعاد الحلم يراودني من جديدولكن اختلفت المقادير ففي بادئ الامر

كان قيول الجامعه المراد الدراسه بها شرط لقيول ترشيح الموظف للابتعاث ولكن بعد ان انهيت صياغةملفي وترتيب اوراقه سئلت

مسؤل ذو منصب بالمنطقه التابعه لها عن مااذا كان من الضروري احضار قيول الجامعه فأجابني بإبتساااااااااااامه عريضه اجهاض مبتعثة biggrin.gif(

اتغير النظام الان الموافقه على الابتعاث اولا وبعدين قبول الجامعه الوزارة تجيبه) فرحت بذلك الخبر الذي ازاح عني هم

البحث من جديد وقمنا باكمال كافة المسوغات وربطنا امتعتنا متجهين الى الرياض حتى نتأكد من تسليم الملفات يدا بيد خشية

ان تتاخر او تضييع بين ادراج ومكاتب الوزارة والمديريات الصحيه وبحمدالله وتوفيقه تم واخيررررا تسليمها واستودعناهاعند الله

في شهر(5 )لعام 1429هـ
وتاااااابعناها بشغف وكاننا ننتظر قدوم مولود جديدالى الدنيا يحيي فينا الامل ومن فترة لاخرى نتصل للاستعلام عنه واين

وصل مولودنا(ملف الابتعاث)وقد طال حمله وكثرت تقلصاته
منهم من افادني بان الوضع غير مطمئن لكثرة المتقدمين(وماذنبنا ان كان اكثرهم من المتعاطين لفيتامين (و))!
ومنهم من قال سوف نقوم في هذه المره بإعطاء الفرصه لمناطق لم يتم الاختيار منها مسيقا(عفوا سيدي وماذنبنا ان كنا من

مناطق تم الابتعاث منها مؤخرا ليسوا نحن من سنضحي بحلمنا من اجلهم (وفقهم الله جميعا) ولكن من حقنا
ان نأخذ فرصتنا كما تم لهم ذلك فان كان هناك خطأ ما فلم يحصل بسببنا سببه ربما سوء توزيع من جانب المسؤلين ,فلماذا

تريدوننا ندفع ثمنا لذلك؟
ومنهم من افادني بإيقاف الابتعاث لبريطانيا بعد ان اخترتها كبلده لدراستي ان تمت الموافقه بعد ان بدات ابحث حتى عن

السكن كي اكون جاهزة بمجرد اطلاق سراح المولود (ملف الابعاث)!
ومرت الايام من (جرف لدحديره وياقلبي لاتحزناجهاض مبتعثة mad.gif)الى ان وصلنا الى نصف شهر شعبان لعام 1430هـ
المسج الأليم ( الزملاء المتقدمين للإبتعاث:ارجو تزويد الادارة العامه للمختبرات باجتياز المسنوى الثالث في اللغة

الانجليزية من معهد الادارة او درجة350 توفل TOFEL وذلك كشرط لقبول دراسة الطلب واخر موعد هو 14 شوال 1430 ولن يتظر الى

الطلبات بعد ذلك واذا كنت قدارسلت ارجو تجاهل الرساله)
الله اكبر بعد الانتظار المرير اكثر من سنه قبلهابشهربس يتم اخبارنا بالطلبات التعجيزية ولم يبقى سوى رمضان واي معاهد

ودورات تلك التي تقتح اذرعها الينا(الناس اجازات وصيام وعباده ونحن نقول ياتوفل!!!لما لم يتم ذلك من قبل حتى نتمكن من

التحضير والاختبار والحصول على درجات مرضيه؟( علما ان التعميم من شهر (5) 1430هـ

الله اكبر بمسج تم اخبارنا ولم يوضع في عين الاعتبار ان كنت خارج التغطيه ولاي ظرفا كان لم يصلك المسج من سيكون المسؤل عن

ضياع حلم الابتعاث لمجرد عدم وصول المسج وانا من الناس الذين لم يصلهم المسج واخبرتني صديقتي به ومتاكده بان غيري كثير!

بدأنا رحلة البحث والتقصي عن من سيحتضن احلامنا ويوافق على اداء الاختبار باي سعر كان المهم قبل 14 شوال

كانت المحطة الاولى القنصلية البريطانية:تم رفضنا وكان بوده ان يقول (انتو اليوم صحيتو؟ )اجهاض مبتعثة cool.gif
المحطة الثانيه معهدالادارة : (تعالوا السنه الجايه ماعندنا اختبارات في هذه الايام) وبوده يقول (ماعندكم سالفة)اجهاض مبتعثة rolleyes.gif
المحطة الاخيرة ولله الحمد كلية عفتاجهاض مبتعثة frown.gifايوه فيه) 26-8-2009 كان الاختبار والحمدلله النتائج مرضيه جدا بعد كم يوم تم استلام

النتيجه وطرناعلى اقرب فاكس وتم ارسالها وتم استلامهاااااااااااااااااااجهاض مبتعثة smile.gif(والمسؤلون في اجاااااااازه ولايوجد من يقوم

بتغطيتهم ماعدا شخص واحدجزاه الله خير الجزاء كان يطمئنا وكان الوحيد الذي يواجه سيل الاسئله والاستفسارت التي لايعلم لها

اجابه سوى سوف اسئل وارد عليكم وهكذاحتى بزغ هلال شوال تسابقنا للاستفسار عن سيرالاوضاع
وتم افادتنا بان المولود(ملف الابتعاث)حالته مستقره والاوراق اكتملت ماعدا اوراق قبول الجامعات واللغة في البلد المراد

الدراسه بها
الله اكبر قبول من جديدولكن قالوا لي (الموافقه بعدين القبول ...لاغيرنا الان القبول بعدين الموافقه)سيحان الذي يغير

ولايتغير...السؤؤؤؤؤؤؤؤال ليه ليه ليه ياوزارة الصحة والله حرام)اجهاض مبتعثة frown.gif
وبدات من جديد بحث وتقصي ودفع رسوم ولم اهتم لذلك فالحلم اوشك ان يرى النور
واحضرت قبول اللغة وقبول الماجستير بعد سته ايام بإذن الله وبكون جاهز
واتصلت كعادتي الكريمه للاطمئنان وانا على علم بان معظم منسوبي الوزارةبمجرد مااقول (ألو) يتمنى لو انه لم يردمن كثر

ماقد سببته من ازعاج وارق لهم ولكن ماباليد حيله فمن حقي الاطمئنان ومعرفة اي مرحلة وصل هذا الحمل الثقيل جدا والمتعثر.
عندها فاجأني بعد مضي مايقارب الشهر بان التوفل من كلية عفت غير معترف به ولبس دوليا (مع العلم بأن مسؤل اخر قال لنا

بالحرف اجهاض مبتعثة frown.gifجيبوا اي شهادة بس المهم فيها نتيجة اختبار التوفل اعلى من 350 )لم يقل دوليا ولامحليا ولم يخصص ولم يعمم ولم

يندد ولم بحذر ولم ينوه ولم يؤكد.....اجهاض مبتعثة frown.gif
ولايوجد مسؤل يفيدنابالمعاهد المقبوله والغير مقبوله ولااحد يعلم (وش هي الطبخة)
وبعدهااقفلت سماعة الهاتف بعد ان ابتلت بالدموع اوراق كنت اكتب فيها كل حرف يقوله لي مسئول اي كان حتى لاانسى اي مستند

او معلومه تطلب لاكمال اجراءات ابتعاثي ولكن ضاع الحلم فماعادت مهمه
قال لي : تم فرز ملفات الابتعاث وشهادة التوفل التي احضرتوهاغير مفبوله وقد يتم ارسال ملفاتكم الى منطقتكم قالها لكل

اريحيه وكأن الموضوع بتلك السهوله:
سؤالي هو:اين هم من شهرعندما ارسلتها لماذا لم يتم اخبارنا حتى نتمكن من الحصول عليها من معاهداخرى قبل 14 شوال

سؤالي هو:لماذا التعقيدلماذا لم يتم اكمال مجريات الابتعاث للذين تم ارسال ملفاتهم قبل تعميم اللغة بسنه اسوة يغيرنا

الذين سافروا ودرسوا وانتهو وعادوا ونحن لازلنا في تعميم شهر(5)1430هـ
ومن ثم تم تطبيق ذلك للمتقدمين الجدد
سؤالي هو:حسب تعميم شهر(5)للغةhttp://www.moh.gov.sa/vb/showthread.php?t=37584
. إشتراط المستوى الثالث على جميع الخريجين يمن فيهم خريجي الكليات العلمية من جامعات المملكة والمعاهد الصحية والفنية

وما في حكمهم وكذلك خريجي الجامعات من الدول العربية بإستثناء :
أ‌- خريجي كليات الطب البشري وطب الأسنان.
ب‌- أقسام اللغة الانجليزية .
ج - الحاصلين على مؤهلاتهم من خارج المملكة من جهات معتمدة من الجهة المختصة بالمملكة وكانت الدراسة باللغة الانجليزية .
2- يطبق هذا القرار إعتبارا من 20/5/1430هـ.

سؤالي هو:ماهو وضع خريجوا العلوم الطبيه من كلية الطب والعلوم الطبيه والتي تكون فيها الدراسة باللغة الانجلزية لمده

خمسة ستوات ماهو مصيرهم وتحت اي بند يندرجون ؟؟؟؟
ومامصير الملفات التي حالفها نصيبهاان لايوجد احد مسؤل يجيب عليها؟؟
ومامصير الاحلام التي اجهضت ؟
الابتعاث الخارجي مستحيل والداخلي مرفوض والدراسه بالمراسله غير معترف بها والمعيديه(معيدفي الجامعه) بالوراثه !!!فماهو

الحل يامسؤووووولووون؟
اعتذر لكم انا لست متشائمه ولكن هذه معاناتي واستيائي ترجمته في احداث مسلسل(اجهاض ملف ابتعاث)اجهاض مبتعثة frown.gif
والقادم احلى بإذن الله فربما يصبح احد من اسرتي قي يوم من الايام مسؤول في وزارة الصحة ويدعم ملفي بالفيتامين (و) فلو

كان من الممكن ان يورث ملف الابتعاث لكتبته في الوصيه لافراد اسرتي ليكملوا مشوار قد بدأته ِاجهاض مبتعثة confused.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : شروة الماس
قديم 10-07-2009, 03:35 AM
صحي نشط

corvete will become famous soon enough

لاحول ولاقوة الا بالله.....اخت شروة الماس...الموضوع اولا واخيرا التوفيق من الله...عندما اسندت عملية مفاضلة ملفات

المرشحين الى الادارات المعنية(ادارة المختبرات,الخ.....)..لم يكن لتلك الادارات الخبرة الكافيه في لوائح الابتعاث...

فكنا نرى تخبط في كلامهم وعدم مطابقة ارائهم....كان ينبغي عليك ان تتابعي المستجدات في منتدى التدريب والابتعاث

او الاتصال على ارقام هواتفهم.....لمعرفة المعلومات الصحيحه.

ان شالله الامل موجود

بالتوفيق للجميع
من مواضيع : corvete
corvete غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2009, 05:21 AM
صحي جديد

محمد - جده will become famous soon enough

يآسلآآآآآم عليك من طرحك لمسلسل الإجهاض حسيت اني بمسلسل مكسيكي يعني لو بمحل المسؤلين ابتعثتك لدراسة فن الدراما ( للمسلسلات والمسرحيات السآخره) سجلي إعجابي بأسلوبك في الطرح ياشروه

مافيه جديد وانا أخوك كل واحد مننا يحمل في بطنه معاملة إبتعاث( مولود ميت) ويوجد منا من اجهضه وكبر الوساده ومنا من استخدم خروع ( قصدي واسطه) وسلكت اموره ومنّا من هو مع الخيل ياشقرآء قدموا نقدم معهم وهو تآرس البيت بزارين ولا عنده طموح بس جآت معه وقدم ( غثه) ..

وش تقولين في مسؤلين ابتعثوا موظفه من صحة جده عمرها 42 سنه وعندها سته اطفال لدراسة ماجستير تغذيه وهي ماتعرف تتعامل حتى مع المرضى

عموما نفس المأسآه يا شروه .. أقل شئ نشروا معاناتك انا كتبت موضوع وحجبوه لأي كتبت فيه كلمة ( إرهاب) وكلمة ( ابو كآب) ... معذورين وش دخل هالكلمتين في البعثات <<< يعني كلمة اجهاض جائزه ؟

عموما انا اغبطك انك لقيتي من يرد على اتصالاتك ... انا عني اتصل يرد علي هندي ( كلنا هنود لله) . هندي ياعالم ويقولي ... سوف هدا رقم ( حسسني اني امرر مكالمات)

يا مشرفين خلونا اقل شئ نكتب معاناتنا مو شرط تتعاونون معنا اقل شئ نفرغ الشحنات اللي داخلنا عشان لا ننفجر

عموما اطب من المشرفين تنزيل مشاركتي ..

عموما شهادتك حلوه والله ... وشدي حيلك واطرقي اكثر من باب ( جيبي شاكووش ودقي كل ابواب الوزاره)
انا عني متنازل عن بعثتي لك < تكفى يا سامي الجابر

والله جد شئ يخلي الواحد يبتسم بمراره اللي عنده واسطه يدرس واللي ماعنده واسطه تجهض امانيه ...
بس بيني وبينك هيه كذا الشغله( شد لي واقطع لك ) يمكن ابوك زي ابوي عساكر حالتهم حاله مايعرفون الا عقيد او مقدم يخدمنا بالأحوال المدنيه ويعرفون الفوال يزبطنا بالطلب بدري ... واآباء اللي يطلعون ( عندهم شليهات) .. قصدي يعني اغنياااء مره..

خلونا نكتب آراءنا خلو عندكم ديمقراطيه زي منتديات المبتعثين بالخارج حسسونا اننا في زمن ابو متعب الله يحفظه اللي على لسانك قله ولا تتردد قول وش يدور في خاطرك ولا عليك اذا لك شئ خذه ...

بالمسبه لشروه لو معدلها بالجامعه اكثر من 3 مالكم حق تأخرونها وزميلاتها طلعوا...

عشمنا فيك يا د, ابراهيم العمر اكبر من كذا .. وأنت يا د. حسن حدادي اسلوبك في التليفون ممتاز اتمنى ضميرك يكون زي اسلوبك ................ اما الهندي اللي يرد علينا اذا دقينا صفر للمساعده اشوف فيه يوم ان شاء الله ( مع انه لو بغى بعثه ابتعثوه للهند عااآدي يطور مستواه الوظيفي)

شروه جيبي قبول واختبري توفل وجيبي اكثر من الدرجه المطلوبه وارفعي برقيه للملك وانا اوصلها بيدي للملك < وآصل

وفقك الله ووفقنا جميعاً ..

يا جماعه ياللي هناك ياللي فوق طفشنا من جملة ( ياليييل ماطولك ) فيه جمل جديده؟

اخوك محمد - جده
من مواضيع : محمد - جده
التعديل الأخير تم بواسطة RETRACTOR ; 03-21-2010 الساعة 05:25 AM.
محمد - جده غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2009, 10:06 AM
صحي جديد

مشراق الحقيقة will become famous soon enough
افتراضي نصيحه

الحل : ملفك ولا يردك الا معالي الوزير شخصياً
من مواضيع : مشراق الحقيقة
التعديل الأخير تم بواسطة RETRACTOR ; 03-17-2010 الساعة 07:27 AM.
مشراق الحقيقة غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2009, 12:26 PM
صحي متميز

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي الله يعينك و يوفقك.............

[font=Times New Roman]نفس الظروف و نفس الكلام الي صار معي و لكن نظرا لمقر وظيفتي بالوزارة استطعت ان اعرف باختبار اللغه و لحقت على عمري و الى الان ما زال الانتظار.................

أنا زوجتي تدرس حاليا في بريطانيا و انا الان بالرياض و لكن لا حياة لمن تنادي.................

أختي العزيزة عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم . لا أحد يعلم أين يكمن الخير لعل في تأجيل البعثه خير عظيم لا أحد يعلمه و الخير فيما اختارة الله.

لا تيأسي و لا تتحطمي حاولي أن تسعي بشتى الطرق النظاميه و الغير نظاميه...............

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها.................... فرجت و كنت أظنها لا تفرج.............
[/font]
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2009, 12:48 PM
صحي متميز

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي نصيحه...........

على العموم بعطيكي اخر نصيحه.................

اولا لازم تطلبي اختبار تحديد مستوى من ادارة التدريب و الابتعاث موجه الى معهد الادارة و تروحي لمعهد الادارة و راح يحددون لك تاريخ الاختبار و لازم تحصلي على 80 من 100و معهد الادارة راح يخاطبوا ادارة التدريب و الابتعاث رسميا بنتيجة الاختبار و ان شاء الله تجتازي الاختبار ............

ثانيا بعد كذا ملفك راح يكون كامل ان شاء الله و انتي ما عليكي الا الانتظار لانه ادارة التدريب و الابتعاث ما عاد يستقبلوا اي طلبات جديده الى ان يخلصوا طلبات الانتظار الموجوده حاليا و ذلك خلال سنتين و ملفك انتى احد ملفات الانتظار يعني بتطلعي يعني تطلعي فالمسأله مسأله وقت لا أكثر و لا أقل ان شاء الله .................

ثالثا توكلي على الله ...........
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2009, 06:33 PM
صحي نشط

Smile

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة corvete
لاحول ولاقوة الا بالله.....اخت شروة الماس...الموضوع اولا واخيرا التوفيق من الله...عندما اسندت عملية مفاضلة ملفات

المرشحين الى الادارات المعنية(ادارة المختبرات,الخ.....)..لم يكن لتلك الادارات الخبرة الكافيه في لوائح الابتعاث...

فكنا نرى تخبط في كلامهم وعدم مطابقة ارائهم....كان ينبغي عليك ان تتابعي المستجدات في منتدى التدريب والابتعاث

او الاتصال على ارقام هواتفهم.....لمعرفة المعلومات الصحيحه.

ان شالله الامل موجود

بالتوفيق للجميع

الله يسعدك يارب انا ماخليت احد ماسئلته والله العظيم حتى موظف السنترال عرف قصتي وجلس يعطيني امل في الحياة وانه لازم الواحد يواصل واعطاني دروس في الطموح المشكله الوحيد اللي رد عليا كان هوه وكل التحويلات (لااااااااااااااااحد يرد)لدرجة اني سئلته هوه انت الوحيد المداوم في الوزاره؟ وبالحرف قلتله حولني على اي تحويله بس القى احدصاحي برد عليا وجزاه الله خير ماقصر الله يسعده ويوفقه ...والله يااخوي اتصلت بس الله كريم التساهيل من عند الله وان شالله خير ..
.والله يوفقك ويسهل امورك
للعلم في ناس كويسه ماانكر فضلهم وكان تعامهلم راقي بس الاغلبيه كلمتهم (والله ماادري ,يمكن,اعتقد)مافي احد كان بيقول الا اكيد كل الاوضاع كانت سايحه على بعض والمعلومات المتناثره احاول اجمعها كلمه من هنا وكلمه من هنا الين افك الالغازوالحمدلله على كل حال
من مواضيع : شروة الماس
شروة الماس غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2009, 08:10 PM
صحي جديد

ابوالرير will become famous soon enough

السلام عليكم ياموظفين الصحه المغلوب على امرهم
والله انتم تعيشون ماساه في هذه الوزاره المليئه بعمليات الاجهاض كما ذكرت شقيقتي شروه

ولايسعني في هذا المقام سوى ان اتقدم بخالص العزاء لاختي شروه

في فقد جنينها( ملف الابتعاث) اسال الله العلي العظيم انا يبدلها خيرا منه ...

وسوف اكمل لكم المسلسل المكسيكي بما اني احد المقربين جدا من عمليه الاجهاض التي حصلت لجنين اختي شروه(ملف الابتعاث)

طبعا ماراح ارجع واقول انواع الهجوله الي تهجولتها مع اختي في وزاره الصحه اصلا من يوم ادخل الوزاره يعرفوني انت اخو شروه كسبت شهره والحمدلله <

ولكن من هذا المنبر اناشد كل من اجهض (ملف الابتعاث) بالصبر والتشبث بما تبقى من بصيص الامل ( ومايضيع حق وراه مطالب) >>> كان زماااان يابش مهندس الكلام دا الحين انسى والله لو تطالب من اليوم الين تموت ماراح تلقي شي وماتنفعك الا ( ابره في الوريد يطلق عليها اسم (و) طبعا هذا نوع من انواع الفيتامينات المفيده للجسم) <<<< لا احد يدورها في الصيدليات ترى مااااااافي منها

المهم في النهايه قلتلها مالك الا ابو متعب .. الله يحفظه يارب

كلها برقيه مستعجله وان شاء الله حقك بجيكي ..
وانا اتكفل اوصلها للملك >> الواصل

واتمنى من الاخوه القائمين على برنامج الابتعاث التفاعل مع مسلسل سنوات الضياع لاختي شروه <<<< بس مو بطوله لميس

كان نفسي اكمل ماجستير انا كمان بس بعد ماشفت اختي قلت ياولد مالك ومال المسلسلات والافلام الهنديه هذي

والله ولي التوفيق والنجاح ...
ابوالرير غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2009, 09:24 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد - جده
يآسلآآآآآم عليك من طرحك لمسلسل الإجهاض حسيت اني بمسلسل مكسيكي يعني لو بمحل المسؤلين ابتعثتك لدراسة فن الدراما ( للمسلسلات والمسرحيات السآخره) سجلي إعجابي بأسلوبك في الطرح ياشروه

اخوك محمد - جده

الله يسعدك ضحكتني وانت الصادق مسلسل تركي من بدايته لنهايته جري تحس كل ماقربت توصل للهدف فجأة يطلع تسلل ويرجعوك من اول وجديدتحاول التسديد بس مافي امل الحكم شايل علينا وموناوي يحسبها لصالحنا
-ياليتك مسئول ..راضيه لو ماجستير كومبارس على الاقل اعيش الدور مو اتخيله بس
وبالنسبه لابتعاث كبار السن اناااااااااااااااشهد وبفوة المفروض يتقاعد مو يبتعثوه والمشكله مو في العمر المشكله في طبيعة المرحله العمريه تقل مقدرة الحقظ والابداع ,فترة شبابي ابى اتعب واكررررررررف واجتهد وابدع عشان ارتاح في كبري مو العكس
ذكرتني في مره اتصلت على مسؤل بأستفسر عن المولود المنتظر (ملف الابتعاث)وطبعا رده كان (للاسف مافي اسمك)فقلتله طيب متى يعني انتو تقولوا قبل سنتين من التعيين مافي ابتعاث وبعد ال30 مافي ابتعاث والسنين تجري ..قلي وصلتي ال40 قلت لالسه قال خلاص لاتشيلي هم !!!!!!!!
يبغاني الله يسلمه اوصل ال40 وبعدين يبتعثوني (ياهنا من يعيش)وقتها اظن الروماتيزم يكون جاني باصابع يدي من كثر مااتصل ادور ورا معاملتي ..ماعرفت اش افول غير الله يعطيك العافيه على باله يهونها عليا مايدري انه زاد همي الين الاربعين وانا اكون لسه اجري في البعثه واوراقها..والله حاله..
وبعدين ليه الله يهديك مالفيت غير كلمة ارهااااااااااب ,اشوا جات على موضوع مانشروه قول الحمدلله ماطلبوك في الfbiبتهمة اثارة البلبله وتشجيع الارهاب وتداول كلمة غير مصرح بها دوليا بس ربك ستر خيره والله
وثاني مره خلها (ابو قبعه,ابو بندانه,ابو كفيه وبلاش كاب)وبالنسبه لكلمة اجهاض سمحولي بها عندي وااااااااسطه ههههههههههههه
اذا ودك اتوسطلك
وبالنسبه للسنترال (اقدع ناااااااااس )الوحيدين اللي يردوا وفيهم واحد طيب كان يهونها علياالله يعطيه العافيه تبى اعطيك رقمه
واش فايدة كلام قوي بلا فعل قوي شكلي حانضم لمنظمتك وارشح نفسي للتفجير هههههههه (عسى مايحجبوني بسببك)
كسرت ابواب الوزارة وانا ادقها والله بس الله كريم (الشكوى لله ماهي للبشر)
وبالنسبه لبعثتك لاتتنازل بها لاحد بعد عمرطويل اكتبها للورثةيدعولك هههههه
والله تقديري جيدجدا مرتفع وتقيمي الوظيفي طول عمري ممتاز الحمدلله وحسنة السيروالسلوك ومتعاونه مع المدراء..خميس اداوم جمعه اداوم ومااخذبدل كما ن كله سيبل اقول يالله معليش عشان المرضى ومعليش, وكمان من هوايتي قطف الزهور والتزلج على الجليد بالله فين يلاقوا موظفه بمواصفات يابانيةتجميع محلي(سبعه صنايع والبخت ضايع )!!!!
ابشرك زودت عليها كم بيت
(يالليل مااطولك وياطول هاالليل
ماغير بحث وتقصي وهموم بالحيل
من حال بعثتي شيبت ياسهيل
مره بقبول ومره بلغه ومره بلا تحليل
معقده بعثتي ونظامهم مافيه تسهيل
وكل مانسأل سؤال قالواكذا مالها اي تعليل
اتغير نظامهم فجأة مع كل االاحترام والتجليل
دريت او مادريت ماهمهم تحط اوراق ولا تشيل
كن السالفه تعجيز مطلبها تهون ولاتحيل
البعثة مأسآآآآآآآه من عاشها دموعه تسيل
والفلب من حسرته يمسي عليل
وحكمته المعروفه ياليل ماطولك وياعين ياليل)
والله يوفق الجميع ويحقق امانيهم,,,,,
التعديل الأخير تم بواسطة RETRACTOR ; 03-21-2010 الساعة 05:36 AM.
قديم 10-07-2009, 09:37 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشراق الحقيقة
الحل : ملفك ولا يردك الا معالي الوزير شخصياً .

الله يطولي عمرك ويسعدك نحن مديرنا في المستشفى مايخلونا نقابله بيننا ويبنه الف باب وباب مكتب ورا مكتب ومكتب ورا مكتب ....الخ . تتوقع يقابلناالوزير؟؟!!!
التعديل الأخير تم بواسطة RETRACTOR ; 03-17-2010 الساعة 07:30 AM.
موضوع مغلق