آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ابتعاث عن طريق وزارة الصحة بطريقة مختلفة

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-15-2010, 01:21 PM
أخصائي صحي
 


champion11 will become famous soon enough


السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
ابتعاث عن طربق الانتساب بالجامعة
قبل يومين تم قبول عدد من الممرضين لدراسة بكالوريوس علاج طبيعي
ولاكن اخذوها اهل الواسطات
يعني ماسمعنا الى بعد ماتم اختيارهم
و نعرف نفس الممرضين الذين تم اختيارهم انهم اهل واسطات و ماخذين حقهم بالواسطة
و الان هناك مثل تم تعديلة
يقول المثل
لكل واحد معاه واسطة نصيب
و ليس لكل مجتهد نصيب
الله لايوفق الي كان السبب
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : champion11
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-15-2010, 02:37 PM
مشرف سابق (مبتعث )
 

العين الراصدة will become famous soon enough
افتراضي

موافقة الدراسة بالأنتساب سهل جداً لكن المهم موافقة مرجعك

بأختصار الجهة التي تعمل و بمشيئة الله بعد الحصول على المؤهل يعتمدون لك الدراسة مع اني اتمنى حصولك على الموافقة من إدارة الأبتعاث و التدريب

تحياتي و تقديري
من مواضيع : العين الراصدة
العين الراصدة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-11-2010, 01:32 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي

[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بني
champion11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
لاتعجز ولا تسأم وثابر والله يسهل امرك
وتذكر كلمه اهل الصفه
عندما اشتكوا للرسول صلوات الله وسلامه عليه واله وصحبه وسلم
بقولهم ذهب اهل الدثور بالاجور
فرد عليهم معزيا
ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم
ومن حقك ان تسعى وتجد لتحصل على ماتريد وكما اوضح بني احمد العريج جزاه الله خيراً
(موافقة الدراسة بالأنتساب سهل جداً لكن المهم موافقة مرجعك )
بارك الله بك
دعواتي لك ولامثالك
اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد
وعلى آله وصحبه اجمعين
الدعاء الدعاء الدعاء لاخواننا فى غزه وفلسطين
ما تحسَّر أهل الجنة على شيء
كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله
أكثر من الإستغفار
منذ ولدنا ونحن نفخر بالاسلام .....
فمتى يفخر الاسلام بنا؟
۩۞۩๑ المكينزي ๑۩۞۩‏
[/align]
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-11-2010, 02:07 PM
RX
بروفيسور صحي
 

RX will become famous soon enough
افتراضي

تخصص صحي بالإنتساب ..!!!

اول مره اسمع بالطريقة هذي هل هي مصنفه من هيئة التخصصات
من مواضيع : RX
RX غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-11-2010, 07:35 PM
صحي نشط
 

randa will become famous soon enough
افتراضي

كيف ممرضين ويدرسوا علاج طبيعي ولا قصدك فنيين؟؟
وايش هادي الجامعة الي تقبل انتساب في تخصص صحي؟؟

ياريت تفيدنا
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-12-2010, 01:40 AM
صحي جديد
 

رهف المشاعر will become famous soon enough
افتراضي

سلام عليكم لصاحب الموضوع واللي ردوا
وأنا بعد أبي استفسر عن الموضوع وش يعني إنتساب بالجامعه
يعني عادي الكل يسويها وبأي وقت .. يعني في شروط معينه لها او قيود
ياليت احد يفهمنا
جزاكم الله خير ...
من مواضيع : رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مختلفة, الصحة, ابتعاث, بطريقة, وزارة, طريق


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتعاث الخارجي(برنامج الملك)والاستقالة - الموظف الحكومي -موظفيين وزارة الصحة -الاطباء د. متفائلة ملتقى التدريب والإبتعاث 3 06-15-2011 11:28 AM
وكيل وزارة الصحة د.خشيم لـ (عناية) : وزارة الصحة مستعدة لأي طارئ (صور وتفاصيل الهلالي منتدى وزارة الصحة 0 01-16-2011 11:14 AM
الصحة: فرص ابتعاث للسعوديين لبرنامج الماجستير في الصحة العامة سلطان11 ملتقى الوظائف 5 01-01-2011 01:04 PM
ابتعاث عن طريق الحرس امير الذوق والرقة ملتقى التدريب والإبتعاث 8 11-23-2010 01:09 AM
هل يستطيع للموظف الصحي التقديم للدورات خارجية عن طريق وزارة الصحة تقاطيع نت ملتقى التدريب والإبتعاث 0 02-05-2010 12:45 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:16 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط