آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مجموعه من الوزراء في وزاره واحده-قصة كفاح

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 01-08-2010, 01:21 PM
صحي نشط
 

أموكسيل will become famous soon enough
افتراضي

ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكان يظنها لا تفرج


الله يعينك ياخوي .. ما معاك واسطه تدق خشومهم دق ما راح تمشي امورك ..

خلها على ربك وان شاء الله بتمشي امورك غصباً عنهم وان شاء الله يكون هالتأخير خيره لك ..
من مواضيع : أموكسيل
أموكسيل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 01-08-2010, 02:25 PM
صحي جديد
 

بصيراوي30 will become famous soon enough
افتراضي

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل لك من كل ضيق مخرج ومن كل هم فرج
أخوي اموت أوصل اتمنى لك من كل قلبي ان تحقق ما تتمنى
اما بخصوص الفيتامين فهذا شي موجود ولا يختلف عليه أثنان
أحد زملائنا سابقاً ( بالمعهد الصحي ) الأخير على الدفعه مبتعث الآن الى استراليا على الرغم ان تقديره مقبول ولم يسبق له النجاح الا بالدور الثاني !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : بصيراوي30
بصيراوي30 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 01-09-2010, 02:28 AM
صحي نشط
 

التبوكي will become famous soon enough
افتراضي

الله يعينك ويسهل دربك
بس ليش ما تختبر التوفل بـ 800 ريال أوفرلك من المشاوير والروحة والجية
وهم يبون 350 درجة في التوفل وتراه بسيط وأحسن من معهد الادارة بكثير
ويقول المثل هين فلوسك ولا تهين نفسك
والشباب عندنا أغلبهم أختبروا التوفل لأن مدير المستشفى ما رضي يعطيهم خطابات لمعهد الادارة الا الي عنده واسطة أو مصلحة زي ماقلت بالتمام
وهذه هي الوزارة كلها واسطات
نسأل الله السلامة
من مواضيع : التبوكي
التبوكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 01-09-2010, 11:59 PM
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من اعطاه الله حاجة لمسلم ولم يقضيها رغم مقدرته

يعني وش بيصير لو استمعوا لك ووفروا لك ربع اللي وفروه لاصحاب فيتامين واااااو

الله يعين بس على هالوزاره وكثرة مشاكلها


والله يرزقك من حيث لا تحتسب
من مواضيع : عذبة الهمس
عذبة الهمس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-02-2010, 12:50 AM
صحي مبدع
 

اموت اوصل will become famous soon enough
افتراضي

اخواني الكرام

اشكركم جميعا من اعماقي على تفاعلكم مع موضوعي وهذا الشئ ودعواتكم والله اسعدتني واعطتني بصيص من نور في ظلمة الغابه

واسال الله لكم الجميع التوفيق وان تستجاب دعواتكم


اخوي اللي ذكر ليش ما اختبر التوفل اخوي التوفل والله لو اختبره وماعندي فيتامين ماكاني سويت شي احس اني بردت وشكلي باغير فكرتي وادخل في العقارات صدقني ابرك من الابتعاث عن طريق وزارة الصحه اطلع كم قرش واروح على حسابي والصحه باقي يستنوك تجيب واسطه


اخوي اللي سالني وش صار بموضوعي اقله ارجع اقر الموضوع من اول تعرف وش صار


بارك الله فيكم ايها المكافحون المناضلون المجاهدون فمن ينتسب لوزارة الصحه فانا اعتبره في قائمة المجاهدين

لانه يجاهد في العمل الطويل واللذي لامقابل له
ويجاهد في مقابلة الابواب المغلقه
ويجاهد في مقابلة الاداريين القدامى اصحاب البيروقراطيه النتنه
ويجاهد في مواجهة الانظمه والقرارات التخبطيه والتعسفيه


وما اقول الا اعاننا الله حتى نتقاعد لاني مستعد احلف انا راح نتقاعد وماتغير شئ لان التفاؤل في وزارة الصحه والامل فيها كمن يتامل في الميت ان يعود حيا
من مواضيع : اموت اوصل
اموت اوصل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-02-2010, 03:59 AM
صحي متمرس
 

شلال99 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..والله إنك صادق .. مشكله ازليه مكرره مالها حل ..ياأخي والله الدخول على الأمراء اسهل من الدخول على المدراء ..والطامه حتى مدراء هالمستشفيات طاحوا فالحركه ينشفون دمك لين تدخل عليهم ..الله يعينك ويوفقك ..وتحياتي لك
شلال99 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مجموعه, مكاتب, النت, الوزراء, اوصل, يدخل, واحدهقصة, وزاره, كفاح


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل /هل ظلمتنى وزاره الصحه ام وزاره الخدمه المدنيه ارجوا الافاده ؟ فوزي القاسمي ملتقى شؤون الموظفين 6 05-06-2011 08:57 PM
الصحة تتعاقد مع مجموعه من الاستشاريين الشعله منتدى وزارة الصحة 1 12-05-2010 09:00 AM
استفسار عن نقل من وزاره العدل الى وزاره الصحة - كاتب مياح ملتقى شؤون الموظفين 1 07-01-2010 12:22 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط